القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لصيف 2020 كلها مميزة و مفيدة - منير تيك

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



 التطبيقات شيئ ضروري بكل هاتف يعمل وفق نظام أندرويد،و في كل يوم جديد يتم اطلاق العديد من التطبيقات الجميلة في متجر جوجل بلاي، و نحن على موقعكم MounirTech  نسعى لتقديم أفضلها و أجودها  لنوفر الوقت والجهد عليك من البحث عن هذه التطبيقات بنفسك في متجر جوجل بلاي،  إذ غالبا ما يجد المستخدمون صعوبة في الحصول عليها، لذلك نستعرض في هاته التدوينة 5 تطبيقات جديدة و فريدة، أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لصيف 2020 كلها مميزة و مفيدة كل و مجاله الخاص نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول MiniSaver
هو تطبيق يظهر لك نصا سبق و أن حظرته في شاشة الهاتف المحمول و بذلك سيمكنك من تسجيل فيديو ارتجالي والذي يجعل خطابك على الكاميرا يبدو جيدا مثلما يفعل الصحفيين ،كل ما عليك فعله هو  قراءة  ماهو موجود أمامك ولا يظهر للمشاهدين انك تقرا شيئا  بل تعرف كل ما تقول  في هذا الفيديو الذي أنت بصدد تسجيله 
كذلك صديقي العزيز إذا كنت من صناع المحتوى  سواء على اليوتيوب أو الإنستغرام أو أي منصة كيفما كانت المهم  فإن هذا التطبيق ينصح به  إذ يوفر عليك الوقت والجهد ويختصر عليك المسافات يمكنك من خلاله تسجيل الفيديوا أو محتواك وفي نفس الوقت عرض كل ما تريد قوله أمامك.


التطبيق الثانيT2S
أما هذا التطبيق فهو يمكنك من تحويل النص إلى كلام بطريقة أكثر عملية وفعالة. يمكنك إنشاء أو فتح ملف نصى وتحويل الكلمات إلى كلام على الفور.

 استخدم ميزة مشاركة من تطبيقات أخرى لإرسال رسالة نصية أو عنوان URL إلى التطبيق للتحدث. بالنسبة لعنوان URL ، يمكن للتطبيق تحميل واستخراج نص المقالات في صفحات الويب، كما يمكنك تحديد نص من تطبيقات أخرى ، ثم النقر فوق قائمة اختيار النص "Speak" في نموذج اختيار النص ،و بذلك  سيتحدث التطبيق عن النص المحدد  أيضا سيمكنك من تشغيل "نسخ إلى كلام" في الإعدادات ، ثم يمكنك نسخ نص أو عنوان URL من تطبيقات أخرى ، وسيتحدث التطبيق  عنه.

 يتيح لك التطبيق أيضًا تسجيل الكلام وتصديره كملف صوتى. ويستخدم محرك تحويل النص إلى كلام من جوجل  باعتباره واجهة برمجة التطبيقات الأساسية، و هنا  نوصي بشدة بتثبيت محرك الكلام من جوجل واستخدامه، تجدون رابط تحميله هو الآخر في نهاية هاته التدوينة، و لذلك لأفضل توافق مع التطبيق، ولكن يمكنك تغيير ذلك في الإعدادات. يمكنك ضبط معدل الصوت والكلام حسب رغبتك وتحديد وضع تجزئة العبارة. من بين الميزات الأخرى في التطبيق هي إمكانية نسخ النص من اي تطبيق أو موقع  وتحويله إلى خطاب هناك كما أنه يعمل أيضا على  بشكل رائع.
 أفضل ميزة هي على الأرجح وضع المتصفح ، فإنه يترجم نص صفحة الويب أثناء التنقل. ببساطة ،  كل ما عليك فعله هو كتابة عنوان .1081 والنقر فوق تشغيل . ويبدأ في قراءة النص من صفحة الويب.

التطبيق الثالث OfficesuitePro
أما هذا التطبيق فهو  أداة مكتب كاملة لآندرويد يمكن المستخدمين من مشاهدة، تعديل، وطباعة (طالما كان الهاتف مرتبطا بآلة طباعة لاسلكية) ومشاركة أي نوع من ملفات وورد، اكسل، أو بوربوينت.

