القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات الأندرويد الجديدة 2020 كلها مميزة ومفيدة - منير تيك

                                   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 يوجد على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من من التطبيقات هي الأفضل لهاتفنا الذكي، و ذلك حسب مهامنا و إحتياجاتنا اليومية، و نحن كما العادة على موقكم Mounirtech نأتيكم بكل جديد و حصري على ساحة تطبيقات الأندرويد، كما هو الحال في تدوينتنا لهذا اليوم حيث سوف نتطرق إلى أفضل 6 تطبيقات الأندرويد الجديدة 2020 بالنسخ الإحترافية كلها مميزة ومفيدة، تطبيقات الشهر بامتياز خصوصا التطبيق الرابع لا يوجد على متجر جوجل بلاي، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التديونة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Appwrap
هو عبارة عن أحد تطبيقات الأندرويد المهمة في مجال تصميم الصور وبالتحديد تركيب mackup أو قالب الى لقطات الشاشة، أي اطارات تشبه في شكلها اطارات العديد من الهواتف الذكية الشهيرة على مستوى العالم مثل أجهزة سامسونج و آيفون وهواوي و شاومي، وغيرها الكثير من أنواع الهواتف المختلفة.

الهدف من تطوير هذا التطبيق، هو مساعدة الأشخاص أصحاب المواقع والشروحات في منح صورة أفضل لشروحات لقطات الشاشة التي تتم عبر الهاتف، وأيضاً منحها منظر جميل ومميز، يعكس صورة جيدة ، او حتى مشاركة لقطات الشاشة لمحادثات ما على سبيل المثال في مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك جعل لقطات الشاشة تظهر أكثر إثارة للاهتمام عن طريق إضافة إطار الجهاز إلى لقطة الشاشة. نعم، يمكنك إضافة أي إطار جهاز تقريبًا إلى لقطة الشاشة لجعلها تبدو أكثر أناقة وعصرية وبدون الحاجة إلى برنامج الفوتوشوب (Photoshop).

يمكنك استخدام إطارات الهواتف الرائعة و القوالب هذه و التعديل عليها  هذه لإظهار ومشاركة جمال شاشة هاتفك الرئيسية أو أي لقطة أخرى.  


التطبيق الثانيPolish
عبارة عن تطبيق للتعديل على الصور حيث يقدم محرر الصور هذا لك كل ما تريد لتصوير الصور. تساعدك مجموعة كبيرة من المؤثرات الأنيقة والمرشحات والشبكات وأدوات الرسم على إنشاء صورة مجمعة لافتة النظر، حتى إذا لم تقم بتحرير الصورة من قبل. يمكنك أن تنشر أعمالك الفنية مباشرة على إنستجرام وواتس آب وفيسبوك إلخ باستخدام محرر الصورهذا. افتح قدرتك للإبداع وتحرر صورة مثل المحترفين!

 يمكنك بسهولة تحسين صورك باستخدام الفلاتر والتأثيرات، يمكنك أيضا تحرير الصور مع العديد من أدوات التحرير مثل السطوع والتباين والتشبع واللون ، وما إلى ذلك. إنه أفضل محرر للصور. مع تأثيرات التعتيم ، والمحاصيل ، والنص ، والملصقات ، والرسم ، والفسيفساء والمزيد من الأدوات ، يمكنك بسهولة جعل صورك مميزة.


التطبيق الثالث BackgroundEraser

هو تطبيق لحذف الخلفية في أي صورة، وبالتالي يمكنك اقتصاص الناس بدقة مثالية ولصقهم في أي مكان آخر. يعمل التطبيق بطريقة بسيطة جدا. قم فقط باختيار الصورة التي ترغب في تحريرها واستخدم بعض الأدوات المتاحة لك. يمكن أن تكون أكثر هذه الأدوات إفادة هي الفرشاة الأوتوماتيكية التي تسمح لك بتحديد مساحة الخلفية لتتمكن من حذفها أوتوماتيكيا. وتمكنك باقي الأدوات من حذف الخلفية بدقة أكبر، وذلك بالقيام برسم خط على جوانب الشكل، وهو أمر يستلزم الوقت بطبيعة الحال.وبمجرد انتهائك من تحرير الصورة، فسيتم حفظها أوتوماتيكيا بصيغة PNG دون خلفية. ويمكن القيام بدلا من ذلك بحفظها بصيغة JPG بخلفية بيضاء إذا كنت ترغب في اقتصاد المساحة.
 هو تطبيق مفيد للغاية في تحرير الصور ويسمح لك بحذف الخلفية وقص الأشكال الموجودة في الواجهة.
التطبيق الرابع Androhelm

هو اداة حمايةلجهازك، وكأنك ترفع درعا دائما لحمايته من التهديدات التي تمس سلامته، والتي أصبحت أكثر شيوعا في أنظمة الأندرويد. يتوفر على واجهة بسيطة جدا، وقد تم تنظيم المهام فيه بشكل جيد. يعني هذا بأنك لن تكون مضطرا إلى تضييع الكثير من وقتك وطاقتك من أجل البحث عن نوع الفحص أو الحماية التي تحتاجها. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيكون بإمكانك أيضا تصفح الإنترنت بكل أريحية،و يتم تحميله مع ميزات تستهدف بالأساس: حماية هاتفك الذكي ,مكافحة الفيروسات، والخصوصية،. ولربما كان الجانب الأكثر أهمية هو قدرتها على حماية هاتفك في الوقت الحقيقي.

