القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات خيالية مصنفة رقم واحد من طرف جوجل لشهر يوليو 2020 - منير تيك

تطبيقات خيالية مصنفة رقم واحد من طرف جوجل لشهر يوليو 2020 - منير تيك
                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



     مع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها متجر جوجل بلاي الخاص بأندرويد  والتي يصل عددها إلى أكثر من 900 مليون تطبيق يبحث عشّاق الهواتف الذكيّة عن أحدث التطبيقات وأكثرها ذكاء لتحميلها على هواتفهم، لذلك نأتيكم بكل جديد و حصري على ساحة تطبيقات الأندرويد، و في تدوينتنا لهذا اليوم سنستعرض في هذه السطور باقة من أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف أندرويد. 4 تطبيقات خيالية مصنفة رقم واحد من طرف جوجل لشهر يوليو 2020 نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التديونة. 

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Quickshot
مالذي تتوقعه من تطبيق  لتحسين الصور؟ أن يكون شاملا؟ سهل الاستعمال؟ يدعم كل المؤثرات والخيارات؟ الآن، جاء هذا التطبيق ليوفر لك كل هذا.
 أداة ضبط فوتوغرافية سوف تمكنك من تطبيق العديد من التأثيرات الخاصة من جميع الأنواع على صورك، بطريقة سهلة، مريحة، وسريعة!  سوف تمكنك من ضبط الضوء، مستوى التشبع، وضوح الصورة، أو التباين في الصورة، بطريقة سوف تجعل من الصورة تبدو أفضل بكثير من خلال إبراز فقط من تريد أن تبرزه في الصورة.
ستجد شريط أدوات يضم كل وظائف البرنامج. هناك فئة أولى تضم مجموعة من الإعدادات القبلية والمرشحات التي تعمل بشكل تلقائي على ضبط القيم المختلفة لتمنحك نتائج باهرة. ومع ذلك، فإنه سيظل بإمكانك على الدوام أن تقوم باختيار الإعدادات اليدوية من أجل منح صورك مسحة شخصية وتجؤّد النتيجة النتيجة النهائية.

كما سيكون بإمكانك تعديل بعض الأمور الأساسية شأن السطوع، التباين، الظلال وغيرها. وهناك أيضا خيار آخر يتيح لك إمكانية إضافة المرشحات أو المؤثرات التي تراها مناسبة من أجل تعزيز صورة لقطتك. وسيظل بإمكانك دائما أن تقوم بتصدير كل صورة بالدقة المرجوة حتى تتمكن من مشاركتها دون أن تفقدا أي شيء من جودتها.
التطبيق الثاني TouchLock
تطبيق رهيب تم تصميمه لمنع النقرات غير المقصودة أثناء استخدام التطبيقات الشائعة. 4 أوضاع قفل محددة مسبقًا تسمح بقفل شاشة اللمس والأزرار دون استعدادات وإعدادات طويلة لتطبيق معين. 8 طرق تشغيل ، بما في ذلك التشغيل بضغطة واحدة أو اهتزاز أو صوت ، يسهل الاستخدام المنتظم لقفل الشاشة التي تعمل باللمس لمكالمات الفيديو أو مشغلات الفيديو. يتمتع طووچه Lوچك بأمان متقدم ، وبالتالي فهو مناسب للأطفال من جميع الأعمار ء الأطفال الصغار والمراهقين. كما يدعم العديد من المميزات نذكر منها: 
- شاشة تعمل باللمس والإيماءات وأشرطة الحالة والتنقل ، بالإضافة إلى خزانة الأزرار المادية (الصفحة الرئيسية والظهر والتحكم في مستوى الصوت والتطبيقات الحديثة باستثناء زر التشغيل)
- التشغيل السريع عن طريق الاهتزاز مع الحد الأدنى من المخاطر في تشغيل القفل عن طريق الخطأ
- إمكانية تحديد وضع القفل لكل تطبيق
- فتح الحماية باستخدام بصمة الإصبع والنمط
- تكامل محسّن مع Youtube و Netflix و Disney Now و Amazon Prime Video وخدمات الفيديو الأخرى ، مع وجود ميزات مثل Dark Mode و Delayed Start
- إمكانية استمرار العرض باستمرار

- وضع الإطار الذي يجعل جزءًا فقط من الشاشة غير قابل للمس (قفل الشاشة الجزئي)

