القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب أن تكون في هاتفك فورا - منير تيك

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



في موضوع جديد لهذا اليوم  إن شاء الله معنا حزمة من أفضل 5 تطبيقات اندرويد 2020 تظيف لك مزايا رائعة لاستخداماتك على جوالك، مفيدة و رائعة لكل هاتف يعمل بنظام الأندرويد،أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب أن تكون في هاتفك فورا  ستحبها كثيرا و تفيدك في حياتك اليومية إذ ستضيف لك مزايا رائعة لاستخداماتك على جوالك و سنشرح كل واحد على حدى من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة. 

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول TranslateVoice
هو تطبيق ترجمة والذي يوفر لك ترجمة فورية بين لغات عديدة ومختلفة. قادر على ترجمة النصوص من وإلى أكثر من 90 لغة. مع هذا التطبيق، سيكون بإمكانك وبكل سهولة الترجمة من وإلى أي لغة بما في ذلك الإنجليزية، الألمانية، البرتغالية، الإسبانية، اليابانية، الروسية، التركية، الصينية بما في ذلك اللغة العربية طبعا والعديد من اللغات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سهل الاستخدام: قم فقط بإدخال النص، و اختيار اللغة التي ترغب في ترجمته إليها، ليعرض لك التطبيق الترجمة في غضون ثوان.

كما  يتيح لك كذلك إمكانية الترجمة الصوتية بإستخدام المايكروفون، كل ما عليك فعله هو التحدث في المايكروفون مباشرة بلغة ما، ليقوم التطبيق في غضون ثوان بتزويدك بترجمة لما قلته إلى اللغة التي تختارها، كما تعتبر قائمة اللغات التي يستطيع الترجمة إليها هذا التطبيق هائلة جدا وهكذا، فإنه سيكون من البديهي القول بأنهذا التطبيق يعتبر تطبيقا مهما بالنسبة لعشاق السفر. فهو يسمح لك عمليا بالتحدث بأي لغة تشاء، ومع أي شخص عبر العالم. وكل ما عليك فعله للقيام بذلك هو التوفر على هاتف إندرويد ذكي أو جهاز لوحي.
التطبيق الثاني DoMultipleSpace
تطبيق يمكنك من خلق نسخة من أي تطبيق مثبت على جهازك، حتى تتمكن، مثلا، من الحصول على حسابات متعددة على الشبكات الإجتماعية، لتتمكن من فتحها في نفس الوقت أولتقسم حساباتك على التطبيقات بين تلك الخاصة بالعمل والأسرية والخاصة بالأصدقاء.

تتميز عملية إستنساخ التطبيقات على هذا التطبيق ببساطتها. حيث يكفي أن تختار التطبيق الذي ترغب في إستنساخه، ثم تنقر على الرمز + على شبكة الإستنساخ على التطبيق وهكذا ستحصل على إصدار مستنسخ من نفس التطبيق مع رمز صغير عليه حتى تعرف التطبيق الأصلي من المستنسخ.

 هو تطبيق مفيد للغاية للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على حسابات متعددة ومفتوحة في نفس الوقت على بعض الشبكات الإجتماعية. حيث يمنحك طريقة بسيطة للقيام بعملية الإستنساخ ككل في بضع ثوان فقط. ولكن افضل مايميز هذا التطبيق هو كونه يمكنك من إستنساخ أي تطبيق.


التطبيق الثالث VolumeManager

أما هذا التطبيق فهو عبارة عن مدير حجم يساعد على تخصيص الصوت على أساس كل تطبيق على حدة، حيث سيمكنك تخصيص حجم الصوت الخاص بك على أساس كل تطبيق على حدة وبشكل منفصل عن التطبيقات الأخرى، ويمكنك أيضًا إعداد مستوى صوت افتراضي مخصص لبقية التطبيقات، بمعنى تخصيص الصوت لمستوى معين عند فتح مثلًا تطبيق يوتيوب، وهذا الصوت يكون مختلف عند فتح تطبيق آخر وهكذا و ذلك بالإضافة لتخصيص أصوات الإشعارات وأصوات الرنين والمكالمات وأي شيء يصدر صوت على جهازك الأندرويد، وليس هذا فحسب، بل يُوفّر التطبيق أيضًا أوضاع رنين تلقائية، مثل الوضع الصامت أو الاهتزاز أو الوضع العادي وبناءً على التطبيق الذي تفتحه.

التطبيق الرابع ClipBoardPro

هو تطبيق ميمو يسمح لك يتسجيل ملاحظتك وإضهارها على شاشة جهازك الأندرويد. وهكذا، فلن تقلق مجددا حيال إمكانية نسيان أية مهام عليك القيام بها وستتذكر دائمًا كل ما تحتاج القيام به. تم تصميمه ليكون عمليا وسهل الاستخدام. مع ميزة التسجيل  تلقائيًا لكل النصوص المنسوخة، إذ سيمكنك تسجيل المحتوى وعناوين URL الخاصة بالمقالات التي تهمك، ونسخ اسم المنتج، وما إلى ذلك، والبحث في متصفح الويب لاحقًا. لأنه يحتوي على وظيفة مذكرة، فهو مفيد للتسوق والخروج، كما أنه سهل الاستخدام و سريع الفتح في أي مكان  و ذلك بفضل ميزته الرهيبة الزر العائم حيث يمكن فتح التطبيق من أي مكان من خلال الزر العائم القابل للحركة. و بذلك فإنه يعتبر تطبيق حافظة رائع.
 التطبيق الخامس AdSkipper
أما هذا التطبيق فهو يعتبر من افضل تطبيقات حجب و منع ظهور إعلانات اليوتيوب على هواتف الاندرويد، إذ سيمكنك من تخطي إعلانات اليوتيوب بشكل أوتوماتيكي فلن تشعر بالانزعاج بعد الان اثناء أثناء مشاهدتك لفيديو ما على هاته المنصة،  و هذا لتحظى بتجربة رائعة و مميزة اثناء مشاهدتك لفيديوك المفضل لديك دون اى توقف مفاجئ بسبب الاعلانات المزعجة، كما يقلل التطبيق من استهلاك هاتفك للإنترنت و يقلل من استهلاك بيانات الموبايل ايضا كما يوفر التطبيق واجهة مستخدم فعالة و بسيطة و سهلة الاستخدام 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول TranslateVoice 

رابط تحميل التطبيق الثاني DoMultipleSpace

رابط تحميل التطبيق الثالث VolumeManager

رابط تحميل التطبيق الرابع Clipboard

رابط تحميل التطبيق الخامس Adskip

تعليقات