ستجد كذلك ميزة أخرى لا تقل أهمية، عند تثبيت هذاالتطبيق، ألا و هي التحليل التقليدي. و كما هو الحال في هذا النوع من التحليل، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إجراء مسح سريع أو فحصا كاملا للجهاز تبعا لمزايا و مساوئ كل خيار. كما يمكنك القضاء على التهديدات المكتشفة أثناء التحليل أو محاصرتها. وفي كلتا الحالتين، ومهما كانت المشكلة التي تم كشفها، سيقوم بتنبيهك حول ما يجب القيام به والخطوات الواجب إتخاذها لاحقا. وكما هو الأمر بالنسبة لتحليل الكمبيوتر، يمكنك حصر المسح على تطبيقات معينة قد تشك في كونها خطيرة أو ملوثة. أيضا  به  أداة لتسريع جهازك بطريقة سريعة و سهلة .لو لديك مشاكل مع سرعة جهازك و لا تعرف إين هو المشكل ،هذه الاداة ستساعدك ذلك بالإضافة لميزات تنظيف لمساعدتك على حذف بالكامل كل الملفات القمامة التي لاقيمة لها و تستهلك المساحة بدون فائدة.مع هاتين الميزتين يمكنك تأكد من إستعادة بعض المساحة و تسريع الأداء.

 تطبيق يحافط على أمان هاتفك الذكي ويحميه من كل الأخطار التي يعج بها العالم الرقمي. يتوفر هذا التطبيق على العديد من الإعدادات التي تسهل عليك وقاية جهازك من العناصر الضارة التي تتربص به
 التطبيق الخامس Calculator
 تطبيق جميل و مفيد عبارة عن آلة حاسبة  توفر لك عمليات رياضية بسيطة ومتقدمة في تطبيق مصمم بشكل جميل. يتيح لك  إجراء الحسابات الأساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة و أيضا العمليات المعقدة لكن إضافتا لهذا يوفر لك ميزة حماية صورك و فيديوهاتك بشكل سري تماما

 في حالة ما كنت تريد حقًا خزانة سرية لملفاتك الشخصية على هاتفك فلا يمكنك تخطي هذا التطبيق. قم بحماية معرضك وكن آمنًا عندما تمنح هاتفك الذكي للأصدقاء والعائلة حيث أنه تطبيق يمكنه إخفاء الصور وإخفاء مقاطع الفيديو وإغلاق التطبيقات دون أن يعرفها أحد ، لأن هذا التطبيق الذي هو بالأساس قفل المعرض المثبت على هاتفك يشبه آلة حاسبة كلاسيكية يمكنها إجراء الحسابات الأساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة و أيضا العمليات المعقدة مثلها مثل أي تطبيق آلة حاسبة عادية ضاهريا مما يجعله سري كما يوفر لك الوصول إلى خزانتك السرية عن طريق كود بين خاص بك تدرجه بالآلة الحاسبة فيوجهك إلى المعرض السري لصورك و فيديوهاتك كما يمكنك من تأمين تطبيقاتك من خلال وضع لها كود.


التطبيق السادس CartoonPro

هو التطبيق الذي يسمح لك بتحويل صورك إلى أنماط مختلفة من الرسومات اليدوية: Normal Pencil Sketch، Memory Style Sketch، Blue Art Style FX، Old Movie Whiten، Brightness Editor، Face Frame Guru، و Smooth Booth

لتطبيق واحدة من هذه المؤثرات، كل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تريد العمل عليها وانظر كيف تبدو مع أي من فلترات. لا يتطلب التغير سوى ثانية ليتم تطبيقه، ويمكنك بعد ذلك حفظ النتائج على ذاكرة الجهاز الخاص بك إذا اخترت ذلك.


أداة تعديل صور سهلة الإستخدام للغاية والتي مع ذلك تقدم نتائج ممتازة. إنها بدون شك واحدة من بين التطبيقات الأفضل من نوعها.  ومع ذلك، فإنه لديه واجهة بسيطة ومريحة تجعل تعديل الصور الخاصة بك سهلة وسريعة.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Appwrap

رابط تحميل التطبيق الثاني Polish

رابط تحميل التطبيق الثالث BackgroundErazer

رابط تحميل التطبيق الرابع Androhelm

رابط تحميل التطبيق الخامس Calculator

رابط تحميل التطبيق السادس Cartoonpro

تعليقات