القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد لشهر مايو 2020 كلها مميزة وحصرية - منير تيك


                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



بمجرد أن تستخدم هاتفك الذكي الجديد ، ستحتاج بطبيعة الحال إلى تخصيصه حسب رغباتك و ما تحتاجه. من أجل إضفاء مظهر لا يضاهى ، ربما تكون قد قمت بتجهيزه بالفعل بمحفضة هاتف ذكي أصلية. لجعل مظهر و قيمة هاتفك الثمينة جدًا في الداخل كما هو الحال في الخارج ، نوصيك بتنزيل بعض التطبيقات الخرافية التي نراها تستحق التجربة و ها نحن ذا نستعرض عليكم أفضل تطبيقات الاندرويد لشهر مايو 2020 كلها مميزة وحصرية  من خلال الأسطر القادمة هي و بعض مميزاتها الفريدة كما نضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميلها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
         
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Here 
 هذا التطبيق للأندرويد جاء كأداة تهدف لتخدم كبديل لGoogle Maps، بكل نقاط القوة التي تتوفر عليها من واجهة أنيقة وقدرة كبيرة على تحميل خرائط للإستعمال لاحقا دون حاجة لتغطية إنترنت.

يمكنك هذا التطبيق من الإطلاع على خرائط لمناطق وجهات مختلفة من حول العالم والحصول على أنواع مختلفة من المعلومات، إما بواسطة منظور تقليدي يبين الخرائط والطرق السيارة، أو اداة لمشاهدة حركة المرور في الزمن الحقيقي، أو من خلال تمثيل ثلاثي الأبعاد لكل المباني في المنطقة، ولكن التقنية الأخيرة أصبحت متوفرة حاليا فقط في بعض المدن الرئيسية.

لكن أكبر ما يميز هذه الأداة يبقى، دون شك، هو أنها قد تعمل حتى عندما لا تتوفر على تغطية إنترنت على هاتفك، حيث تمكنك من تنزيل عروض فردية خاصة تتوفر على كل المعلومات الجغرافية لمنطقة معينة. كما يمكنك أن تحمل بنفس الطريقة عروضا صوتية إضافية فيما يخص المتصفح.

كما أنها تتوفر على أدوات أخرى إضافية، مثل عمود بحث عن المتاجر والخدمات، بالإضافة إلى إمكانية التأشير بعلامات لتذكرك بأماكنك المفضلة، و كما تقدم لك خدمة مندمجة تماما مع خدمات النقل الجهوية، والتي لا تبين لك أفضل وسيلة للتنقل إلى وجهتك فحسب بل تخبرك حتى بمدة إنتظارك المرتقبة في محطة الحافلات او الميترو.
التطبيق الثاني Clonapp
تطبيق رهيب يخول لك إستنساخ نفس حساب الواتس آب على هاتفين سواء في هاتف / كمبيوتر لوحي آخر.تطبيق بمميزات إضافية و بذلك قد تم تجميع العديد من التطبيقات المختلفة في تطبيق واحد مثالي:
من مميزاته أنه يعتبر أفضل تطبيق لاستنساخ حساب WhatsApp في هاتف أو كمبيوتر لوحي آخر في ثوان معدودة ، والنتيجة هي استخدام هاتفين مختلفين لهما نفس حساب WhatsApp. كذلك ميزة Story Saver: حيث يمكنك حفظ WhatsApp Stories على جهازك للحفاظ عليها إلى الأبد أو إعادة مشاركتها في قصتك أو أصدقائك. ذلك بالإضافة لميزة  الدردشة المباشرة: فكما نعلم هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الاتصال بالآخرين مع حفظ أرقام هناك في قائمة الاتصال وهذا هو لبروتوكول الدردشة المباشرة أدخل رقم الهاتف والدردشة مباشرة.

التطبيق الثالث WTMP

تطبيق خرافي بما في كل ذلك من معنى فيما يخص أمان هاتفك حيث سيقوم التطبيق بتسجيل أولئك الذين سيستخدمون هاتفك باستخدام الكاميرا الأمامية في وضع الخلفية ، بشكل غير مرئي للمستخدم. سترى من ومتى وماذا فعل بجهازك المفضل بينما لا يكون تحت انتباهك. كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط في آخر هاته التدوينة ثم فتح   التطبيق والنقر على الزر، ثم غلق التطبيق وقفل جهازك ؛ و في حالة ما قام شخص آخر بفتح الجهاز أو حاول القيام بذلك. يبدأ التطبيق في تسجيل تقرير (صورة ، قائمة بالتطبيقات التي تم تشغيلها) تطبيق رهيب عن حق


التطبيق الرابع VolumeStyle

تطبيق جميل جدا فكما يتيح لك إسمه فإنه يتيح لك العديد من الخيارات تتيح لك تغيير شكل و ستايل إعدادات الصوت الخاصة بهاتفك، عن طريق الاختيار من بين أكثر من عشرة خيارات مختلفة. والأهم من ذلك، أنك بإمكانك مزامنته، والتكيف مع طرازك وتقديم اقتراحات أفضل لك. كما يحتوي على العديد من النماذج منها ما يخص الآيفون و الأندرويد حيث أنه يوفر لك نفس مميزات إعدادت الصوت الخاصة بهاتفك لكن بتخصيص و منظر جديد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Here

رابط تحميل التطبيق الثاني Clonapp

رابط تحميل التطبيق الثالث WTMP

رابط تحميل التطبيق الرابع VolumeStyle



تعليقات