U3F1ZWV6ZTM4NjE2NDYyNjMwX0FjdGl2YXRpb240Mzc0NzEyNDIyNzE=
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الاندرويد 2020 تطبيقات أسطورية لم تكن تعرفها - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

مرحبا بكم مع تدوينة جديدة نقدم لكم فيها باقة من تطبيقات الأندرويد الحديثة والتي تستحق التجربة، نحن بدورنا نُسهّل عليكم عناء البحث ونضع بين أيديكم أجدد وأفضل التطبيقات. وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل تطبيقات الاندرويد 2020 تطبيقات أسطورية لم تكن تعرفها  كل و مهمته الخاصة و كل و مميزاته، كل تطبيق يعتبر من أحد أفضل التطبيقات في مجاله  للتحميل  ومعرفة المزيد و كما جرت العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة فقرآءة ممتعة أصدقائي.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة           
التطبيق الأول S8Sandbox
 هو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية والأكثر استخداما لعزل البرامج من نظام تشغيل الأساسي الأندرويد . الشيء الجيد حول هذا التطبيق هو أنه خفيف الحجم جدا ومجانا و يمكنك تثبيت وتشغيل أي برنامج منتطبيق من تطبيقات الأندرويد و تنزيلها من متجر جوجل بلاي و ذلك بشكل عادي جدا كأنك تمتلك هاتف ثاني داخل هاتفك . كما أن الجميل فيه هو إمكانية تخصيص شاشة هذا الهاتف الثني كأن تغطي كل شاشة هاتفك الأصلي أو يمكنك تصغيرها و تحريكها كأيقون عائمة حتى يتسنى لك تصفح الهاتفين في نفس الوقت.
إلى جانب ذلك  فإنه يعتبر تطبيق مفيد جدا يقدم لك ميزة هاتف إفتراضي بكل ما في الكلمة من معنى ذلك فإنه سيكون بإمكانك من خلاله تشغيل جميع التطبيقات التي يستعصي عليك تشغيلها من هاتفك حتى التي تتطلب الروت و بذلك فإنك ستحتوي على هاتف ثاني يوفر لك بيئة إفتراضية معزولة عن نظام التشغيل الأساسي لهاتفك، بحيث تمنح التطبيقات التي نزلتها داخله متطلبات التشغيل التي تحتاجها حتى يتسني لك تجربتها من ذون أي مشاكل. لكن أي شيء تقوم به على هذا التطبيق لن يكون له تأثير على هاتفك حتى ولو كان يحمل طن من الفيروسات.

التطبيق الثاني Friendly+
 هو عبارة عن أفضل تطبيق بديل للأنستغرام، شامل وصغير الحجم، كما أنه يمكنك من تدبير حسابك على هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة بشكل سلس. هذا ليس كل شيء ء فهو يمنحك كذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو والصور بالضغط على زر واحد وإخفاء أنك شاهدت حالات أصدقائك من ناحية أخرى ،كما يحافظ على البطارية لفترة أطول كما أنه يمكنك من تدبير العديد من الحسابات على هاته الشبكة ،كما أن واجهة التطبيق قابلة للتخصيص تماما و يمكنك تفعيل الوضع المضلم وخالي تمامًا من الإعلانات كل ذلك بالإضافة للقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكة الإجتماعية: حيث يمكنك الإطلاع على جدران أصدقائك، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك، إلخ.


<><>

التطبيق الثالث CreativeApp
 هو عبارة عن تطبيق جميل لتخصيص هاتفك يتوفر هذا التطبيق على الكثير من شاشات الخلفية الملونة، شاشات التوقف، رنات رائعة ومتاحة من أجلك لتعمل على تحميلها. وقد تم تنظيم المحتويات بشكل رائع ، لذا وسواء أكنت تبحث عن شاشة خلفية، رنة أو شاشة توقف، فإن كل ما سيتطلبه منك الأمر هو ثانية واحدة من أجل العثور على الفئة المناسبة وتصفح كل الخيارات. وبمجرد أن تعثر على ما يثير اهتمامك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر عليه حتى تعاينه في حجمه الكبير.

بعد ذلك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على زر التحميل حتى تتمكن من حفظه على هاتفك الذكي. علاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق يتوفر على علامة تبويب يمكن للمستخدمين من خلالها مشاركة شاشاتهم والتباهي بأجهزة أندرويد المخصصة خاصتهم. يتم وسم كل المحتويات باستخدام علامات حتى يتسنى للمستخدمين العثور على المحتويات بسهولة فقط من خلال النقر على العلامة.

تطبيق مثير للاهتمام الذي يمكن أن ينضم إلى مجتمعه مستخدمون من مختلف أنحاء العالم، حيث يشاركون المحتويات، ويقومون بتخصيص هواتفهم الذكية بالكامل.

التطبيق الرابع ComputerLuncher

   هو لانشر تطبيقات أندرويد يعمل على تحويل واجهة هاتفك الذكي لتبدو مثل واجهة حاسوب يعمل بنظام Windows 10. يعتبر تأثير هذا التطبيق مذهلا فعلا حيث يقدم لك زر بداية، ومركز إعلانات، وساعة في الجانب السفلي الأيمن من الشاشة، إلخ. باستعمال زر البداية، سيمكنك الولوج بسرعة إلى كل التطبيقات التي قمت بتثبيتها، خيارات إعداد مطلق التطبيقات، بالإضافة إلى زر يمكنك من إطفاء الجهاز أو إعادة تشغيله.

أفضل شيء بخصوص هذا التطبيق هو كونه لا يؤثر على الشاشة الرئيسية وحسب، بل يعمل على تغيير مدبر الملفات ليحوله إلى نسخة مطابقة لملف 'My Computer' الكلاسيكي الخاص بويندوز. يمكنك استعمال هذا الملف للولوج بكل سرعة وأريحية إلى كل الملفات الموجودة على جهازك الأندرويد. وطبعا، وكما هو متوقع، فإنه يمكنك من القيام بأي عملية من العمليات التي تقوم بها مع ويندوز.

 هو بديل رائع لكل  لانشر التطبيقات الاعتيادية لأنه يقدم لك تجربة مختلفة كليا. إنه تطبيق مثالي بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الإحساس كما لو أنهم يستعملون ويندوز، حتى على هواتفهم الذكية.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول X8Sandbox

رابط تحميل التطبيق الثاني Friendly+

رابط تحميل التطبيق الثالث CreativeApp

رابط تحميل التطبيق الرابع ComputerLauncher



تعديل المشاركة
author-img

Khalil Younes

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة