القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها ستحمل 5 تطبيقات منها على الأقل

أفضل 10 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها

أفضل 10 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها
أفضل 10 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها

تدوينة جديدة لهذا اليوم، كما عودناكم متبعينا الكرام على موقعكم Mounirtech حيث يسعدنا مشركتكم دئما بجديدنا، إذ اليوم نضع بين أيديكم باقة من تطبيقات أندرويد جديدة رهيبة و خرافية جدا.

أفضل 10 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها ستحمل 5 تطبيقات منها على الأقل، تضفي على هاتفك الذكي العديد من المميزات الإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها بكل تأكيد، تطبيقات رائعة لأصحاب الأندرويد، نتعرف عليها و مميزاتها التي جعلت من هاته التطبيقات تستحق ملايين النجوم، الغير كافية لوصفها بها مميزات طالما كنت تحلم بها و كما جرت العادة، جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة. 


 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Truecaller
  • تطبيق Itranslate
  • تطبيق Snapmod
  • تطبيق Whatsreloved+
  • تطبيق Advanced Task
  • تطبيق Gaming mode
  • تطبيق Wallpaper Expert
  • تطبيق Led Scroller Pro
  • تطبيق Ymusic
  • تطبيق Retouch


أفضل 10 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها


1_ تطبيق True Caller :

هو عبارة عن تطبيق بنسخته الذهبية و يمكنك إعتباره أداة ستمكنك من التعرف على هوية أي شخص يتصل بك، وذلك حتى تتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك قبل الرد عليه، مما يعني أنه بإمكانك حجب أي أرقام غير مرغوب بها، حتى لا يقوموا بالاتصال مجددًا نهائيًا.

 يتيح لك معرفة من يتصل بك على الهاتف على الفور، حتى لو لم يكن لديك الرقم محفوظا في جهات الإتصال الخاصة بك. والأهم من ذلك، أنه يتيح لك معرفة ما إذا كان هذا الرقم قد تم وضع علامة غير مرغوب فيها من قبل المستخدمين الآخرين لهذا التطبيق.كما يتيح إضافة جهات إتصال بسهولة إلى دفتر العناوين الخاص بك، والأهم من ذلك، العثور بسرعة على أي جهة إتصال في مذكراتك. بالإضافة إلى ميزات الإتصال الذكي، سيقترح التطبيق أرقاما عند الطلب. وعادة ما تكون دقيقة في تنبؤاتها.

بالإضافة إلى خاصية التعرف على هوية المتصل، والتي ستحتاج إلى اتصال بشبكة الوايفاي أو الجيل الثالث من الإنترنت 3G لاستخدامها، يتضمن هذا التطبيق بعض الخواص الأخرى المميزة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام صور من على الفيسبوك، تويتر، أو جوجل بلاس، لتخصيص الشاشة التي تظهر عند اتصال أصدقائك أو جهات الاتصال الأخرى الخاصة بك.

ذلك بالإضافة لتسجيل المكالمات الهاتفية.ذلك بالإضافة لتسجيل المكالمات الهاتفية و معرفة من شاهد ملفك الشخصي، أيضا خيار مشاهدة الملفات الشخصية بخصوصية. كما أنه بذون إعلانات بالإضافة لخيار  صنع نسخة احتياطية من سجل المكالمات، وجهات الاتصال، والرسائل، والإعدادات واحفظها في Google Drive.

 هو تطبيق مفيد لأي شخص ضاق ذرعًا  من أي مكالمات أخرى غير مرغوب فيها. 


2_ تطبيق Itranslate :

تطبيق قادر على ترجمة النصوص من وإلى أكثر من 90 لغة. مع هذا التطبيق، سيكون بإمكانك وبكل سهولة الترجمة من وإلى أي لغة بما في ذلك الإنجليزية، الألمانية، البرتغالية، الإسبانية، اليابانية، الروسية، التركية، الصينية والعديد من اللغات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق هذا التطبيق سهل الاستخدام: قم فقط بإدخال النص، لتظهر الترجمة على الفور. يمكنك كذلك التقاط صورة لنص ما، اختيار اللغة التي ترغب في ترجمته إليها، ليعرض لك التطبيق الترجمة في غضون ثوان.  يمكنك التطبيق كذلك، بالإضافة إلى إمكانية القيام بالترجمة الفورية، من ترجمة أي شئ تمرره على كامرة هاتفك أي به ميزة تمكنك من تصوير النصوص كيفما كانت و ترجمتها على الفور.

 يتيح لك كذلك إمكانية تحميل قواميس لغات متعددة تعمل دون ارتباط بالإنترنت، مما يسمح لك بالترجمة من وإلى هذه اللغات دونما حاجة إلى الارتباط بالإنترنت. وبالتالي، فهو مهم جدا في حالة السفر، لأنه يضمن لك ترجمة النصوص حتى في حال عدم التوفر على ارتباط بالأنترنت.


