القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى 5 حيل سرية للأندرويد 2020 لن تصدق وجودها خاصة الحيلة الثالثة والخامسة ستصدم لروعتها - منير تيك

أقوى 5 حيل سرية للأندرويد 2021

أقوى 5 حيل سرية للأندرويد 2021
أقوى 5 حيل سرية للأندرويد 2021

تدوينتنا لهذا اليوم من موقعكم فهي خاصة حيث من خلالها سنتطرق لأخطر 5 حيل سرية للأندرويد 2021 لن تصدق وجودها خاصة الحيلة الثالثة والخامسة ستصدم لروعتها، فما هي هاته الحيل؟ و ما هي الميزات التي ستضيفها لنا أو الإضافات التي ستتيحها لهاتفنا الذكي؟

هذا ما سنتطرق له من خلال الأسطر القادمة، و كما جرت العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة فقراءة ممتعة.

أقوى 5 حيل سرية للأندرويد 2021


الحيلة الأولى :

 يحدث في كثير من الأحيان أن تود و أن ترسل لصديق لك رابط فيديو من يوتيوب و ذلك ليشاهد لقطة ما على سبيل المثال في دقيقة و ثانية معينة، لذا صديقي العزيز فبذل أن ترسل له الفيديو و تشرح له من أين يبدأ بمشاهدته كل ما عليك هو إجراء تغيير طفيف على الرابط الخاص بالفيديو و ذلك على الشكل التالي:

مثلا هذا هو رابط الفيديو الذي أريد من صديقي أن يشاهده


إذا أردته أن يشاهده من الدقيقة 02 و الثانية 55 فكل ما علي فعله هو تغيير الرابط كما هو موضح أسفله 



الحيلة الثانية :

في حالة ما كان هاتفك لا يدعم جودة في فيديوهات اليوتيوب فهنيأً لك صديقي فبفضل حيلة اليوم سيكون بإمكانك مشاهدة أي فيديو بجودة 4K من دون تطبيقات خارجية و حتى لو كان هاتفك لا يدعمها، كيف ذلك صديقي العزيز! كل ما عليك هو التوجه لتطبيق اليوتيوب و الفيديو الذي تريد مشاهدته بعد ذلك تقوم بمشاركة رابط الفيديو مع متصفح كروم فبعد أن يفتح معك تقوم بتغيير التصفح من تصفح هاتف إلى تصفح سطح المكتب أي كالحاسوب، و ذلك بالتوجه لثلاث نقاط أعلى الشاشة و تفعيل الميزة Desktop كما هو موضح من خلال فيديو الشرح المرفوق بالتدوينة،  فبعد ذلك ستجد من خلال إعدادات الفيديو إمكانية مشاهدة الفيديو بجودة 4K حتى و لو كان لا يدعمها هاتفك.

الحيلة الثالثة :

هل سبق لك أن أردت إرسال معلومات سرية داخل بيئة عملك ، إلى العائلة أو الأصدقاء ،سواء عبر الفايسبوك أو الواتس آب و الأنستغرام  لكنك تخشى القيام بذلك عبر الإنترنت ، لأن الويب بصفة عامة غير آمن هذا ما تقوم عليه حيلتنا الثالثة و هي عن موقع تجدون رابطه في آخر هاته التدوينة يقدم خدمة مجانية تستند إلى الويب وتتيح لك إرسال ملاحظات ورسائل مشفرة سرية عبر الإنترنت. إنه سريع وسهل ولا يتطلب أي كلمة مرور أو تسجيل مستخدم على الإطلاق.

فقط اكتب ملاحظتك ، وستحصل على رابط. ثم تقوم بنسخ هذا الرابط ولصقه في بريد إلكتروني (أو رسالة فورية) ترسله إلى الشخص الذي تريد قراءة الرسالة. عندما ينقر هذا الشخص على الرابط لأول مرة ، سيرى الرسالة محمية بكود تقوم بإعطائه الكود لفتح الرسالة المشفرة في متصفحه وفور قرائته للرسالة ستدمر تلقائيًا ؛ مما يعني أنه لا يمكن لأحد (حتى ذلك الشخص نفسه) قراءة الرسالة مرة أخرى، لانه لن يشتغل الرابط بعد ذلك.


الحيلة الرابعة :

أما فيما يخص الحيلة الرابعة فهي تخص الفيسبوك و كيفيت تحميل الفيديوهات من دون تطبيقات خارجية و لا عناء حيث  يُمكن تنزيل فيديو تمّ نشره من قِبل أيّ مُستخدِم آخر على فيسبوك من خلال  الذهاب إلى الفيديو المُراد تنزيله من فيسبوك، والنقر عليه لإظهاره على شاشة كبيرة، ثمّ اختيار خيار إظهار عنوان (URL) للفيديو (Show video URL). تحديد عنوان (URL) الخاص بالفيديو، ثمّ نسخه ثم بعد ذلك التوجه لفتح علامة تبويب جديدة على المتصفح الموجود على الهاتف، ثمّ لصق العنوان عليها  بعد ذلك وضع كلمة (mbasic) بدلاً من كلمة (web) أو كلمة (www) الظاهرة على عنوان (URL)، ثمّ الضغط على مفتاح الإدخال (Enter). النقر على الفيديو ليتمّ عرضه في نافذة جديدة. ثم بعد ذلك النقر على ثلاث نقاط الموجودة بالأسفل على الفيديو، ثمّ اختيار خيار حفظ الفيديو (Save video).
كمثال فبدل الرابط العادي المتمثل ك :
https://www.facebook.com/mounirtechnology

يرجع كما الآتي :
Mbasic.facebook.com/mounirte


و بذلك ستستتطيع صديقي العزيز تحميل و تنزيل نسخة من الفيديو من ذون جهد و لا عناء.


الحيلة الخامسة :

أما فيما يخص حيلتنا الخامسة فهي  تجربه جديدة للغاية من خلال تطبيق يمكنك من التحكم في هاتفك وإعطاء الأوامر له من خلال الأوامر الصوتية حيث ستتمكن من الوصول بكل سهولة إلي جميع التطبيقات الموجودة بهاتفك وذلك من خلال الأوامر الصوتية حيث أن فكرته بمنتهى البساطة تعتمد على إعطاء أرقام أو أسماء  للتطبيقات المراد تشغيلها عن طريق الأوامر الصوتية. كما أن طريقة إستخدامه سهلة و بسيطة  فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط اسفل المقال و تثبيته على جهاز المحمول الخاص بك ثم تقوم بعد ذلك بالذهاب إلي قائمة ضبط التطبيق و تحديد الأرقام الخاصة بكل تطبيق من تطبيقات هاتفك.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط موقع الخاص بالحيلة الثالثة: Privnote

رابط التطبيق الخاص بالحيلة الخامسة:  Voice Access‏

تعليقات