القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على google play لشهر ماي 2020 - منير تيك

                             ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



 اليوم في هذا الموضوع الجديد إن شاء الله أتيناكم بأفضل 4 تطبيقات مفيدة و رائعة لكل هاتف يعمل بنظام الأندرويد. تطبيقات اندرويد 2019 مفيدة و رائعة لكل هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد 4 تطبيقات اندرويد..أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على google play لشهر ماي 2020  ستحبها كثيرا و تفيدك في حياتك اليومية و سنشرح كل واحد على حدى من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

 
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Sleeptimer
  يحدث في كثير من الأحيان أن نعتاد على سماع القرأن الكريم او الموسيقى وغيرها قبل النوم مباشرة، ولكن ترك الموسيقى مفتوحة طوال الليل ولا يتم الإستيقاظ مرة أخرى لغلقها يؤثر سلبا على بطارية الهاتف ويؤدى إلى نفاذها و هنا تكمن فكرة هذا التطبيق حيث تتبلور في إيقاف الموسيقى بعد وقت محدد، مع دعمه للكثير من التطبيقات مثل يويتوب ومشغل الموسيقى الافتراضي وتطبيق الإذاعة وتطبيق بلاي ميوزيك والكثير من التطبيقات، وليس هذا فحسب بل يُوفّر أيضًا أداة إيقاف تشغيل الهاتف بوقت معين يحدده المستخدم، كذلك إعادة تشغيله وإيقاف الواي فاي وإيقاف البلوتوث والعديد من الأدوات المهمة.
التطبيق الثاني CyberTur

كما يشير اسمه، هو مكافح الفيروسات لأجهزة الأندرويد والذي يسمح لك بحماية الهاتف المحمول الخاص بك من أي خطر خارجي يمكن أن يهددك على الإنترنت.

بالإضافة إلى هذه الحماية الدائمة من الفيروسات، والتي هي الفائدة الرئيسية له، فإن التطبيق سيعطيك إمكانية للعثور على الأجهزة المفقودة على الخريطة بتحديد الموقع عن بعد.

 كل هذا من واجهة بسيطة جدا ومريحة للغاية من السهل جدا العمل بها.

فائدة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه  يمكنك من تحليل وحذف التطبيقات وتحديثات التطبيقات التي يمكن أن تتلف أو تبطئ الجهاز على نفس المنوال. أيضا من الممكن أن تكون تتعدى على خصوصياتك كما يمكنك من إيقاف الكامرة أيضا يعلمك بجميع الأجهزة المتصلة بنفس شبكتك الوايفي كما أن الجميل فيه فهو يعلمك بجميع التطبيقات المخفية بهاتفك و الخطيرة على سلامة هاتفك . يمكنك حذف تلك التهديدات قبل أن تسبب أي مشاكل حقيقية لسلامة جهازك.

هو أداة مفيدة جدا لسلامة أي مستخدم لجهاز الأندرويد والذي سوف يتأكد من أن الفيروسات لن تكون مشكلة في بضع ثوان فقط.


<><>

التطبيق الثالث Cooking

أما فيما يخص هذا التطبيق فهو يعتبر من أفضل تطبيق للطبخ والأكلات حيث أن هذا التطبيق يحتوي على العديد من الوصفات الرائعة واللذيذة إذ  يحتوي التطبيق على أكتر من 10000 وصفة شهية ولذيذة كما أنه ذو تصميم عصري وجميل للتطبيق بطابع خشبي فريد مستوحى من المطبخ الشرقي كذلك تصنيف المحتوى جيد جدا و ذلك  لسهولة تصفح الوصفات حسب الطلب ضمن عدة اقسام : أطباق رئيسية، حلويات، مقبلات، معجنات، نشوربات، سلطات، عصائر ومشروبات،  كما يحتوي على ميزة البحث للعثور على وصفة معينة بسرعة وسهولة و ميزة مشاركة الوصفة ، تمكننا من مشاركة الوصفات التي احببناها مع اصدقائنا و العديد ندعك تكتشفه بنفسك بعد تحميلك له من الراط في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الرابعCreative

تطبيق يمكنك من خلاله تعديل خلفيات لهاتفك حيث يتوفر هذا التطبيق على الكثير من شاشات الخلفية الملونة، شاشات التوقف، رنات رائعة ومتاحة من أجلك لتعمل على تحميلها.

وقد تم تنظيم المحتويات بشكل رائع، لذا وسواء أكنت تبحث عن شاشة خلفية، رنة أو شاشة توقف، فإن كل ما سيتطلبه منك الأمر هو ثانية واحدة من أجل العثور على الفئة المناسبة وتصفح كل الخيارات. وبمجرد أن تعثر على ما يثير اهتمامك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر عليه حتى تعاينه في حجمه الكبير. بعد ذلك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على زر التحميل حتى تتمكن من حفظه على هاتفك الذكي. علاوة على ذلك،فإن هذا التطبيق يتوفر على علامة تبويب يمكن للمستخدمين من خلالها مشاركة شاشاتهم والتباهي بأجهزة أندرويد المخصصة خاصتهم.

يتم وسم كل المحتويات باستخدام علامات حتى يتسنى للمستخدمين العثور على المحتويات بسهولة فقط من خلال النقر على العلامة.

 التطبيق المثير للاهتمام الذي يمكن أن ينضم إلى مجتمعه مستخدمون من مختلف أنحاء العالم، حيث يشاركون المحتويات، ويقومون بتخصيص هواتفهم الذكية بالكامل.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول SleepTimer

رابط تحميل التطبيق الثاني CyberTur

رابط تحميل التطبيق الثالث (الطبخ)

رابط تحميل التطبيق الرابع Creative



تعليقات