القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 حاصلة على أعلى تقييم تستحق التحميل - منير تيك

أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 حاصلة على أعلى تقييم

أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 حاصلة على أعلى تقييم
أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 حاصلة على أعلى تقييم

قد حان الوقت لملء هاتفك بتطبيقات أخرى جديدة كليا  وفقاً لاهتماماتك، وفي هذا الإطار اختبرنا العديد من التطبيقات لنشاركك هذه القائمة لأفضل تطبيقات الأجهزة العاملة على نظام "أندرويد" حيث في تدوينتنا لهذا اليوم نستعرض فيها قائمة بأفضل أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 حاصلة على أعلى تقييم تستحق التحميل.

تدوينة فريدة من نوعها نتمنى أن تلاقي إستحسانك حيث سنتعرف من خلالها على هاته التطبيقات كما نتطرق لأهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Allimag enlarger
  • تطبيق Mue tube
  • تطبيق Arab market
  • تطبيق Recarer all

أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 حاصلة على أعلى تقييم


1_ تطبيق Allimag enlarger :

هو تطبيق قوي لتكبير الصور يهدف إلى استعادة أكبر قدر ممكن من التفاصيل من الصور منخفضة الدقة.  حيث يمكنك تكبير الصور بنسبة 200٪ و 400٪ و 800٪ و ذلك من ذون أن تفقد جودتها و من ذلك فإنه تتمثل ميزته الرئيسية على المنافسين الآخرين في استخدام مفاهيم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتوفير أفضل النتائج الممكنة. فإذا كنت ترغب في تكبير الصور بأبعاد أكبر من 1200 * 1200 ، وتريد أيضًا الحصول على نسبة تكبير أعلى ، مثل 800٪ ، و ذلك من ذون أن تفقد جودة الصور فهذا التطبيق لك صديقي.


2_ تطبيق Mue Tube :

أما فيما يخص هذا التطبيق فهو يمنحك نفس الخصائص التي يقدمها تطبيق يوتيوب الرسمي، ولكنه يمتاز ببعض الخصائص الإضافية. فبفضل هذا التطبيق سيكون بإمكانك أن تبحث على أي فيديو لتشاهده أو تقوم بحفظه على اللائحة المفضلة لديك، وكما يمكنك من إنشاء قوائم أغاني. ويمكنك هذا التطبيق كذلك من مشاهدة الفيديوهات بجودات مشاهدة مختلفة ويمنحك إمكانية تحميلها بصيغة فيديو أو فقط ملفات صوت.

ولكن أفضل مايميز هذا التطبيق على الإطلاق هو إمكانية مشاهدة الفيديوهات حتى بعد خروجك من التطبيق. فعندما تشاهد احد الفيديوهات وترغب في فعل أي شيء أخر على هاتفك الذكي، فيمكنك ذلك، وسيبقى الفيديو قيد التشغيل في الخلفية وهي طريقة رائعة لمشاهدة الفيديوهات بينما تقوم بأمور أخرى. ذلك مع ميزة المنبه حيث أنه سيمكنك برمجة التطبيق ليشتغل خلال وقة معين أو لمدة معينة حسب إختيارك، في حالة ما أردت الإستماع لمقطع ما بين ما أنت بسريرك و خفت أن تنام و يبقى الهاتف يشتغل كامل الليل. ويشتغل هذا التطبيق بنفس طريقة التطبيق الرسمي لليوتيوب، فهو سهل الإستعمال.

3_ تطبيق Arab Market :

أما فيما يخص هذا التطبيق فهو عبارة عن متجر للتطبيقات المعدلة يأتي  بتصميم للواجهة نقي جدا حيث يمكنك أن تنتقل بسلاسة بين مختلف الفئات و هكذا، عندما تدخلون يمكنكم أن تواصلوا تحديد النتائج وفقا للنوع، أعلى التحميلات، و أعلى تصنيف، إلخ. يقدم للمستخدمين  تجربة فريده من نوعها حيث يوفر مجموعة واسعة من التطبيقات  المنتوعة بمنصة تقنية امنه كما أن التطبيق سهل الاستعمال ولا يحتاج الى اي خبرات و يتوفر داخل التطبيق قسم للتعليمات، يمكنك من خلاله قراءة جميع اذونات ومايقدمه التطبيق
هل تريد الحصول على ألعاب معدلة؟ إذا كان هذا هو الحال ، فليس هناك حاجة لتنزيل تطبيقات أمثال Lucky Patcher لتعديلها حيث يمكنك تنزيل الإصدارات المعدلة لملفات APK هذه مباشرة. كل هذا بفضل هذا التطبيق، إذ يوفر لك وظائف مميزة مجانا. في هذا التطبيق، ستجد كتالوجًا ضخمًا من التطبيقات المعدلة. بمعنى آخر، يمكنك لعب ألعاب مختلفة باستخدام تلك الوظائف التي في ظل الظروف المعتادة لن تتمكن من الوصول إليها.


4_ تطبيق Recarder All :

هو تطبيق فريد من نوعه يمثل 4 أدوات في تطبيق واحد Call recorder يمكنك من تسجيل كل المكالمات الواردة و الصادرة الخاصة بك .التسجيلات هي محفوظة في ذاكرة هاتفك الذكي لذالك يمكنك دائما الإستماع لهم مرة أخرى متى رغبت.

Voice recorder سيمكنك من تسجيل المقاطع الصوتية لكل ما يدور حولك Screen recorder يمكنك من تسجيل أي شيء يحدث على شاشة جهازك الأندرويد دون حاجة لتوصيل الجهاز.
أما فيما يخص الأداة الرابعة و الأخيرة Video recorder فهي تعمل  على تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا خفية مفيدة جدا والتي يمكنك إعدادها حسب رغبتك.

و ستبقى الشاشة تبدو دوما سوداء؛ سواء أكان ما تقوم بتسجيله عبارة عن شريط فيديو أو مقطعا صوتيا. وهكذا، سيمكنك تسجيل كل ما ترغب فيه دون أن يرصدك أحد وأنت تستعمل هاتفك الذكي.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الاول AllimagEnlarger
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني MueTube
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث ArabMarket
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع RecarderAll

تعليقات