القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 التطبيق الرابع لزيادة لايكات فايسبوك بلا نهاية - منير تيك

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


مرحبا بكم من جديد مع موعد آخر من تدويناتكم اليومية على موقعكم الذي يهتم بتقديم أفضل التطبيقات الجديدة للهواتف الأندرويد يوميا من فترة طويلة وبشكلٍ مستمر، حتى نتيح لمتابعينا الكرام التعرف على كل ما هو جديد، كما أن تطبيقاتنا لا تقتصر على مجال معين أو استخدام محدد، بل هي عامة ولكنها الأفضل من حيث حجم الإفادة التي تقدمها لمستخدمها. و من خلال تدوينتنا لهذا اليوم إليك أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 التطبيق الرابع لزيادة لايكات فايسبوك بلا نهاية  نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول SnapSaver
كما هو معروف سناب شات هو أكثر تطبيقات مشاركة الصور استخداما مع 180 مليون مستخدم نشط يوميا، وهو عبارة عن منصة مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو حيث تنتهي هذه الرسالة بمجرد رؤيتها وفي بعض الأحيان نحتاج إلى الاحتفاظ بقصص السناب شات أو التقاط صور معينة لتلك الستوريات  دون معرفة الطرف الأخر بذلك، هنا يأتي دور هذا التطبيق حيث مهمته الرئيسية هي حفظ الحالات الخاصة بسناب شات عن طريق تصوير الشاشة صورة أو فيديو حسب رغبتك ويتم ذلك دون إعلام الطرف الأخر كذلك أنه على الرغم أن التطبيق صمم لحفظ الحالات إلا أنه يمكنك استخدامه بعدة طرق أخرى فيمكنك تصوير الموبايل الخاص بك فيديو دون صوت أو صوت وصورة معاً حسب رغبتك وبعدها يمكنك استخدام الفيديو كما تريد
التطبيق الثاني Retro Music 
هو قارئ موسيقي من أجل أجهزة أندرويد يمكنك استعماله من أجل الاستمتاع بأي مقطع موسيقي على جهازك الأندرويد من خلال واجهة واضحة، أنيقة وقابلة للتخصيص بالكامل.

إلا أن هذا التطبيق لا يتميز بواجهته الرائعة وحسب، بل يتوفر على الكثير من الخصائص الأخرى. وتبقى أهم الخصائص وأكثرها إثارة للاهتمام ضوابط شاشة القفل الرائعة، إلا أنها ليست إلا غيضا من فيض من الخصائص. فهذا التطبيق يأتيك أيضا بودجات خاصة بالشاشة الرئيسية، محرر وسومات ومؤقت سبات.

ومن بين الخصائص المثيرة أيضا في هذا التطبيق كونه يعرض لك معلومات مفصلة عن الفنانين، وهي المعلومات المتزامنة مع Last.fm، ويعني هذا، أنك وبجانب الاستمتاع بالأغاني والألبومات على جهازك، فإنه سيكون بإمكانك كذلك إلقاء نظرة على بعض الصور والمعلومات الخاصة بالفنان.

وعلى العموم، فإن هذا التطبيق هو قارئ موسيقي رائع، والذي يأتيك بخصائص عديدة وواجهة مذهلة تضاهي تلك القارئات الرائعة الخاصة بأجهزة أندرويد. إنه وبكل بساطة تطبيق قارئ موسيقى مذهل. 


التطبيق الثالث BusinessCard


لتتمكنك من الحصول على “بزنس كارد” تعرف فيها عن نفسك لابد لك من مصمم أو أحد محترفي الفوتوشب أو ما شابه لتصميم بطاقة اعمال لك لكن ماذا لو قلت لك أنه أصبح بإمكانك ذلك و من هاتفك فقط

 حيث يعتبر هذا التطبيق اكثر من رائع سيمكنك من تصميم بطاقة اعمال احترافية وفي ثواني معدودة ويمكنك تصدير البطاقة بعدة صيغ منها PNG او ملف PDF.

هذا التطبيق سيمكنك من تصميم بطاقات اعمال مجانا ومن خلال الجوال، بالاضافة الى انه سيمكنك من تصدير الملف بصيغة PDF او صورة ويمكنك طباعة البطاقة واستخدامها.


التطبيق الرابع Youlikers

تطبيق جديد و رهيب يقدم لك  طريقة جديدة لزيادة اللايكات على منشوراتك و كذلك منشورات الصفحات و بطريقة سهلة جدا و أبسط مما تتخيل حيث كل ما عليك فقط هو تحميل هذا التطبيق و التسجيل عن طريق حساب وهمي  تم تشرع في اضافة اللايكات وكذلك ردود الأفعال .. و إذا واجهت اي مشكل فالفيديو المرفوق بالتدوينة قد تطرقنا من خلاله لشرحه من جميع الجوانب.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول SnapSaver

رابط تحميل التطبيق الثاني Retro Music

رابط تحميل التطبيق الثالث BusinessCard

رابط تحميل التطبيق الرابع YouLikers

تعليقات