القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 لن تصدق المزايا التي ستقدمها لك خاصة الخامس - منير تيك

                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


مرحبا بك صديقي العزيز في تدوينتنا الجديدة و الدورية حيث كل يوم نأتيك بالجديد و الحصري من التطبيقات و في تدوينة اليوم نستعرض عليكأفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 لن تصدق المزايا التي ستقدمها لك خاصة الخامس. مكملين معك في سلسلة من أفضل تطبيقات الأندرويد الحديثة التي لا يجب عليك التخلي عنها لهذا الشهر، تطبيقات جديدة إخترناها لك بعناية تضفي لهاتفك الذكي العديد من المميزات و تكون لك إضافة لهاتفك و إستعمالاتك اليومية كل و مهمته الخاصة و كل و مميزاته، كل تطبيق يعتبر من أحد أفضل التطبيقات في مجاله. نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Xplayer3D
هو  مشغل الفيديو  الشهير فإذا لم يكن لديك مشغل موسيقى بعد يمكنك من الاستمتاع بمكتبتك الموسيقية بالطريقة التي تريدها مع جودة أوديو ممتازة، فإنه تطبيق رائع للإستماع لأغنيتك المفضلة سيجعل من السهل جدًا الاستمتاع بأي محتوى مباشرة من جهازك.
يوفر هذا التطبيق جودة صوت رائعة وهو متوافق مع العديد من الصيغ المختلفة مما يسمح لك عمليا بتشغيل أي أغنية مخزنة على جهازك. ومن ناحية واجهته، فهو حقا بسيط وبصري، يمكنك من ترتيب أليوماتك، الفنانين والأغاني كما تريد لجعل الولوج إليها أسهل ما يمكن كما يعرض عليكصور الألبومات حتى تتمكن من إيجادها على نحو أسرع. نفس الشيء ينطبق على الفنانين إذ يمكنك من وضع صورة لكل واحد منهم لجعل الواجهة بصرية أكثر. واحد من أفضل الأشياء في هذا المشغل هو أنه يوفر موازن صوت غرافيكي يمكنك بوضوح من تعزيز إعادة تشغيل أغانيك. من على قائمته، يمكنك تعديل الباص، إضافة أصوات جانبية، تطبيق بروفايل روك معين، بوب، أو موسيقى إلكترونية، أو حتى إنشاء بروفايلك الخاص حيث يمكنك تعديل سلسلة من الإعدادات التي تساعدك على الإستمتاع لموسيقاك تماما بالطريقة التي ترغب فيها.

 مشغل موسيقى رائع للإستمتاع بموسيقاك بطريقة ملائمة، مخصصة وأنيقة. والأفضل من كل ذلك، فإنك تحصل أيضا على جودة أوديو متميزة.

 

التطبيق الثانيZoneLuncher 
هو تطبيق سيغير أساسا مظهر نظام التشغيل في جهازك الشخصي للأندرويد، و يجعله ملونا أكثر، أجمل و أيضا أكثر سهولة و بديهية في بعض من برامجه.
تطبيق  بسيط للأندرويد لا يساعدك فقط على جعل جهازك يبدو جيد، ولكن أيضا يوفر لك الكثير من الاختصارات والميزات التي تعمل على تحسين طريقة استخدام الهاتف الخاص بك  و ذلك بإستخدام العديد من المميزات  نذكر من بينها 



★ قم بتشغيل أي تطبيق من أي مكان من خلال قعة خفية قابلة للتخصيص.

★ ترتيب الاختصارات في المناطق التي يسهلب الوصول إليها (الفئات).

★ إضافة تطبيقات أو اختصارات أو أزرار الإجراءات.

★ تخصيص كل جانب من جوانب التطبيق من الألوان والخلفيات والرموز.

★ سهل التعلم والاستخدام.



تطبيق كامل جدا بحيث يعطيك جوا مختلفا لجهاز الأندرويد الخاص بك، سوف تكون قادرا على الحصول على جهاز أندرويد مشخص حقا.