3_ تطبيق Snapmod :

يتيح لك هذا التطبيق  وضع لقطة الشاشة داخل إطارات الهواتف حيث يظم التطبيق أطارات لجميع الهواتف ولكل الشركات ،إذ يحتوي على مجموعة ضخمة و متنوعة من أحدث الموديلات و الإطارات الملونة المختلفة  يفيدك، حيث تجد أطارات هواتف سامسونج وكوكل وهواوي وتقريباً هواتف كل الشركات داخل التطبيق ، عند إلتقاط لقطة شاشة وترغب في وضعها داخل إطار لهاتف ما فهذا التطبيق يضعها لك وكأنها حقيقة مع إمكانية تغير الخلفية بشكل رهيب، كما يعمل تلقائياً على ضبط مقاسات الصورة وبجودة عالية الوضوح.

 لن تتعب نفسك في البحث عن الأطارات المفرغة للهواتف فهذا آلتطبيق يحتوي على كل الهواتف لكل الشركات وبجودة فائقة إضافتا إلى أن التطبيق يأتي بحجم صغير جداً وبثانية تحمل أي أطار وتجعلة أطار للقطة الشاشة الخاصة بك.


4_ تطبيق +Whats Removed :

تطبيق رهيب جديد يحتفظ لك بنسخة احتياطية من جميع الرسائل التي تصلك من جميع أصدقائك سواء على تطبيق الدردشة الواتس آب، أنستغرام، ميسانجر أو حتى التيليجرام، و من مميزاته أنه يمكنك قرائة الرسائل التي تصلك على هاته التطبيقات من ذون أن يعلم المرسِل بذلك، و إذا حدث أن حذف أحد أصدقائك رسالة أرسلها إليك قبل أن تراها فسوف يصلك إشعار مع إمكانية قراءة الرسالة المحذوفة، بحيث مهمة هذه التطبيق يقوم بعرض الرسائل التي قام الطرف الاخر بحذفها، ذلك بالإضافة لمشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك  و أنت متخفي ذون أن تظهر لهم أنك شاهدت هاته الستوريات الخاصة بهم.


5_ تطبيق Advancer Task :

يعتبر هذا التطبيق أداة يمكنك بها إيقاف كل التطبيقات التي يتم تشغيلها في الخلفية على هاتف الأندرويد الخاص بك، حيث يمكنك إيقاف جميع التطبيقات ببساطة وتحسين أداء الهاتف في ثوان. وهذا مفيد بالنسبة للنماذج القديمة نسبيا والتي يبطأ نظلمها عندما يكون هناك ثلاثة أو أربعة تطبيقات تعمل في وقت واحد.

كما به ميزة جميلة بإمكناك تفعيلها ألا و هي ميزة إيقاف جميع التطبيقات التي تشتغل في الخلفية كلما أغلقت شاشة هاتفك و بذلك فإن هذا التطبيق يعتبر خيار مفيد جدا لأي شخص لديه هاتف أندرويد. معه يمكنك وقف أي تطبيق كنت قد توقفت عن استخدامه أو الذي يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة هاتفك وبالتالي تحرير الذاكرة الخاصة بك وتسريع أداء الهاتف الخاص بك.

6_ تطبيق Gaming Mode :

تطبيق وضع الألعاب الوحيد على PlayStore والذي يأتي مع مجموعة رائعة من الميزات لتحسين تجربة اللعب لديك. قم بتفعيله مرة واحدة وسيقوم  تلقائيًا بالباقي لك.تطبيق جميل جدا يقوم بالتخلص من المكالمات و الإشعارات المزعجة التي تصلك أثناء لعب أي لعبة كلعبة أو و غيرها من الألعاب، بحيث يمنع إنبثاق الإشعارات التي تفسد عليك متعة اللعب حتى تنتهي من اللعب عند إغلاق اللعبة  ستجد الرسائل و الإشعارات التي وصلتك بشكل عادي جدا يمكنك تفعيل العديد من الإعدادات التي سيتم تطبيقها تلقائيًا عند بدء اللعبة. كما يمكنك تفعيل هذه الإعدادات على مستوى كل التطبيقات أو على أساس كل لعبة


7_ تطبيق Wallpaper Expert :

هو تطبيق من أجل تخصيص هاتفك الذكي بطريقة فعالة.تتوفر واجهته على مجموعة متنوعة من الخلفيات ذات جودات رفيعة المستوى HD  و 4K  لتقوم بتنزيلها وإعطاء مظهر جديد على جهازك.

بحيث لديه خلفيات متنوعة مرتبة حسب الفئة: الكثير من الصور بدقة عالية مع الحيوانات ،المناظر الطبيعية ،رحلات ،المدن ،والتكنولوجيا.

