القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل واتساب معدل 2020 بمميزات متطورة جديدة - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



ها نحن ذا في تدوينة جديدة لكنها مغايرة عن سابقتها، إذ من خلالها سنركز هذه المرة عن كثب على  تطبيق واتس آب  الاجتماعي الذي يعد من أكثر التطبيقات إستخداما استخدامًا في جميع أنحاء العالم ، ويعزى ذلك بالتحديد إلى أدواته السهلة الاستخدام. لذا في تدوينتنا لهذا اليوم معنا طريقة تجعلنا نحصل على أقصى استفادة من  تطبيق واتس آب مع نسخة معدلة له: أفضل واتساب معدل 2020 بمميزات متطورة جديدة، سنكون قادرين على تغيير تصميم واجهة واتس آب على نظام إندرويد، ذلك بالإضافة لتطبييقين آخرين روعة، نتعرف عليهما و أهم مميزات هاته التطبيقات من خلال الأسطر القادمة، أيضا فجميع الروابط توجد في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Whatsapp+
يعتبر آخر إصدار أحد تطبيقات الواتساب المعدلة و الذي يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى.  يشمل هذا التعديل جميع هذه الميزات ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة بالإضافة إلى الوضع الداكن.


يتميز بالكثير من المميزات الفريدة من نوعها عن التطبيق الرسمي للواتس اب ومن أهمها إمكانية إخفاء اخر ظهور وبسهولة يمكنك فتح الواتس أب بدون معرفة أي شخص أنك متصل الان ويمكنك قراءة أي رسالة بدون أن يظهر عند المرسل أنه تمت قرائتها أو إستلامها أصلا.

و إخفاء كلمة “جاري الكتابة” أثناء كتابتك لرسالة لصديقك. وأيضا يمتاز تطبيق الواتس اب المعدل بإمكانية أن تري حالات أصدقائك بدون أن يظهر عندهم أنك رأيتها. ومن أهم المميزات وأكثرها روعة إخفاء المحادثات بشكل إحترافي عن الجميع ، حتي لو تم فتح الواتس اب أمام الكل سيعجز الكل عن معرفة مكان المحادثة المخفية.

كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى إذ تشمل هاته النسخة تطبيق متصفح و تطبيق اليوتيوب مدمجان بتطبيق الواتس ب المعدل هذا كما يمكنك الإنتقال بينهم بطريقة سلسة جدا و بذلك سيكون بإمكانك الإستماع لموسيقاك المفضلة على اليوتيوب و الدردشة مع أصدقائك في الواتسب من ذون عناء كما يمكنك أيضا الإستغناء عن العديد من التطبيقات بما أنه لديك متصفح مدمج تستطيع من خلاله الإطلاع على حسابتك على جميع مواقع التواصل الإجتماعي و العديد من المميزات الأخرى تطرقنا لها من خلال فيديو الشرح الخاص بالقناة.

وأيضا من أهم المميزات إخفاء محتوي الرسالة عند ظهورها في شريط الإشعارات و كذلك ميزة الوضع اليلي والكثير من المميزات الرائعة جدا يمكنك الإستفادة من هذا التطبيق بأقصي قدر من خلال تحميله من الرابط في الأسفل.


التطبيق الثانيCameraZoomFx
هو تطبيق يوفر لك بالضبط ما يقترحه إسمه  فهو تطبيق كاميرا عالية الدقة هو تطبيق كاميرا مجاني متميز تمامًا يمكنك من تكبير الصور على جهازك الأندرويد، فيمكنك  من تكبير الصورة إلى حد  قد يصل إلى 30 ضعف الحجم الأصلي، كما يحتوي على العديد من الأدواة تجعل منك مصور محترف كميزة التصوير الليلي، لمسة واحدة لالتقاط صور جميلة و يجعلك أفضل مصور، يتيح لك بسرعة وببساطة جعل الصور عالية الدقة من خلال الاستفادة الكاملة من الهواتف الخاصة بك مع كاميرا احترافية ، مثل المحترفين.

التطبيق الثالث Sodfa

إذا كنت تستمتع بمقابلة أشخاص جدد،  فإن هذا التطبيق هو طريقة فريدة للتعرف على أصدقاء من جميع أنحاء العالم 
هو تطبيق مجاني للمراسلة متاح لاجهزة الأندرويد،من خلال هذا التطبيق يمكنك المشاركة في مجموعات و منتديات خاصة بالشباب  من مختلف اقطار العالم. سواء من مدينتك أو من جميع أنحاء العالم حسب المنطقة التي تريد تكوين صداقات من تلك الجهة. 
 يمكنك أن تتيقن بكل ثقة، أنه في كل ساعات اليوم، سوف يكون هناك دائمًا أشخاص متصلون، يرغبون في الحديث معك لبعض الوقت أو لعب واحدة من الألعاب المدمجة على الإنترنت.

طريقة سهلة و مميزة للحصول على أصدقاء جدد أو التمرن على اللغات بدون أي حدود، بسرية تامة. لا تحتاج إلى التسجيل أو إدخال أي معلومات شخصية مهما كانت. إذا اعتقدت أن مستخدما معينا تجاوز القواعد، أو شعرت بعدم الإرتياح من صورة معينة، يمكنك التبليغ عن ذلك. استخدم هذا التطبيق بمسؤولية وتعرف بكل سهولة على أصدقاء من جميع أنحاء العالم.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Whatsapp+

رابط تحميل التطبيق الثاني CameraZoomFX

رابط تحميل التطبيق الثالث Soudfa

تعليقات