القائمة الرئيسية

الصفحات

4 تطبيقات إن وجدت في هاتفك فأنت محترف - منير تيك

4 تطبيقات إن وجدت في هاتفك فأنت محترف - منير تيك
                                    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



 يوجد على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من من التطبيقات هي الأفضل لهاتفنا الذكي، و ذلك حسب مهامنا و إحتياجاتنا اليومية، و نحن كما العاة على موقكم Mounirtech نأتيكم بكل جديد و حصري على ساحة تطبيقات الأندرويد، كما هو الحال في تدوينتنا لهذا اليوم حيث سوف نتطرق إلى 4 تطبيقات إن وجدت في هاتفك فأنت محترف، أروع تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي لهذا الشهر، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التديونة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول RadioFm
هو تطبيق للآندرويد يمكنك من الإستماع لجميع محطات الراديو حيث يمكنك من النفاذ إلى مجموعة كبيرة من المحطات الإذاعية من حول العالم.  لذا، يمكنك الإستمتاع بموسيقاك المفضلة متى رغبت في ذلك.

فالإستماع إلى البرامج المفضلة على الإذاعة لم يكن أبدا بمثل هذه السهولة، حيث سيكون بإمكانك التمتع بالبرامج الإذاعية والموسيقى مباشرة من على هاتفك الذكي. كما يأتيك هذا التطبيق بتصميم بسيط وفعالية عالية، حيث يكفيك أن تشغل التطبيق للتمكن من النفاذ إلى العديد من المحطات الإذاعية و تجدها جميعها مصنفة حسب رايات الدول، كذلك يدعم ميزة التسجيل، في حالة ما أعجبك مقطع ما و أردت تسجيله.
لابد أن إحدى أهم الخصائص المثيرة للإهتمام على هذا التطبيق هي أنه يمكنك تشغيل التطبيق وتركه مشغلا في الخلفية، وهذا يعني أن بإمكانك فتح تطبيقات أخرى وأن تشتغل عليها بينما تستمع لموسيقاك أو برنامجك دون مشكل. أضف إلى ذلك أنه لايمنحك إمكانية الإستماع إلى المحطة التي تبحث عنها فقط، بل ستجد هناك محطات إذاعية أخرى قد تثير إهتمامك. كما يمكنك تصفح عدد من الفئات واللغات المتاحة، لتحصل على الإذاعة التي تناسب ذوقك أكثر.

إن كنت من محبي الإستماع للمذياع فما عليك إلا  تثبيت هذا التطبيق.

 

التطبيق الثاني InshanVideo 
هو أحد تطبيقات أندرويد التي تمنحك إمكانية تحميل المنشورات التي تثير إعجابك من وسائط اجتماعية بطريقة سريعة، سهلة، ومناسبة. إذا كنت تبحث عن تطبيق على هذه الشاكلة، فأنت محظوظ، لأن هذا التطبيق هو الخيار الأفضل بالنسبة إليك.
إذ يعتبر أداة مفيدة عندما يتعلق الأمر بتنزيل أي ملف بطريقة سريعة وبسيطة - سواء كانت صورة أو فيديو على جميع وسائل التواصل الاجتماعي من WhatsApp ،Facebook و،Instagram، أوTwitter  تنزيل أي فيديو أو صورة بنقرة واحدة فقط و ذلك عبر نسخ الرابط و التنزيل مباشرتا.   
كما أن الخاصية الجميلة فيه هي إمكانية تحميل الصور و الفيديوهات من داخل تطبيق الأنستغرام و ذلك من ذون علامات مائية كما يمكنك عمل نفس الشئ حتى بالنسبة للحسابات المغلقة أو الخاصة. فكل المنشورات التي تشاهدها كيف ما كانت فإنه سيكون بإمكانك تنزيل مقاطع الفيديو والصور بجودة عالية . وحفظ ملفات حالة الفيديو والصور لجميع تطبيقات التواصل الإجتماعي الخاصة بك و بذلك فإنه يعتبر تطبيق واحد لأربع شبكات تواصل اجتماعي.



