القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات الجديدة التي يجب أن تفكر في تنزيلها والإستفادة منها

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 مع الكم الهائل من التطبيقات الموجودة بمتجر جوجل بلاي، نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا من من هاته التطبيقات مفيدة لنا و من منها ليس مفيد، كما يعتمد ذلك على حسب المميزات التي توفرها لنا هاته التطبيقات لهاتفنا الذكي أيضا حسب إحتياجاتنا اليومية، لذا اليوم في تدوينتنا الدورية من موقعكم  نشارك معكم أفضل التطبيقات الجديدة التي يجب أن تفكر في تنزيلها والإستفادة منها ،تطبيقات جديدة و حصرية، اخترناها لكم بعناية نتمنى ان تنال اعجابكم نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول  Fitplan
تطبيق رائع لمساعدتك على التمرن و أداء الحركات الرياضية للحصول على الجسم المتكامل إذ مع مساعدة جهاز الأندرويد الخاص بك و هذا التطبيق أصبح سهلا في كل وقت، توجد تطبيقات مثلهذا التطبيق ،التي تمنح العديد من تدريبات و البرامج المتوفرة لتحسين إدائك الجسدي بدون الحاجة لمدرب شخصي.

هذا التطبيق هو مصمم لمساعدتك للقيام بكل تمرين بأكثر طريقة بديهية ممكنة.عبر تصميم  و واجهة فريدين ،في ثواني يمكنك الولوج للعديد من برامج التدريبات لتمرين أي مجموعة عضلية.

أحد جوانب القوى في هذا التطبيق هو أنه يمكنك القيام بالعديد من البرامج المصممة لترقية مجموعة تصرفات رياضية . سواء كنت عداء أو لاعب كرة سلة،كمال أجسام، سيكيف هذا التطبيق كل مجموعة تمارين لرياضة المقصودة .بالإضافة إلى أنه يمكنك دائما تكيف طول و عدد الإعادات لكل تمرين لتخصيص تدريبك .

لو رغبت في إستعمال هاتفك الذكي مثل مدرب شخصي ،هذا التطبيق هو أداة رائعة للقيام بروتين تمارين مختلفة و الحفاظ على التقدم.

التطبيق الثاني PcRadio

هو التطبيق الذي يتيح لك الوصول إلى الآلاف من المحطات الإذاعية، على الصعيدين المحلي والدولي، ومن أي مكان على هذا الكوكب. انه التطبيق الذي يتيح لك الوصول إلى مئات المحطات الإذاعية المتخصصة في الموسيقى وتصنيفها وفقا للموقع والنوع.

مع مئات من المحطات الإذاعية من جميع أنحاء العالم، يتيح لك الاستماع إلى أي محطة إذاعية مباشرة من أي ركن من أركان الكوكب، ودائما في المنطقة الزمنية القياسية في كل بلد. اختر أي بلد تريد الاستماع إلى الموسيقى منه، واختر نوع الموسيقى، والبدء في التمتع بمجموعة متنوعة من البرامج ومحطات الإذاعة من جميع أنحاء العالم.


التطبيق الثالث ApkExtractor
هو تطبيق شامل ومثير للإهتمام والذي يمكنك من إستخراج ملفات APK الخاصة بالتطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي بالإضافة إلى الكثير من الأشياء الأخرى. فإذا كنت تبحث عن أداة للقيام بهذه المهمة بأفضل طريقة ممكنة فأنت محظوظ، لأنك ستجد في هذا التطبيق ما تبحث عنه بالضبط.

فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك إستخراج ملفات APK الخاصة بالتطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي بطريقة بسيطة وسريعة للغاية. حيث لاتستغرق العملية ككل أزيد من بضع ثوان، يمكنك من خلالها أن تطلع على كل التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي إنطلاقا من نفس التطبيق. وهذه الطريقة، لن يتبقى عليك سوي أن تختار تلك التي ترغب في الإشتغال عليها ثم تقوم بإستخراج ملف APK. الأمر غاية في السهولة.

وبالإضافة إلى الوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق، يمكنك أيضا أن تستخدم هذا التطبيق لمهام أخرى تكميلية إضافية التي تجعل هذا التطبيق أكثر فائدة. لذلك هو لايمكنك من تحميل ملفاتAPK فقط - كمايمكنك أيضا مشاركتها مع من تريد مباشرة من على نفس التطبيق. كما يمكنك حتى من إدارة تطبيقاتك: بفتحها، أو استخراج ملف APK، أوإلغاء تثبيتها، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت، أو مسح كافة المعلومات الخاصة بالتطبيق.


 هو تطبيق شامل للغاية لإدارة التطبيقات الخاصة بك بطريقة متكاملة. فلتحمل هذا البرنامج ولتكتشف كل ما يمكنك القيام بواسطته!
التطبيق الرابع FullBattery
يقوم بحماية هاتفك وبطارية هاتفك  من الشحن الزائد باستخدام المنبه الرهيب الخاص بهذا التطبيق حيث يعلمك عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل. يمكنك أيضا تحديد مستوى البطارية والعديد من التخصيص.  تطبيق لحماية هاتفك الأندرويد من السرقة والمتطفلين أثناء فترة الشحن هذا التطبيق يقوم بوظيفة رجل أمن لجهازك الأندرويد ويقوم بحمايته من السرقة في حال كنت منشغلا في الحديث .. ففي حالة قام أي شخص بمحاولة سرقة جهازك الأندرويد أول شيء سينزعه من الشاحن وهنا سيقوم التطبيق باطلاق انــذار قوي جدا يمكنك سماعه من على بعد أمتار وسيتم اقفال هاتفك بشكل أوتوماتيكي عبر كود سري ولن ينطفىء هذا الضجيج أو الانذار القوي الذي سيصدره الهاتف الا بعد ادخال الكود السري الذي يتم تعيينه في التطبيق.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Fitplan

رابط تحميل التطبيق الثاني PcRadio

رابط تحميل التطبيق الثالث ApkExtractor

رابط تحميل التطبيق الرابع FullBattery

تعليقات