القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الأكثر طلب وفرناها لك على طبق من ذهب - منير تيك

أفضل تطبيقات الأندرويد الأكثر طلب وفرناها لك بالنسخ الإحترافية - منير تيك
                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



تطبيقات الهاتف الذكي، وما أكثرها علي الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً لا نهائياً من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي؛ بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها مطورة بمميزات اضافية، وبدورنا نختار ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة،  كما هو الحال في هذه التدوينة  حيث نقدم لكم فيها أفضل تطبيقات الأندرويد الأكثر طلب وفرناها لك بالنسخ الإحترافية، عليكم بتجربتها والاستفادة منها. نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة 


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول FMWhatsapp
يعتبر نسخة معدله لتطبيق WhatsApp الأصلي للحصول على تجربة وحرية تخصيص رائعة ، وهي غير موجودة في التطبيق الأصلي، مما يسمح لك بتخصيص التطبيق وفقًا لما تريد حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات و الإضافاتا لجديدة والحصرية و التي نذكر منها :
 من أبرزها تغيير شكل الواتساب كليا بمختلف الثيمات المتنوعة ، بما فيها تحويله للوضع الليلي بضغطة واحدة كما تم تفعيل وضع الطيران لقطع الانترنت عن الواتساب وحده فقط، كذلك يمكنك إضافة تعديلات الخصوصية إلى التطبيق ، مما يسمح لك بإخفاء ميزات مثل آخر ظهور ، وعلامات زرقاء ، وعلامات مزدوجة، تفعيل خاصية عدم حذف الرسائل المُرسلة، تفعيل خاصية من يُمكنهُ الإتصال بك، كما يمكنك إلغاء تنشيط ميزة مكالمات الفيديو ، وهو أمر غير ممكن في التطبيق الأصلي.
يمكنك استخدام قفل التطبيق ، الذي يسمح لك بتعيين كلمة مرور للتطبيق. لهذا يمكنك تأمين بياناتك بكفاءة كتفعيل وضع البصمة في التطبيق لزيادة الحماية للواتس اب زيادتا على ذلك يوجد قفل تطبيق مدمج ، وهو غير موجود في التطبيق الأصلي، يمكنك تأمين المحادثات كل على حدى بكلمة مرور ذلك مع إمكانية إخفاء أسماء جهات الإتصال كل ذلك و المزيد تجدونه في هاته النسخة المعدلة بآخر تحديث في الرابط المباشر في آخر هاته التدوينة.

 

التطبيق الثانيDNote
هو تطبيق مفيد للغاية، حيث سيمكنك من تسجيل ملاحظاتك بطريقة سهلة وسريعة. فهذه الأداة ستسهل عليك عملية تسجيل الملاحظات أو أي شيء أخر يخطر ببالك خاصة حينما يكون جل ما ترغب فيه هو تدوين بضع تذكيرات بسيطة في مكان حيث يسهل عليك العودة إليها لاحقا. هذا التطبيق يعتبر مرجعا بهذا الخصوص، أما خصائصه المتميزة فتبرهن على بساطته.
كما يتضمن نظام إشعارات ليذكرك حتى لا تنسى أي شيء ضروري كل ما عليك هو برمجته على الساعة و التاريخ الذي تريده مع إمكانية إدراج إضافات أكثر من رائعة كتسجيل ملاحظات صوتية وإرفاق الصور وذلك ليسهل عليك تذكرها و يقدم مميزات مذهلة أهما تقسيم الملاحظات إلى عدة أقسام وإعطاء كل قسم ثيم معين كما يمكن حماية ملاحظاتك بإضافة كلمة مرور، بالإضافة لإمكانية إضافة الصور والتسجيلات الصوتية وتحديد المواقع على الخريطة، ويتيح التطبيق حفظ نسخة احتياطية من ملاحظاتك عبر خدمة Dropbox واسترجاعها في أي وقت تريد. 

 

التطبيق الثالث PsiphonPro
هو تطبيق يسمح لك بالولوج إلى أي صفحة ويب في العالم دون أي نوع من أنواع القيود، وبهذا فهو يتفادى أي شكل من أشكال الرقابة التي قد توجد في بلدك. ويمكنك أيضا الولوج إلى خدمات مختلفة التي عادة ما تكون مقيدة داخل حدود بلدك يهدف إلى مساعدتك على فتح مواقع إنترنت بشكل أسهل وإنجاز ارتباطات آمنة بشبكات الوايفاي، بيمنا تعمل في نفس الآن على حماية خصوصيتك.

يعتبر أداة VPN تتيح لك التخلص من القيود المحلية، والتحايل على جدران الحماية، وتصفح الانترنت بشكل مجهول باستخدام جهاز الاندرويد الخاص بك. كما يعمل أيضا كخدمة بروكسي، مما يسمح لك بحجب أو تغيير موقع IP خاصتك وتصفح الإنترنت بشكل مجهول أينما كنت.بمفهوم آخر فهو يتيح إمكانية الإرتباط بالإنترنت و تصفح المواقع  لمن هم ممنوعون منها حسب قيود مواقعهم الجغرافية.

 

التطبيق الرابع RemoveWatermark
 هو أداة بسيطة من شأنها أن تمحو الشعارات المفروضة أو نص من الصور أو أشرطة الفيديو. وهذا يعني إذا كنت قد سجلت شيء من التلفزيون، يمكنك إزالة شعار القناة أو العلامة المائية للمنشيء، حيث تقوم هذه الأداة تلقائيا بتحليل الحركة في الفيديو من أجل تحديد الشعار أو النص الذي لا يزال ثابت ومحوه تماما. انها طريقة بسيطة جدا وسهلة لإخراج تلك البقع المزعجة من ملفات الفيديو كما يمكنك لهذا التطبيق أن يمحو كل من الشعارات شبه شفافة و المبهمة تماما.
أيضا، إذا كان لديك عدة حلقات أو فيديوات مسجلة بنفس العلامة المائية، يمكنك معالجتها في وقت واحد في وضع الدفعة ، والتي سوف تطبق نفس التصحيحات لكل فيديو.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول FMWhatsapp

رابط تحميل التطبيق الثاني Dnote

رابط تحميل التطبيق الثالث Psiphon

رابط تحميل التطبيق الرابع RemoveWatermark

تعليقات