التطبيق الثالث PixelFlowPro
في هذا التطبيق  يمكنك الحصول على العديد من المظاهر المجانية لمقاطع الفيديو وأيضا يمكنك إضافة خاتمة ومقدمة لكل فيديو عند التعديل ,يتيح لك التطبيق إضافة ترجمات وتأثيرات وملصقات 
وتحولات ومؤثرات صوتية وحتى تعليق صوتي.

هذا التطبيق يقدم لك انشاء انترو اكثر احترافي لقناة اليوتيوب اذا كنت من مبدعي المحتوى على هذه المنصة، او يمكنك استعماله كمقدمة لشرح تطبيق معين. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام يتوفر على مجموعة مهمة من الانتروهات الاحترافية الجاهزة يمكنك الاختيار فيما بينها والتعديل عليها. يمكنك التعديل على الانترو من ناحية الليرز وايضاً تغيير الكتابة واضافة ما يحلو لك و يمكنك التحكم بالحركة والتأثيرات الموجودة في هذا الانترو.

تطبيق حيث يعتبر من ضمن أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الفيديو على منصة أندرويد والذي تم تحميله لأكثر من 100 مليون مرة, بإمكانك تعديل مقاطع الفيديو باستخدام العديد من الأدوات او المؤثرات وإضافة الإطارات للفيديو,كما يوفر لك التطبيق إمكانية إضافة الموسيقى لمقاطع الفيديو.

 

التطبيق الرابع F-Stop
هو عبارة عن تطبيق بنسخته الذهبية و يمكنك إعتباره أداة ستمكنك من التعرف على هوية أي شخص يتصل بك، وذلك حتى تتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك قبل الرد عليه، مما يعني أنه بإمكانك حجب أي أرقام غير مرغوب بها، حتى لا يقوموا بالاتصال مجددًا نهائيًا.

 يتيح لك معرفة من يتصل بك على الهاتف على الفور، حتى لو لم يكن لديك الرقم محفوظا في جهات الإتصال الخاصة بك. والأهم من ذلك، أنه يتيح لك معرفة ما إذا كان هذا الرقم قد تم وضع علامة غير مرغوب فيها من قبل المستخدمين الآخرين لهذا التطبيق.كما يتيح إضافة جهات إتصال بسهولة إلى دفتر العناوين الخاص بك، والأهم من ذلك، العثور بسرعة على أي جهة إتصال في مذكراتك. بالإضافة إلى ميزات الإتصال الذكي، سيقترح التطبيق أرقاما عند الطلب. وعادة ما تكون دقيقة في تنبؤاتها.
بالإضافة إلى خاصية التعرف على هوية المتصل، والتي ستحتاج إلى اتصال بشبكة الوايفاي أو الجيل الثالث من الإنترنت 3G لاستخدامها، يتضمن هذا التطبيق بعض الخواص الأخرى المميزة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام صور من على الفيسبوك، تويتر، أو جوجل بلاس، لتخصيص الشاشة التي تظهر عند اتصال أصدقائك أو جهات الاتصال الأخرى الخاصة بك.

عندما تتلقى اتصالات من أرقام غير معروفة،هذا التطبيق سيخبرك بعدد الأشخاص الذين صنفوا هذه الرقم كرقم غير مرغوب فيه. وهذا يساعدك على التعرف سريعًا على ما إذا كانت المكالمة مجدية أو مهمة - أم لا.

 هو تطبيق مفيد لأي شخص ضاق ذرعًا  من أي مكالمات أخرى غير مرغوب فيها. عند تثبيت هذا التطبيق، لن تحتاج إلى تجنب أي مكالمات غير مرغوب فيها مجددًا.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول RadioFM

رابط تحميل التطبيق الثاني IshanVideo

رابط تحميل التطبيق الثالث PixelFlow

رابط تحميل التطبيق الرابع TrueCaller

تعليقات