القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد تطبيقات الأندرويد 2020 لا يمكن الإستغناء عنها خاصة الأول - منير تيك

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 ها نحن ذا في تدوينة جديدة مع جديد تطبيقات الأندرويد 2020 لا يمكن الإستغناء عنها.  قائمة أخرى و حصرية على موقعكم لتطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية ذات ميزات أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي لهاتفك الذكي، تطبيقات تسهل عليك عدة مأموريات خلال حياتك اليومية، و الأخير فهو لتزيين هاتفك و إضفاء لمسة جديدة على شاشته، نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول  Malwarebytes
 هو التطبيق الرسمي لأجهزة الأندرويد من Malwarebytes Corporation، والذي كما في نسخة ويندوز، يتخلص من أي برامج خبيثة، وأحصنة طروادة،(برمجيات تشبه بأحصنة طروادة لكونها تبدو ظاهريا كبرامج حميدة في حين تحمل في طياتهاعناصر قد تكون خطرة) كما أنه يقوم بمسح كلي للتطبيقات المثبتة على جهازكم، بحثا عن أي شيفرة خبيثة.

مثل النسخة الخاصة بنظام التشغيل Windows، تحمي هذه النسخة من Malwarebytes Anti-Malware الخاصة بالمحمول، هويتك وتفاصيلك الشخصية من أي تهديدات محتملة. وعلاوة على ذلك، فإنها ستحد من وصول بعض التطبيقات لعناصر معينة من جهازك.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق تتمثل في إقتراح الإجراءات التي ينبغي القيام بها تبعا لإعدادات جهازك. وهذا يعني، أن التطبيق سيستعرض إعدادات الهاتف خاصتك، ثم سيتيح لك معرفة ما يمكن القيام به لتحسين مستوى سلامته.

 هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام، ويمكن أن يحسن إلى حد كبير من مدى سلامة جهازك. 

التطبيق الثاني Instapro
أما هذا التطبيق فهو تطبيق الأنستغرام لكن بنسخته المعدلة  بالوضع الليلي يمكنك من تحميل الصور و الفيديوهات كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من ذون أن يعلمو بذلك و أيضا الرسائل الخاصة بهم إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من ذون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كإعلامك عند قيام أحدهم بإلغاء المتابعة على حسابك الأنسغرام.


التطبيق الثالث VideoToMp3
 عبارة عن تطبيق يسمح لك بالقيام بما يوحي به اسمه بالضبط: تحويل أي فيديو على ذاكرة جهازك إلى ملف MP3. إن العملية بأكملها عملية بسيطة للغاية: كل ما عليك فعله هو اختيار الفيديو، واختيار الجزء الذي ترغب في تحويله، والقبول. وسيتم تجهيز الملف الصوتي في ظرف ثواني قليلة.

وبالرغم من أنه من الوارد أن ترغب في تحويل غالبية فيديوهاتك إلى ملفات MP3، فمن الجيد أن تعلم أنه بمقدورك أيضا تحويلها إلى صيغة AAC، وتستطيع حتى القيام بحفظ ملفاتك الموسيقية على شكل نغمات رنين. وفي الحقيقة، فبفضل القدرة على اختيار جزء واحد من الفيديو، يمكنك إنشاء نغمات رنين مخصصة بشكل مثالي.

 عبارة عن تطبيق رائع لتحويل الصيغ. وبالرغم من أنه يتوفر فقط على القليل من المميزات، إلا أنها مميزات قوية ومفيدة. المشكل الوحيد في هذا التطبيق هو أنه من الممكن أن يكون غير مستقر إلى حد ما على بعض الأجهزة.

 

التطبيق الرابع Smartluncher
أما هذا التطبيق صديقي العزيز فهو عبارة عن لانشر أي برنامج إطلاق خاص بالأندروبد حيث يبدل واجهة هاتفك الكلاسيكيةبأخرى أبسط منها قليلا. و كما يتيح لك الوصول إلى كل أيقونات تطبيقاتك و برامجك بطريقة أسرع وأكثر راحة.

حيث يمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات الخاصة بك من شاشة الاقفال نفسها. ما عليك إلا النقر في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة، ليظهر شريط جانبي يعرض كل التطبيقات والألعاب والخدمات المثبتة في الهاتف. 

واحدة من السمات الأكثر تميزا هو أنه تطبيق يقوم تلقائيا بترتيب التطبيقات التي تستخدم الإنترنت، و خدمات الوسائط المتعددة والألعاب. حيث لن يكون عليك لمس أي شيء على الإطلاق، بل التطبيق نفسه هو الذي يرتب كل شيءو بالشكل الصحيح.

لانشر كامل للغاية حيث لا يمدك بكل ما هو ضروري لإدارة هاتفك بشكل أفضل فحسب، بل يقوم أيضا بذلك بشكل أسرع بكثير. 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Malwarebytes

رابط تحميل التطبيق الثاني Instapro

رابط تحميل التطبيق الثالث VideoToMp3

رابط تحميل التطبيق الرابع SmartLauncher

تعليقات