<><>

التطبيق الثالث GoBatteryPro

هو من أفضل الطرق الممكنة من أجل تدبير بطاريتك بطريقة فعالة. يساعدك هذا التطبيق على التحقق من وضعية هاتفك الذكي، واكتشاف العناصر التي تشتغل في الخلفية والتي يجب عليك إغلاقها من أجل تجنب استنزاف مواردك بسرعة، و ذلك لكي تدوم بطاريتك إلى أبعد مدى
و يتوفر هذا التطبيق على واجهة جيدة التنظيم إذ تمكنك من خلال نظرة واحدة من التعرف على المدة المتبقية قبل نضوب بطاريتك، نسبتها المائوية، إضافة إلى معلومات أخرى قد تساعدك في ربح المزيد من الوقت عندما تجد نفسك في أماكن أو مواقف لا يمكنك فيها القيام بتعبئتها.

بالإضافة إلى هذا، فإنه يتوفر على سلسلة من المختصرات التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل القيام بتشغيل أو إغلاق بعض الخصائص مثل الوايفاي، البلوتوت، أو تخفيض مستوى الوضوح باستعمال نقرة زر واحدة، من أجل العمل على تجنب استهلاك مواردك بشكل غير ضروري.  

 

التطبيق الرابع F-Stop
هو تطبيق معرض صور قوي يهدف إلى مساعدتك على تنظيم كافة صورك بسرعة وفعالية، لدرجة أنك قد تستمتع بالقيام بذلك. ومن خلال القائمة المنسدلة الموجودة على اليسار، سيكون بإمكانك اختيار الطريقة التي ترغب في تنظيم صورك تبعا لها.

سيساعدك  على تنظيم كافة صورك بالطريقة المألوفة إن شئت، ووضع كل واحدة في الملف الخاص بها. وسيكون بإمكانك أيضا تنظيم صورك وفق ترتيب زمني أو حتى حسب تقييمها بإعطائها تقييما يتراوح بين نجمة إلى خمس نجمات.

كما سيكون بإمكانك أيضا العمل على إنجاز ملفات محمية، وهذه خاصية أخرى من خصائص هذا التطبيق المذهلة. وكل ما ينبغي عليك القيام به هنا هو إنجاز كلمة مرور وإدخالها حتى يتسنى لك الاطلاع على المعطيات التي قمت بحمايتها.

 هو تطبيق معرض صور مذهل، وهو مثالي من أجل العمل كبديل لكل تطبيقات معارض الصور التي تأتي مدمجة في جهازك بشكل تلقائي. إنه تطبيق يتوفر على الكثير من الخصائص المثيرة والتي ستساعدك على تنظيم صور هاتفك الذكي والقيام بالعديد من الأمور الأخرى.
 التطبيق الخامس VPNProxyMater

يعد هذا التطبيق طريقة رائعة للتغلب على القيود على الإنترنت في أي مكان في العالم أثناء تصفح الإنترنت بشكل مجهول تمامًا ودون ترك أي أثر. انها مريحة ،سريعة ،وبسيطة.

هذا التطبيق سهل الاستخدام: يحتوي على قائمة طويلة من البلدان التي يمكنك من خلالها الاتصال بالإنترنت. كل ما عليك القيام به هو إجراء تغيير. لذلك ، بنقرة واحدة فقط ، يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك وجعله يبدو وكأنك في أي مكان في العالم. وهذا يعني أنه يمكنك زيارة أي موقع ويب أو مشاهدة أي فيديو ،  حتى إذا كانت هناك قيود تحد من الوصول إلى بلد معين. يتم فرض هذه القيود من قبل الحكومات أو الشركات ، والآن يمكنك الحصول عليها من دون أي مشاكل، و بتفعيله فإنه سيمكنك الإستمتاع بميزة تشغيل فيديهات اليوتيوب في الخلفية و التي لا توجد إلا في اليوتيوب البروميوم.

تصفح دون أي قيود وبدون ترك أثر من الإنترنت عن طريق تغير العنوان IP كما تريد ، تمتع بالانترنيت بطريقة مجانية و مناسبة.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Xplayer3D
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني ZoneLauncher
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث 2battery
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع F-Stop
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس VpnProxyMaster

تعليقات