القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات مفيدة من جوجل بلاي لا يعرفها الكثيرون - منير تيك

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



 ها نحن ذا من جديد في تدوينة جديدة، حيث فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، يوجد على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من من التطبيقات هي الأفضل لهاتفنا الذكي، و ذلك حسب مهامنا و إحتياجاتنا اليومية، و نحن كما العاة على موقكم Mounirtech نأتيكم بكل جديد و حصري على ساحة تطبيقات الأندرويد، كما هو الحال في تدوينتنا لهذا اليوم حيث سوف نتطرق إلى أفضل 5 تطبيقات مفيدة من جوجل بلاي لا يعرفها الكثيرون، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التديونة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأولPlayerPro 
تطبيق رائع للإستماع لأغنيتك المفضلة سيجعل من السهل جدًا الاستمتاع بأي محتوى مباشرة من جهازك. يوفر هذا التطبيق جودة صوت رائعة وهو متوافق مع العديد من الصيغ المختلفة مما يسمح لك عمليا بتشغيل أي أغنية مخزنة على جهازك. هو مشغل موسيقى يمكنك من الإستماع إلى جميع الأغاني التي قمت بتخزينها على جهازك حتى إذا لم تتوفر على اتصال بالإنترنت.

لو كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى المخزنة على جهازك ، فإنه أداة مثيرة للاهتمام وجذابة تمكنك من القيام بذلك من خلال واجهة مصممة جيدًا.زيادة على ذلك ،يمكنك أيضًا تنظيم أغانيك في قوائم تشغيل للولوج إلى المفضلة لديك بسهولة أكبر.

لكن هذا التطبيق لا يشتغل فقط كمشغل موسيقى عادي ؛كما يتيح لك قص أي أغنية بمجرد لمس موجاتها الصوتية.زيادة على ذلك ،لديك خيار إستخدام أي من هذه الكليبات كنغمة رنين.
ذلك بالإضافة إلى دعم كبير لشتى صيغ الملفات المختلفة. حيث يمكنك الاستماع إلى أي أغنية في أي من الصيغ التالية:MP3 ،MP2 ،MP1 ،OGG ،WAV ،AIFF ،MIDI AAC ،AAC ،3GP ،XM ،IT ،S3M ،MOD ،MTM ،UMX ،MO3 ،MP4 ،M4A، أو OTA.

لو كنت ترغب في الاستماع إلى جميع أغانيك من واجهة جميلة ، فهو تطبيق بسيط سوف يدهشك برسومه الجذابة والإمكانيات العديدة التي يوفرها.

 مشغل موسيقى رائع للإستمتاع بموسيقاك بطريقة ملائمة، مخصصة وأنيقة. والأفضل من كل ذلك، فإنك تحصل أيضا على جودة أوديو متميزة.

 

التطبيق الثانيZedge
التطبيق الأكثر موثوقية في تخصيص جهازك بكل سهولة من خلال خلفيات و رنات و أيقونات التطبيقات وأصوات الإشعار المجانية. انضم إلى ما يزيد عن 200 مليون شخص حول العالم ممن يعتمدون عليه إذ يتفوق التطبيق على التطبيقات الأخرى المشابهة بتوفيره لعدة أنواع من هذه الملحقات في آن واحد، عكس التطبيقات الأخرى المتخصصة في ملحقات معينة مثل الخلفيات. ثريًّا بالمحتوى المتنوع الكثيف، وقد يكون كل ما تحتاجه المستخدم لتلبية احتياجاتك من هذه الناحية، كما أن التطبيق يقدم محتواه بشكل مرتب.

تطبيق بسخته الجديدة المحدثة يسمح لك بتعيين العشرات من خلفيات الشاشة على هاتفك الأندرويد.  إذ يتفوق التطبيق على التطبيقات الأخرى المشابهة بتوفيره لعدة أنواع من هذه الخلفيات المتعددة الأصناف. مهمته  تخصيص جهازك بكل سهولة من خلال خلفيات و رنات وأصوات الإشعار، كما أن كافة الصور المتواجدة في التطبيق ذات جودة عالية بما في ذلك صور 4k و 3D، وأغلبها جميلة جدا. ولتغيير الصور فكل ما عليك فعله هو تمرير إصبعك على الشاشة، ومشاهدة كافة الخيارات المتاحة.


التطبيق الثالث LockMyPix
 هو تطبيق حماية خصوصية رائع ، يقوم بإخفاء الصور ومقاطع الفيديو من المعرض وإغلاقها باستخدام قفل النمط أو قفل بصمات الأصابع ء مما يوفر حماية خصوصية لهاتفك في الوقت الفعلي! كما لا توجد قيود على التخزين و مساحته : إخفاء الصور أو مقاطع الفيديو التي يمكن أن يدعمها جهازك.

