القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 بالنسخ الإحترافية مختارة لكم بعناية - منير تيك

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


في عالم حيث أصبح الهاتف النقال جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية، تعددت التطبيقات حاليا على نضام الأندرويد Android، و مع تنوعها و تزايدها يوميا أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية شائعة بشكل متزايد، مما يجعلنا كمستخدمين نواجه العديد من التحديات كل يوم للعثور على أفضل التطبيقات الملائمة لهواتفنا لذلك من الصعب دائمًا العثور على أفضل تطبيقات إندرويد. خاصتا مع إزدحام متجر جوجل بلاي بالتطبيقات و فيما يليأفضل تطبيقات الأندرويد 2020 بالنسخ الإحترافية مختارة لكم بعناية نتمنى أن تلاقي إعجابك صديقي العزيز نتمنى أن تنال إعجابك نتعرف عليها و أهم ممزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول PhotoLabPro
 هو أداة من أجل تحرير الصور لكي تقوم بتزيين صورك ومنحهم لمسة فريدة من خلال تطبيق مختلف الخلفيات والفلترات ،والملصقات المتاحة على هذا التطبيق.
لإعادة تزين اي صورة خاصة و تحقيق بعض النتائج المذهلة.إلتقط صورة مباشرة من واجهة التطبيق وأعادة تنميقها في ثواني، أو أضف مؤثرات على الصور من معرض الصور.

طريقة عمل التطبيق بسيطة جدا:يمكنك إلتقاط صورة من التطبيق نفسه أو اختيار صورة من المعرض.فور تحديد الصورة التي تريد تحريرها ،يمكنك البدء في الاستمتاع.يمكنك إضافة صورتك إلى خلفية من المدينة مع الكتابة على الجدران وطلاء ،قم بتغيير لون الصورة باستخدام فلترات لمسات أكثر احترافية ،أو الاستمتاع ببعض المرح عن طريق إضافة ملصقات معروضة على التطبيق.يمكنك أيضا إضافة ترجمات إلى الصور أو النص في الخطوط والألوان المختلفة لجعل العلامة الخاصة بك.

هو تطبيق لتعديل الصور يحتوي على بعض الأدوات المثيرة للاهتمام ،ولكنه لا يحتوي على أي ميزات استثنائية لن تجدها في تطبيقات أخرى مشابهة.


التطبيق الثانيTnRadio 
عبارة عن تطبيق موسيقي يسمح لك بالاستماع إلى الكثير من المحطات الإذاعية مباشرة على جهاز الأندرويد خاصتك، ما دمت تتوفر على اتصال جيد بالانترنت.

 يتيح لك إمكانية الاستمتاع بالموسيقى من أكثر من 50 ألف إذاعة راديو مختلفة عبر الانترنت. وأفضل ما في الأمر هو أنك تستطيع أن تستعمل أداة بحث لإيجاد أي إذاعة و ذلك بإختيار البلد و ومن بين أكثر من 50 ألف إذاعة راديو في التطبيق، ستجد محطات إذاعية من جميع أنحاء العالم: من أمريكا، وإسبانيا، والبرازيل، والمكسيك، والهند، وروسيا، و أيضا الوطن العربي. وتستطيع أن تختار منطقتك المفضلة من خلال إعدادات التطبيق، كما أن الميزة الجميلة فيه هي ميزة ال   و بفضلها ستستطيع مثلا تسجيل مقطع موسيقي من محطتك المفضلة

تطبيق بسيط ولكنه كامل يتيح لك الاستمتاع بمحتوى قائمة طويلة من المحطات الإذاعية الدولية من خلال الراحة التي يوفرها هاتفك الذكي بنظام الاندرويد.


التطبيق الثالث Pixamotion

هو تطبيق يمكنك إستعماله من تحريك الصور التي تلتقطها أو حفظها على جهاز الاندرويد الخاص بك .يستعمل الأسلوب الذي ليس بعيدا جدا من التطبيقات المعرفة الأخرى مثل Enlight Pixaloop ،فقط قم بسحب الخطوط لتعينها و إنشاء التحريك التي ترغب في الوصول إليه.

