القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر سوق بلاي لشهر يونيو 2020 - منير تيك



                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



نعود لكم  في تدوينة جديدة مع مجموعة متميزة من التطبيقات اليوم نعود من خلال تدوينة جديدة على موقعكم MounirTech  والتي من خلالها سوف نطلعكم على باقة متنوعة و جديدة من التطبيقات، تطبيقات جديدة ومفيدة جداً لهواتف الأندرويد من خلالها تستطيع ان تفعل اشياء كانت مستحيلة بالنسبة لك في ما مضى، ونحن كما عودناكم على ان لانقدم لكم إلا كل جديد ومفيد، باقة اليوم حولأفضل 5 تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر سوق بلاي لشهر يونيو 2020 كل و مهمته الخاصة و كل و مميزاته، كل تطبيق يعتبر من أحد أفضل التطبيقات في مجاله  للتحميل  ومعرفة المزيد يرجا المتابعه معنا ادناه و أيضا كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول TouchProtector
يحدث في كثير من الأحيان أن نريد تعطيل أو تجميد شاشة هاتفنا و ذلك لعدة أسباب كعند مشاهدة فيديو حيث لا ترغب في لمس الشاشة لتوقيفه أو الخروج منه، أيضا قد تُشغل فيديو لطفلك وبينما هو يمسك الهاتف لا تريد منه توقيف الفيديو أو الخروج منه في بعض الحالات تجد نفسك تتجنب لمس الشاشة لكي لا تخرج من التطبيق أو تتسبب في توقفه، هذا التطبيق هو ما ينساب في هاته الحالات حيث  تستطيع من خلاله تعطيل لمس شاشة الهاتف وأزرار التنقل لمنع الخروج من التطبيقات أو توقيفها بدون قصد، يوفر التطبيق أكثر من طريقة لتعطيل لمس الشاشة والأزرار وتفعيلها، حيث بإمكانك تعطيل لمس الشاشة والأزرار من خلال الإشعارات أو عبر رج الهاتف، هناك أيضا أكثر من طريقة لتفعيل لمس الشاشة والأزرار، مثلا عبر الضغط على زر مستوى الصوت للأعلى أو للأسفل، رج الهاتف أو استعمال مستشعر القرب، زر الكاميرا أو عبر زر الرجوع غبر البرمجي، إلى غير ذلك من الطرق المختلفة في تفعيل لمس الشاشة وأزرار التحكم.
التطبيق الثانيSkedit
تطبيق يمكنك من جدولة الرسائل النصية والمشاركات ورسائل البريد الإلكتروني لإرسالها تلقائيًا، إذ يتيح لك جدولة الرسائل النصية وإرسال رسائل البريد الإلكتروني التلقائية وجدولة مشاركات فيسبوك ورسائل واتساب وإرسال المكالمات ء كل ذلك خلال عدم استعمالك للهاتف! كما يساعدك في الحفاظ على التنظيم من خلال جدولة احتياجات الاتصالات الخاصة بك اليوم وغدًا، فيقوم هذا التطبيق الذي يحظى بأعلى تصنيف بدور مساعدك الشخصي الافتراضي ويتيح لك التعامل بسهولة مع كل اتصالاتك في مكان واحد.

التطبيق الثالث SerchByImage 

هو تطبيق يمنحك بالضبط ميزة البحث بواسطة الصورة بأفضل ما يكون ، ما الذي يجعلك تبحث عن الصور على شبكة الإنترنت؟

 يمكن البحث بالصور بطريقة استعمال بسيطة: يكفي أن تختار صورة على ذاكرة هاتفك الذكي وتحملها.  وبعد بضعة ثوان ، سيعرض عليك جوجل على النتائج المطابقة لصورتك أو المتعلقة بها ولو جزئيا.  هذا يعني ، أنه يمنحك في الأساس.

  إذن هو تطبيق بسيط للغاية ، حيث سيمكنك من استخدام واحدة من أكثر خصائص جوجل كروم إفادة على الحواسيب ، وهي خدمة البحث عن الصور ، لتستفيد منها على جهازك الأندرويد.  ولاتغفل الميزة الإضافية في كون التطبيق ليحتل أزيد من 2 ميجابايت من ذاكرة جهازك.

 

التطبيق الرابع CreativeApp
تطبيق جميل لتخصيص هاتفك؛ يتوفر هذا التطبيق على الكثير من شاشات الخلفية الملونة، شاشات التوقف، رنات رائعة ومتاحة من أجلك لتعمل على تحميلها.

وقد تم تنظيم المحتويات بشكل رائع ، لذا وسواء أكنت تبحث عن شاشة خلفية، رنة أو شاشة توقف، فإن كل ما سيتطلبه منك الأمر هو ثانية واحدة من أجل العثور على الفئة المناسبة وتصفح كل الخيارات. وبمجرد أن تعثر على ما يثير اهتمامك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر عليه حتى تعاينه في حجمه الكبير.

بعد ذلك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على زر التحميل حتى تتمكن من حفظه على هاتفك الذكي. علاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق يتوفر على علامة تبويب يمكن للمستخدمين من خلالها مشاركة شاشاتهم والتباهي بأجهزة أندرويد المخصصة خاصتهم.

يتم وسم كل المحتويات باستخدام علامات حتى يتسنى للمستخدمين العثور على المحتويات بسهولة فقط من خلال النقر على العلامة.

تطبيق مثير للاهتمام الذي يمكن أن ينضم إلى مجتمعه مستخدمون من مختلف أنحاء العالم، حيث يشاركون المحتويات، ويقومون بتخصيص هواتفهم الذكية بالكامل.

 

 التطبيق الخامس CarWebGuru
أما هذا الأخير فهو لجمالية هاتفك تطبيق بسيط جدا سوف يجعل واجهة جهاز الآندرويد الخاص بك تبدو تماما كنظام الراديو روبوت الخاص بالسيارات ، مع بعض الميزات الأساسية واحدة من أكثر الأشياء الرائعة والمتميزة فيه هو الجانب المرئي الذي يتركك مندهشا مع كل ما يمكنك القيام به فيكفي إمكانية تحريك إصبعك على الشاشة للمرور عبر الصفحات.

بخصوص الجانب الجمالي، التطبيق يعطيك الكثير من خيارات التكوين لحركات اللمس على الشاشة بما فيها هز الهاتف، ونقله إلى الجانب، الخ بالإضافة إلى كل هذا، سيكون لديك ما يكفي من خيارات التخصيص مع الأيقونات المختلفة على الهاتف 
أداة تجمع بين الأناقة والمرونة لتوفير شاشة بدء مختلفة ومليئة بالخيارات. إذا كنت تريد أن تجرب شيئا جديدا، جرب التطبيق وسيقنعك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول TouchProtector

رابط تحميل التطبيق الثاني Skedit

رابط تحميل التطبيق الثالث SearchByImage

رابط تحميل التطبيق الرابع CreativeApp

رابط تحميل التطبيق الخامس CarWebGuru



تعليقات