ميزة رئيسية أخرى في هذا التطبيق هي أنه يمكن لمجتمع المستخدمين القيام بتحميل لقطات للآخرين من أجل تنزيلهم.هذا يعني أن معارض صور دائمة التوسع .

إذا كنت ترغب في تخصيص جهازك بصور جذابة جدا ،لدى هذا التطبيق العشرات من الصور لتنزيلهم ووضعهم كخلفيات على الشاشة الرئيسية لجهازك بنقرة واحدة فقط.


8_ تطبيق Led Scroller Pro :

هو تطبيق لكتابة الرسائل المتحركة بخاصية ال LED بسرعة وسهولة. إذا كنت تبحث عن وسيلة فريدة وممتعة لإرسال رسالة، هو تطبيق رائع يستحق التجريب .

استخدامه سهل حقا فبمجرد كتابة الرسالة، ثم اختيار لون النص، لون الخلفية، والاتجاه الذي تريد الرسالة تحرك اليه، إذا كان. يمكنك أيضا ضبط السرعة وحجم الحروف. وهذا كل شيء! بعد ذلك، سوف تكون رسالة LED جاهزة لمشاركتها. يمكنك أيضا جعل النص فلاش يكون له تأثير أكثر، أو هل يمكن أن يكون هناك بعض المرح عن طريق إضافة الرموز التي سيتم تحويلها إلى المصابيح.


مع هذا التطبيق  ، يمكنك إرسال رسائل شخصية مخصصة تتطلب المزيد من الاهتمام من الرسالة العادية، مثالي لقول التهنئة، وإعلان حبك المتواضع، أو حتىخلق لوحتك الإشهارية المضاءة: حيث يمكنك أن ترسم ما ترغب فيه بإستعمال عدة ألوان نيون مضيئة. كل ما عليك القيام به هو أن تقرر ما تريد الرسالة أن تقول ثم اختيار الألوان.


9_ تطبيق Ymusic :

هو تطبيق للاستماع إلى موسيقى فيديوهات سواء هاتفك أو YouTube حتى عندما تكون شاشة جهازك منطفئة. ما يحدث عند تشغيلك لفيديو ما على YouTube وإطفائك لشاشة جهازك هو أن الفيديو يتوقف عن الاشتغال. ستتمكن مع هذا التطبيق من الاستمرار في الاستماع إلى أي فيديو حتى عند انطفاء الشاشة.

وبالرغم من أن هذه الميزة هي أبرز ميزة في هذا التطبيق، إلا أنه يقوم بأشياء أخرى أيضا. ستتمكن من استخدام هذا التطبيق أيضا من أجل تنزيل أي أغنية من على YouTube وحفظها تحت صيغ مختلفة في جهازك.

 هو تطبيق مثير للاهتمام للغاية. ستتمكن مع هذا التطبيق من القيام بكل سهولة بدفق الموسيقى من YouTube كما لو كنت تستخدم Spotify أو أي تطبيق مشابه. والأكثر من ذلك هو أنك تستطيع أيضا استخدامه من أجل تنزيل الفيديوهات مباشرة نحو ذاكرة جهازك وستتمكن من الاستماع إليها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.


10_ تطبيق Retouch :

هو محرر صور يسمح لك بإزالة المحتوى غير المرغوب فيه أو كائنات من أي صورة، باستخدام أصبعك فقط والهاتف الخاص بك. وضع علامة على العناصر التي تريد اتخاذها خارج اللقطة . وهذا كل ما في الأمر. لم يكن تحرير الصور حتى سريعة وسهلة ومريحة، إزالة البقع والعيوب. كل ذلك بدون تشويه الصورة النهائية. هو تطبيق يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لإزالة المحتوى غير المرغوب فيه بكفاءة من صورك. ليس هناك طريقة أسهل لإزالة العناصر غير المرغوب فيها من صورك.

تطبيق أكثر من رائع يوفر لك ميزة حذف الأشياء الغير مرغوب فيها على صورك الشخصية أو على أي صورة كيفما كانت، و المميز في التطبيق أنه جد احترافي بحيث يحذف الأشياء بدقة و لا يبقى لها أثر في الصورة او تحس انه كان هناك شيء في الصورة أصلا.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل التطبيق الاول TrueCaller
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Itranslate
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Snapmod
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Whatsremoved+
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس AdvancedTask
  6. رابط تحميل التطبيق السادس GamingMode
  7. رابط تحميل التطبيق السابع WallpaperExpert
  8. رابط تحميل التطبيق الثامن LedScrollerPro
  9. رابط تحميل التطبيق التاسع Ymusic
  10. رابط تحميل التطبيق العاشر Retouch

تعليقات