القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الأكثر بحثا وتحميلا لشهر يونيو 2020 - منير تيك

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 ربما صادفت العديد من المقالات أو شاهدت العديد من مقاطع الفيديو التي تقدم أفضل التطبيقات المتاحة لنظام Android. أغلب هذه التطبيقات موجودة على متجر Google Play. لكننا قررنا أن نفعل شيئًا مختلفًا تمامًا ، حيث وجدنا أفضل تطبيقات متاحة وغير متاحة على متجر Google Playأفضل تطبيقات الأندرويد الأكثر بحثا وتحميلا لشهر يونيو 2020 ولديها بعض الميزات الرائعة ، و أخرى خرافية جدا تريدها بالتأكيد للهاتف الذكي الخاص بك. بمميزات رهيبة نكتشفهم معا من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا ، فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول RelaxingSleep
تطبيق يضم مجموعة كبيرة من الأصوات المخصصة لخلق بيئة هادئة ومساعدة على الاسترخاء. إنه تطبيق مثالي يمكنك الاستعانة به خلال أوقات التأمل، ممارسة اليوغا أو حتى النوم.

 سيكون بإمكانك الوصول إلى مجموعة شاملة من الأصوات المساعدة على الاسترخاء. هناك الكثير من الملفات الصوتية التي تم تقسيمها إلى فئات مختلفة: طيور، موسيقى من أجل نوم عميق، أصوات الغابة، ترددات من أجل السعادة، ترددات من أجل العلاج، أنغام شجية، أوصات مطر، أصوات محيط، إلخ. هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها، مما يعني أنك ستجد حتما شيئا ما لتلبية حاجياتك.

 يعتمد طريقة استعمال بسيطة للغاية. كل ما تحتاج إلى فعله هو استكشاف الخيارات المختلفة المتوفرة في التطبيق، ثم وبمجرد العثور عليها، النقر عليها من أجل الاستماع إليها. سيكون بإمكانك الاستماع إلى الأصوات لأطول مدة ممكنة، أو حتى إعداد مؤقت ليعمل على إطفاءها بعض مضي وقت معين.

 تطبيق يوصى به إن كنت تبحث عن طريقة رائعة من أجل الاسترخاء وخلق بيئة هادئة ومساعدة على الاسترخاء من أجل التأمل، ممارسة اليوغا أو النوم.


التطبيق الثانيQuickVideoRecorder
تطبيق لمهام الصعبة حقا حيث يوفر لك صديقي العزيز ميزة تسجيل فيديو و شاشة الهاتف مغلقة بالكامل، و بذلك يمكنه أن يساعدك  في حالة كنت تتعرض لاعتداء جسدي او لفضي تقوم بتشغيل هذا التطبيق بنقرة واحدة وتأخد له فيديو كحجة ودليل على المعتدي لأخد حقك عند العدل، كما يمكنك أن تبرمج التطبيق ليسجل لك الفيديو في اي وقت تريد دون تدخل منك. و ايظا تختار الكاميرا التي تود تسجيل من خلالها الفيديو سوائا الكاميرا الأمامية او الخلفية.

التطبيق الثالث UniversalCopy
 هو عبارة عن أداة تسهل عليك كثيرا عملية نسخ أي شيء. تطبيق مفيد جدا تطبيق لنسخ القصاصات النصية من أي تطبيق تستعمله. وهذا يعني أنه بإمكانك أن تنسخ النصوص حتى وإن كان التطبيق الذي تعمل عليه حاليا (إنستغرام، فايسبوك، تويتر، إلخ) لا يسمح لك بنسخ النصوص تلقائيا.
نسخ لصق أي نص طالما يمكنك أن ترى على الشاشة!
كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق الذي سيكون موجود على شريط إعلاناتك والضغط على زر التطبيق واختيار الأسطر التي تريد أن تضيفها إلى حافظك. هذا كل شيء. الأمر بهذه البساطة إن أردت نسخ أي قصاصة.

 تطبيق مفيد جدا في بعض الحالات. بتثبيت هذا التطبيق، لن يتمكن أي تطبيق من منعك من نسخ أي نص وإضافته إلى حافظتك.
التطبيق الرابع ProScreens

تطبيق عبارة عن أداة تمكنك من تنزيل المئات من الخلفيات لجهاز الآندرويد مع إمكانية تخصيص الأيقونات. كل ما عليك فعله هو تصفح الفئات المختلفة داخل التطبيق والضغط على زر التثبيت بجانب الخلفية التي تعجبك. عندها سوف يقوم التطبيق  بتنزيل الخلفية وتعيينها في غضون ثوان.

يمكنك تعديل حجم أي من الخلفيات حتى تتطابق بشكل أفضل مع مقاسات شاشتك، بما في ذلك 360x480 و 480x800 و 720x1280 و 1280x800 و 1920x1200. بهذه الطريقة يمكنك الإستمتاع بخلفيات بجودتها الأقصى مهما كان نوع جهاز الآندرويد المعين الذي تستخدمه.

 أداة رائعة لتخصيص جهازك. الآن يمكنك النفاذ إلى أطنان من الخلفيات المختلفة (الطبيعة، الحيوانات، الصور المتحركة، إلخ) لتزين بها الآندرويد الخاص بك. 



 التطبيق الخامسSmartToolBox

هو تطبيق صندوق أدوات مفيد مع 40 أداة DIY ذكية وأدوات قياس مثل مستوى الفقاعة ، المسطرة ، البوصلة ، مقياس المسافة ، محول الوحدة ، مقياس DB ، المنقلة ، ساعة الإيقاف ، NFC ، شريط وقارئ QR ..حيث يجمع كافة أجهزة القياس ويضعها بين يديك من خلال جهازك الذكي بنظام أندرويد، كما يوفر لك 29 من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها للحفاظ على عمل الأندرويد الخاص بك في حالة جيدة.   ذلك بالإضافة لالسوسيال ميديا حيث يمكنك فتح حساب سواء على الفايسبوك، الأنستغرام، الواتس آب، التلغرام إذ أن أغلب تطبيقات التواصل الإجتماعي تجدها هنا كما يتوفر على قسم لتطبيقات الشوبينك كأمازون و إيباي و قسم للأخبار حيث تجد جميع تطبيقات الأخبار موفرة لديك و كل ذلك و أكثر فقط من تطبيق لا يتعدى حجمه 30 ميغا بايت



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول RelaxingSleep

رابط تحميل التطبيق الثاني QuickvideoRecorder

رابط تحميل التطبيق الثالث UniversalCopy

رابط تحميل التطبيق الرابع ProScreens

رابط تحميل التطبيق الخامس SmartToolbox

تعليقات