سواء فقدت الجهاز أو تريد صديقتك المتطفلة أن ترى شيئًا ما. او مثلا الزملاء في العمل ، الأصدقاء ، الأسرة ، الصديق ، الزوجة أو الزوج لا يسمح لهم بعد الآن الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

لا يقوم هذا التطبيق بإخفاء مقاطع الفيديو والصور فقط مثل التطبيقات الأخرى. يستخدم التشفير AES الحقيقي ، تمامًا مثل الحكومات والبنوك في جميع أنحاء العالم! ما عليك سوى إضافة الصور أو مقاطع الفيديو إلىخزنة الصور الخاصة بالتطبيق للحفاظ على خصوصيتها وتأمينها حقًا.
ويدعم أيضا العديد من المميزات نذكر منها :

تسجيل الدخول الوهمي: قم بحماية نفسك من الأشخاص المتطفلين الذين يريدون فتح التطببق الخاص بك ، ضع كلمة سر وهمية وستظهر لك ملفات أخرى لا تعنيك حيث ستبدو تلك الملفات أنها مشفرة وهكذا سوف تخدع المتطفلين ولن يعلم أحد أنه لديك كلمة سر أخرى مخفية للتطبيق  الخاص بك وملفات أخرى خاصة.

إستخدام الوضع المخفي: قم ب إخفاء او تمويه التطبيق ، حيث سيبدو التطبيق ب أيقونة تطبيق آخر مختلف ولا أحد غيرك يعرف ذلك السر.


التشفير الحقيقي: على عكس التطبيقات الأخرى ، يقوم هذا التطبيق بتشفير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. وبالتالي ، فإن البيانات الخاصة بك ليست مخفية فحسب ، بل يتم تشفيرها بشكل آمن باستخدام معيار التشفير AES. لذلك لا يمكن لأحد الوصول إلى ملفاتك الخاصة. لا وجود مكان للحيل.


إخفاء الصور ومقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق في خزنة الصور الخاصة بك ومخزن الفيديو. تشفير وتأمين الصور ومقاطع الفيديو الشخصية مع تشفير AES المجربة و الذي أوصت به AndroidPIT.

فقط أولئك الذين يعرفون رمز المرور يمكنهم مشاهدة البيانات الخاصة – ومن يملك ذلك الرمز هو أنت فقط.

التطبيق الرابع TIKTIK
هو تطبيق بنسخته الأخيرة و الذي هو عبارة عن شبكة اجتماعية حيث يمكنك إنشاء ومشاركة أشرطة الفيديو والموسيقى الممتعة مع أصدقائك وأتباعه. لاستخدام التطبيق، تحتاج إلى إنشاء حساب، الذي لن يستغرق سوى بضع ثوان، ويمكن أن تكتمل من خلال إينستاجرام، الفيسبوك، أو جوجل. كما أن هاته النسخة تدعم تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة من TikTk بدون العلامة المائية! ما عليك سوىالضغط على زر التنزيل، وستبدأ مهمة التنزيل تلقائيًا ، وتحفظ الفيديو بسهولة على هاتف Android الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في أي وقت ، أو أي مكان ، أو مشاركتها مع الآخرين.

 

 التطبيق الخامس 3DLiveLauncher
عبارة عن لانشرأو قاذفة رائعة تتميز بتأثيرات ثلاثية الأبعاد مذهلة وميزات غنية ، فهي تجعل هاتفك جديدًا ورائعًا ،
يوفر هذا اللانشر أيضًا العديد من الميزات التي لا يتم تضمينها في مشغل الهاتف الأصلي ، وجعل حياتك اليومية المحمولة سهلة وجديدة وفعالة! 

تم اختبار هذا اللانشر من قِبل المختبرين لدينا ، وأكد على العمل مع هواتف Samsung Galaxy ، هواتف Huawei Mate / Honor / P ، هواتف Xiaomi / Redmi. كما أنه مصمم للعمل على جميع أجهزة Android 5.0+ تقريبًا ، إذا واجهت مشكلة على أجهزتك ، فيرجى إخبارنا ، وسوف نتحقق منها ونحاول إصلاحها في أسرع وقت ممكن.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول PlayerPro

رابط تحميل التطبيق الثاني Zedge

رابط تحميل التطبيق الثالث LockMyPix

رابط تحميل التطبيق الرابع Tiktik+

رابط تحميل التطبيق الخامس 3DliveLauncher

تعليقات