التطبيق الثالث Snaptubè

أكثر من 100,000,000 شخص حول العالم اختاروا هذا التطبيق لتنزيل الفيديوهات والموسيقا وللاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم مجاناً ودون الحاجة للانترنت أو في حالات الاتصال الغير ثابت. سريع، سهل ومجاني الاستخدام.مع واجهة استخدام رائعة وتحكم بسيط ، يتيح لك هذا التطبيق  تنزيل الفيديوهات من مختلف المنصات مثل: Youtube ،Facebook ،Instagram ،Vine ،DailyMotion ،Twitter ،WhatsApp وغيرها !و بفضله سيمكنك  تنزيل مقاطع الفيديو من الوسائط الاجتماعية الشهيرة. أيضا يمكنك  حفظ حالة الأصدقاء بسهولة و حتى مشاهدتها متخفيا من ذون أن يعلمو بذلك و يمكنك اختيار الدقة التي تفضلها وصولاً حتى دقة 4K. 

بتوفره ضمن نظام Android، يسمح هذا التطبيق لك بتحويل الملفات إلى صيغة MP3 بشكل تلقائي.
ببساطة، سرعة، وبكل راحة: وفور حفظك للملف للعنصر المطلوب، يمكنك تشغيله بالمشغل المفضل لديك.

بالاضافة إلى أداة التنزيل، يمكنك من خلال هذا التطبيق البحث عن فيديوهاتك المفضلة، ستعثر على قنوات و قوائم تشغيل بمحتويات محددة خصيصاً لك!
إن شاهدت الفيديوهات من خلال هذا التطبيق، يمكنك استخدام تطبيقات أخرى في نفس الوقت! عبر ميزة "نافذة ضمن نافذة" (النافذة العائمة) حيث يستمر تشغيل الفيديو في نافذة صغيرة متحركة أثناء استخدامك للهاتف، كما أننا وفي سبيل تقديم خدمة أفضل، وفرنا سمة الوضع الليلي للأوقات التي تستخدم فيها التطبيق في ظروف الاضاءة المنخفضة، بذلك ستحافظ على نظرك دون أذى!

والأفضل من ذلك كله: جميع هذه الميزات مجانية! هيا بنا
التطبيق الرابع Ana.ly

أما هذا التطبيق فهو عبارة عن  أداة تحليلات دقيقة مصنوعة لـ Instagram. حيث يمكن لهذه الاداة تتبع متابعينك وايجاد المتابعين الذين الغو المتابعة و متابعين الذين قامو بعمل بلوك على حسابك ومعرفة عدد المتابعين الذين كسبتهم و عدد المتابعين الذين خسرتهم و منشورات الالكتر شهرة و شعبية مع تحليل المتابعين، يمكنك اكتشاف من لا يتابعو حسابك، الذين لا يتفاعلو بحسابك، من وضعو بلوك لحسابك و بذلك يمكنك تنظيف حسابك الانستقرام من خلال مسحهم او عمل بلوك لهم ايضاً يمكنك معرفة من اكثر منشور حصل على عدد اعجابات و تعليقات كثيره و بذلك تعلم اي انواع المنشورات التي لها رواج و تفاعل مع متابعينك مما يزيد عدد المتابعين و تفاعل الملامح الرئيسية هي كما يلي:

المتابعيون
+ المتابع المكتسب: متابعون جدد تحصل عليهم بعد استخدام محلل المتابعين على انستقرام.
+ المتابع المفقود: الذي الغاء متابعتك بعد استخدام محلل المتابعين على انستقرام.
+ حظرك: معرفة من الذي يحظرك على انستقرام.
+ الغير متابع لك: من تتابعهم ،و لكنهم لا يتبعونك.
+ زوار قصة: الذين شاهدوا قصصي Instagram في يوم واحد.

الإعجابات والتعليقات
+ الذي يعطي أكثر أو أقل اعجاب لك.
+ الذين يقدمون معظم أو أقل تعليقات لك.
+ الذي يعطي معظم أو لا يعطي اعجابات والتعليقات لك.
+ مشاركتك التي حصلت على معظم الإعجابات أو التعليقات.

بشكل سري
+ الأشخاص الذين اعجب أو علقك لك ، لكنهم لا يتبعونك.
+ الأصدقاء الذين قدموا أكثر الإعجابات والتعليقات.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Quickshot

رابط تحميل التطبيق الثاني TouchLock

رابط تحميل التطبيق الثالث Snaptubè

رابط تحميل التطبيق الرابع Ana.ly

تعليقات