القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى تطبيقات الأندرويد لعام 2020 كلها مميزة خصوصا الثالث وزنه ذهب - منير تيك

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



ها نحن ذا نعود لكم كما في كل يوم بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، في المقالة الدورية، والتي فيها نستعرض باقة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، وكما هو معروف للجميع أن آلية البحث عن التطبيقات الجديدة ذا الفائدة للمستخدمين صعبة وصعبة للغاية، ولكن نحن بدورنا نُسهّل عليكم البحث ونضع التطبيقات بين أيديكم وفيما يلي نستعرض قائمة بأقوى تطبيقات الأندرويد لعام 2020 كلها مميزة خصوصا الثالث وزنه ذهب.
 تطبيقات خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينتة  فقرآءة ممتعة أصدقائي.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
      
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Visualay
هو تطبيق لإضفاء مزيد من الجمالية لهاتفك حيث يتيح لك مرئيات موسيقية على جميع شاشاتك، كما أنه قابل للتخصيص و تشمل الخيارات:
 تصاميم مختلفة للاختيار من بينها إذ تشمل التصميمات أضواء الحافة وكذلك المرئيات الكاملة. التصاميم قابلة للتخصيص كما يوجد هناك الكثير من التدرجات المضبوطة مسبقًا للاختيار من بينها أو إنشاء التدرجات والألوان الخاصة بك كما يمكن للتطبيق أن يشتغل في جميع الأوقات و ذلك بالموازنة مع جميع تطبيقات هاتفك ليمنحك أفضل تجربة موسيقية. كما يمكن التحكم في ذلك أيضًا في الإعدادات، تطبيق جميل جدا جديد على متجر جوجل بلاي لإضفاء مزيد من الجمالية على هاتفك. 
التطبيق الثاني CopyBubble
 هو تطبيق يُمككّنك من نسخ كمم هائل من القطع النصية إلى حافظة مرئية دومًا ويمكن الوصول إليها بضغطة واحدة.

كما أنه  سهل الاستخدام جدًا فبمجرد تثبيته، 'ستطفو' الفقاعة على الشاشة ويمكنك تحريكها بسهولة حول الشاشة. وبدايةً من تلك اللحظة، يمكنك نسخ رابط أي موقع أو قطعة نصية، وسيتم توجيهها مباشرة إلى الفقاعة. عندما تضغط على (الفقاعة)، سيكون بإمكانك النفاذ إلى المعلومات الموجودة داخلها، وستجد كافة النصوص مخزنة بشكل ملائم، حتى يمكنك نسخها ولصقعها بمجرد الضغط عليهم.

 أداة مفيدة لأي شخص يعمل دائمًا بالنصوص على أجهزة أندرويد، حيث أنها تُمكّنك من النفاذ إلى الحافظة التي تكون أكثر نفعًا بكثير من تلك التي تأتي مع نظام التشغيل في الأصل.


التطبيق الثالث DrWeb

هو أداة الحماية من الفيروسات التي من شأنها حماية هاتفك باستمرار من جميع أنواع التهديدات والتي أصبحت أكثر شيوعا (وخطورة)، في مجال الاندرويد.

التطبيق يحتوي على الكثير من الخدمات الموجهة نحو هدف واحد: حماية هاتفك. الأول SpIDer Guard وهو أداة موجهة لمسح (الوقت الحقيقي) جميع الملفات التي يتم حفظها على الجهاز.

أداة آخرى مفيدة جدا  هي الماسح الضوئي الكلاسيكية. كما جرت العادة مع هذا النوع من الأداة، يمكن أن نختار هل نريد أن نفعل المسح السريع أو مسح كامل مع ما يترتب على ذلك من مزايا وفوائد لكل واحد منهم.

التهديدات المكتشفة أثناء المسح يمكن القضاء عليها أو نقلها إلى منطقة الحجر الصحي، حيث سنكون قادرين على مراجعة معلومات مفصلة عن البرامج الضارة التي تم العثور عليها.

المثيرة جدا للاهتمام كذلك هو الأداة التي من شأنها حماية بطاقتنا SD. وهذا مفيد بشكل خاص، لأنها على المدى الطويل فإنها لن تقتصر على حماية ملفاتنا فقط، بل الهاتف بالكامل.

 واحد من أفضل بدائل مكافحة الفيروسات التي يمكن أن نجدها للأندرويد. انها ليست فقط مملوءة بالخدمات المفيدة وذات الجودة فحسب، بل انها معروضة بشكل جيد جدا، ويمكننا في الواقع أن نحسن هذا أكثر مع اثنين من الحاجيات المتاحة (في حجمين مختلفين).


التطبيق الرابع VolumeStyle

هو وكما يوحي بذلك اسمه هو عبارة عن لانشر رسمي من Yandex. وهو مطلق تطبيقات مثالي يهدف إلى مساعدتك على تخصيص هاتفك الأندرويد حسب حاجياتك. إنه تطبيق يقدم لك تجربة تخصيص متفردة وحسب، و أيضا سريع ويتوفر على تقنيات حركية سلسة تشتغل حتى على الهواتف الذكية القديمة.

بمجرد أن تقوم بتثبيته  وتعيينه كمطلق التطبيقات الرئيسي ستظهر على شاشتك مجموعة من الأساليب وشاشات الخلفية. سيكون بإمكانك أيضا الاختيار بين عدة انتقالات خاصة بالشاشة، تغيير الأيقونات، تخصيص الإخطارات، وحتى استعمال رزم أيقونات من تصميم أطراف ثالثة. هذا وستعثر هنا أيضا على بعض رزم الأيقونات الخاص بمطلق التطبيقات هذا بنفسه.

من بين الخصائص المثيرة أيضا نجد خاصية الملفات الذكية الخاص بالانشر. فمع خاصية الملفات الذكية، سيكون بإمكانك تغيير لون الخلفية الخاص بالملف وإضافة ودجاتك الخاصة. يمكن للانشر أيضا أن يقترح عليك بعض التطبيقات الشائعة، وذلك حتى لا تفوتك أي مستجدات. و يتيح لك إمكانية البحث عن التطبيقات حسب لون أيقوناتها. لذا، وإذا كان ما تذكره هو كون لون التطبيق أخضرا مثلا، فإنه سيكون بإمكانك العثور عليه حسب لونه بسهولة.

 هو تطبيق رائع من أجل أجهزة أندرويد وهو سيجعلك تستمتع بتجربة سريعة ومخصصة مهما كانت نسخة هاتفك الذكي.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Visualay

رابط تحميل التطبيق الثاني CopyBubble

رابط تحميل التطبيق الثالث DrWeb

رابط تحنيل التطبيق الرابع YandexLauncher



تعليقات