القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد تتبيث هذه التطبيقات و برمجتها إتحدى أي سارق يسرق هاتفك - منير تيك

              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

أهلا و سهلا بكم في تدوينة جديدة بحيث سنتطرق إلى 3 تطبيقات جد مهمة في أي هاتف أندرويد تمكنك من حماية هاتفك حماية مطلقة ضد السرقة ، كما نعلم أي شخص فينا قد يجد نفسه فقد هاتفه بصوره و كل خصوصياته، فمن خلال هذه التطبيقات يمكنك أن تتحدى أي لص يسرق هاتفك ، فإذا تم سرقته فقد جنى عن نفسه.


اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكتشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


التطبيق الأول Alarm Antitheft
التطبيق هذا يقدم لك العديد من المميزات من بينها اشعارك بنفاد البطارية وكذلك ميزة أكثر من رائعة في حالة كنت في مكان عمومي او مقهى و تركت هاتفك في الشحن و هو بعيد عنك و تخاف ان يتم سرقته فدور هذه الميزة تقوم بتفعيل Anti Theft واي شخص حاول فك الشاحن عن الهاتف سيصدر لك إنذار قوي جدا يحذرك بان شخص ما قام بلمس هاتفك و فك الشاحن عنه ، وبهذا لن تترك له الوقت الكافي لسرقته.


التطبيق الثاني CookCatcher
التطبيق الموالي CookCatcher دوره يقوم بأخد صورة لأي شخص حاول التطفل و فتح هاتفك ، علاوة على ذلك ، لا قدر الله سرق منك الهاتف يمكنك برمجة التطبيق بإدخال بريدك الإلكتروني فيه ، اي شخص سرق منك الهاتف اول شيء سيقوم به هو فتح قفل الهاتف وبطبعة الحال سيكون خاطىء و هنا تكمن المصيدة ، لأنه فور ادخاله للكود الخاطىء التطبيق سيرسل لك في البريد الإلكتروني صورته الشخصية عبارة عن صورة سيلفي مع موقعه الجغرافي ، و هكذا ستكون لديك فرصة كبيرة للقبض على السارق و معرفة مكانه بالظبط.


التطبيق الثالث LockIO
التطبيق الثالث LockIO فهو تكملة للتطبيق الاول و الثاني ، دورة يقوم بحماية زر إطفاء الهاتف بالقفل سواء عن طريق النمط او البصمة أو كود ، يعني في حالة تمت سرقة الهاتف الخاص بك فأول شيء سيفكر به السارق هو إطفاء الهاتف لكي لا يكشف أمره ، لكن عن طريق هذا التطبيق لن يتمكن من ذلك ، و كما نعلم جل الهواتف الحديثة حاليا بها بطارية مدمجة في الهاتف.
هذه الثلاث تطبيقات حقا رائعة لحماية هاتفك من السرقة حماية مطلقة ، و لن يتجرأ أي سارق من الإقتراب منه.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول AlarmTheft

رابط تحميل التطبيق الثاني CrookCatcher

رابط تحميل التطبيق الثالث LockIO

تعليقات