القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد لشهر يونيو 2020 بالنسخ الإحترافية - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



ها نحن ذا نعود من جديد مع تدوينة جديدة  ، والتي فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، وكما هو معروف للجميع أن آلية البحث عن التطبيقات الجديدة ذا الفائدة للمستخدمين صعبة وصعبة للغاية، ولكن نحن بدورنا نُسهّل عليكم البحث ونضع التطبيقات بين أيديكم وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل تطبيقات الاندرويد لشهر يونيو 2020  بالنسخ الإحترافية. 4 تطبيقات خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجه ا في حياتك اليومية نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول AdioLab
هو تطبيق يستطيع تحرير كل الملفات الصوتية المخزنة على جهاز أندرويد خاصتك. يتوفر هذا التطبيق على الكثير من أدوات التحرير التي تسهل عليك كثيرا مهمة الحصول على أفضل ما في تسجيلاتك، مقاطعك الموسيقية، أو أي من الأصوات التي يمكنك تسجيلها من خلال هاتفك الذكي.

يعرض لك  مختلف أدوات التحرير خاصته على قائمته الرئيسية. للشروع في استخدامه، فإن كل ما عليك القيام به هو اختيار الأدوات التي تنجز لك التأثير المرغوب. وعلى سبيل المثال، سيكون بإمكانك تقطيع ملف صوتي أو إنجاز تركيبة جديدة.

كما  يسهل عليك مهمة تغيير نبرتك الصوتية، وهو يتوفر على معدل يمكنه تحويل الصوت البشري إلى صوت فضائي أو صوت حيوان. علاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق يستطيع كذلك تعديل النبرات العليا والدنيا التي توجد في الملفات الصوتية.

بالإضافة إلى كل ما سبق، فإن هذا التطبيق يتوفر على مسجل الأصوات خاصته والذي يمكنك استعماله من أجل إنجاز ملفات صوتية وتخزينها على هاتفك الذكي. تطبيق قوي يتضمن الكثير من أدوات التحرير التي تسهل عليك مهمة التحرير النهائي لملفاتك وفق كل الصيغ التي ترغب فيها تقريبا.
التطبيق الثانيSplitLens
لا شك و أنك قد لاحظت صور و أنت تتصفح مواقع التواصل الإجتماعي و شبكة الويب بصفة عامة العديد من مقاطع الفيديو التي يظهر من خلالها الخيال، وتحوي عناصر مرعبة، مثل أشباح، تكرار شخصيات في نفس الصورة، حركات غريبة، فيا صديقي العزيز لا تعتقد أن هذا يحتاج إلى احترافية من المصمم، بقدر ما يحتاج إلى تطبيق احترافي مثل هذا التطبيق الرهيب الذي سيساعدك على تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة، حتى دعم الوضع الأفقي للعرض و 120 من الفلاتر المختلفة والمميزة، سواء للفيديو أو للصور كل ذلك مع إمكانية التصوير مباشرة أو استيراد الصور والفيديو من مكتبة الصور و مزايا احترافية في تعديل الصور بدقة، مع امكانية اختيار الوضع المناسب.
من الآن لن تجد صعوبة في إنتاج صور أو مقاطع فيديو بمؤثرات مختلفة، مرعبة كانت أو طريفة، فقط كل ما تحتاجه هو الصور أو الفيديو الذي تريد تطبيق المؤثرات عليه، ثم فتحه و الإستمتاع بجميع مزاياه.

التطبيق الثالث Picnic

أما هذا التطبيق فهو هو تطبيق يمكنك تحميله واستعماله من أجل تحرير كل صورك. أطلق العنان لخيالك، وقم بإنجاز صور مذهلة مع أداة تحرير الصور الرائعة هذه. مع هذا التطبيق، سوف لن تعتمد على تلك المرشحات الأساسية مثل تلك التي تجدها في إنستاعرام على سبيل المثال، إذ بإعتباره أداة سهلة الاستعمال، مع تصميم واضح وضوابط لمسية بسيطة تسمح لك بتعديل الصور بسرعة وسهولة. كل ما عليك القيام به هو اختيار الصورة المرغوب تعديلها ثم اختيار المرشحات التي ترغب في تنفيذها. بعد إضافة المرشحات، سيكون بإمكانك إما حفظ الصور الناتجة على جهازك أو تنزيلها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي.

كما يتوفر على العديد من المرشحات ليقدم لك خيارات عديدة. فهناك المرشحات التي تعزز الألوان، المرشحات التي تعمل على تصحيح الإضاءة، وكذا المرشحات التي من شأنها أن تمنح صورك نظرة طبيعية أكثر. إذا كنت ترغب في أن تتألق صورك وتصير أكثر روعة، فإنك ستجد في هذا التطبيق كل المرشحات التي تحتاجها من أجل تحقيق غايتك.
التطبيق الرابع UltraVolum

أما هذا التطبيق فهو عبارة عن أداة للتخصيص المصممة لاستبدال شريط التمرير الخاص بمستوى الصوة  الممل والبسيط لنظامك بوحدة تحكم قوية كما  يوفر العديد من عناصر التحكم المختلفة لتدفقات الصوت بما في ذلك التنبيهات والإخطارات.

لديه العديد من الأنماط مثل iOS 13 وMIUI وOxygenOS وOneUI وغيرها ، القدرة على تخصيص ألوان اللوحة بالكامل ، القدرة على استخدام وضع التدرج لتجميل اللوحة ، القدرة على تغيير موضع عرض اللوحة وتغيير حجمها ، ضبط مقدار الإقامة على الشاشة ، قم بهز الهاتف عند الوصول إلى الحد المعين ، استخدام الإيماءة لتمييز اللوحة.....


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول AudioLab

رابط تحميل التطبيق الثاني SplitLens2

رابط تحميل التطبيق الثالث Picnic

رابط تحميل التطبيق الرابع UltraVolume


تعليقات