يتماشى مع الملفات في الصيغ التالية: DOC, DOCX, DOCM, RTF, TXT, LOG, XLS, XLSX, CSV, XLSM, PPT, PPTX, PPS, PPSX, PPTM, PPSM, PDF, EML, ZIP. سوف يتمكن المستخدمون من فتح وتعديل الملفات التي تضمن أيا من هذه التمديدات مباشرة من هاتفهم.

يمكن للتطبيق أن يكون مدمجا ومتزامنا مع خدمات مختلفة مثل جوجل درايف، دروبوكس، بوكس، شوغرسينك وسكاي درايف. سوف يمكن المستخدمين من تخزين والعمل على ملفات من الهاتف على حواسيب المنزل.

كخلالصة فإنه  أداة مكتب كاملة يوفر العديد من الخيارات (كذلك العديد منها يمكنك إيجادها في النسخة المدفوعة) من خلال واجهة مريحة ملائمة أيضا للتحكم فيها من خلال الحركات. هي واحدة من أفضل الطرق لإدارة ملفاتك أينما كنت.
التطبيق الرابع MiBrowserPro
هو متصفح انترنت من Xiaomi والذي يأتيك بالعديد من الخصائص، بما في ذلك أداة لتنزيل الفيديوهات، وأداة لتدبير الملفات، والملفات الخاصة وغيرها. وهو يشبه إلى حد كبير متصفح Mint، ولكنه يأتيك بخصائص إضافية.

ويتشابه  مع العديد من المتصفحات الكلاسيكية كما انه يوفر نفس الخصائص الأساسية من قبيل: تصفح الإنترنت بتبويبات مختلفة، وإمكانية وضع روابط على الشاشة الرئيسية، والتصفح بهوية مجهولة، إلى غير ذلك. كما يتوفر هذا التطبيق على عدد من الخصائص الإضافية والتي تجعله متميزا عن غيره. حيث يمكنك مثلا من تنزيل صور وفيديوهات انطلاقا من شبكات Facebook ،Instagram وTwitter. كما يمكنك أيضا من تنزيل منشورات الحالة التي يقوم جهات اتصالك بمشاركتها عبر الواتساب ذلك مع إمكانية تفعيل الوضع الليلي.

ويمنحك هذا التطبيق كذلك طريقة سهلة لتدبير ملفاتك على هاتفك الذكي، سواء تلك التي قمت بتنزيلها عبر متصفح الويب خاصتك أو غيره من الملفات. ويمكنك أيضا أن تقوم بانشاء ملفات خصوصية وأن تؤمنها بكلمات مرور، حتى لايتمكن أي شخص آخر من النفاذ إليها.

وعلى العموم يشكل هذا التطبيق متصفح ويب رائع حقا والذي يأتي بعلامة الجودة التي عرفت بها Xiaomi. كما أنه يشكل خيارا جيدا إذا كنت تبحث عن متصفح جديد، خصوصا أنه يتضمن صيغة للتصفح الليلي، وخدمة الترجمة الفورية، والبحث الصوتي، والكثير غير ذلك.



 التطبيق الخامسLedKeyboard
عبارة عن أفضل لوحة مفاتيح بنسختها الإحترافية مع خطوط جديدة ولون رائع لألوان السمات والأصوات الفريدة وأحجام وأشكال أزرار مختلفة . بحيث تسمح لك بأن تطور أسلوبك الشخصي في الكتابة وحدد "خلفيات خلفية نيون" ، والضوء الكهربائي "emojis keyboard" ، والرموز ، واللغات المرغوبة ، وإدخال swipe ، والعديد من الخيارات التي تنتظرك! لذلك ، الآن هذا المظهر الجميل ، تسعد تطبيقات لوحة المفاتيح المذهلة لك أثناء الدردشة لأن هناك سمة مذهلة مع العديد من وظائف لوحة المفاتيح والرموز التعبيرية وغيرها الكثير.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Speechway

رابط تحميل التطبيق الثاني T2S

مشغل الكلام من Google

رابط تحميل التطبيق الثالث Officesuite

رابط تحميل التطبيق الرابع MiBrowserPro

رابط تحميل التطبيق الخامس LedKeyboard

تعليقات