لكن التحريك إحياء صورك ليست فقط الوظيفة الوحيدة في هذا التطبيق .هنالك أيضا الكثير من الفلترات التي يمكنك إستعمالها لجعل صورك الخاصة أكثر خداعا .بالإضافة إلى أن هنالك خيارات التقطيع المذهلة حقا التي تمكنك من تكيف صورك الخاصة للأساسيات من الشبكات الإجتماعية العامة و المدونات .

هنالك أيضا مقطع سهل الإستعمال حيث يمكنك إنشاء سلسلات متحركة مع الموسيقى .إستعمل هذا المحرر الأساسي مع وظائفه الرائعة ،على كل صورك الخاصة لإنشاء رسوم متحركة مع تحويلات فريدة .هنالك حتى مؤثرات مخفية التي توسع إحتماليات تحرير صورك الخاصة .

 هو أداة تمنحك الكثير من الخيارات للفوتشوب لصورك معه .تحسين جودة صورك الخاصة بك و جعل بعض الميزات المعينة جذابة .بالإضافة إلى إضافة الرسوم المتحركة المثيرة للخلفياتك و المواضيع صورك الخاصة بك .
التطبيق الرابع Cleaner For WhatsApp

يعتبر WhatsApp واحدا من بين أشهر تطبيقات التراسل الفوري في وقتنا الحالي. فهو يمكنك من التحادث مع جهات اتصالك عن طريق الرسائل النصية أو إرسال الصور، الفيديوهات، والملفات الصوتية بالمجان. ويمكن القول بأن كل ما يقدمه هذا التطبيق مذهل ما عدا مسألة واحدة، وهي كون الملفات التي يقوم بحفظها تحتل مسافة كبيرة من مساحة الذاكرة على الهواتف الذكية مع مرور الوقت،و كما هو معلوم يعمل WhatsApp على تخزين الكثير من المعلومات ضمن ملفات داخلية في ملف التطبيق، والتي يكون من الصعب الوصول إليها. ولكن الآن تغيرت الأمور، وذلك بفضل تطبيق Cleaner for WhatsApp الذي يمكنك من الوصول إلى كل الملفات التي تحتاجها بطريقة بسيطة للغاية.

بمجرد تشغيلك للتطبيق، فإنه سيمكنك الولوج إلى ملفات الصور، ملفات الفيديو، ملفات الرسائل الصوتية، خلفيات الشاشة، صور الملف التعريفي، والرسائل النصية. وسيمكنك حذف أي منها باستخدام نقرات معدودات.

ومتى قمت بتحرير تلك المساحة التي كانت تشغلها تلك الملفات على هاتفك الذكي باستعمال Cleaner for WhatsApp، فإنه سيمكنك ملاحظة الفرق على الفور. وذلك لكون WhatsApp سيشتغل بعد ذلك بشكل أسرع وأكثر سلاسة.



 التطبيق الخامس AudioVision

تطبيق فريد من نوعه عبارة عن مشغل موسيقى يمتاز بتصميم أنيق وبسيط ويهدف إلى توفير تجربة سلسلة للمستخدم أثناء تشغيل الموسيقى على هواتف أندرويد، ويعتمد التطبيق على ميزة أساسية وهي توفير visualizer يُمكنه عرض رسومات تخيلية للموسيقى أثناء تشغيلها مع إمكانية تخصيص الرسومات بحسب رغبة المستخدم مثل تخصيص الخلفية والألوان.

و ذلك مع إمكانية تنظيم الموسيقى في الجهاز بحسب اسم الفنان، نوع الموسيقى، قوائم التشغيل وغيرها بالإضافة لتعزيز التجربة الصوتية أثناء تشغيل الموسيقى وذلك باستخدام معادل للصوت يُمكن من خلاله ضبط مستوى الصوت بدقة


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول PhotoLab

رابط تحميل التطبيق الثاني TnRadio

رابط تحميل التطبيق الثالث Pixamotion

رابط تحميل التطبيق الرابع CleanerforWhatsapp

رابط تحميل التطبيق الخامس AudioVision

تعليقات