القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد السرية على متجر جوجل بلاي لسنة 2020 الاول استخدمه في الحلال فقط

أفضل تطبيقات الأندرويد السرية على متجر جوجل بلاي

أفضل تطبيقات الأندرويد السرية على متجر جوجل بلاي

 تطبيقات الأندرويد سلسلة من الإبداع و الإبهار حيث في كل يوم هنالك جديد خاصتا و أن نظام الأندرويد نظام مفتوح و الآن قد آن الوقت لملئ هاتفك بتطبيقات أخرى جديدة كليا وفقاً لاهتماماتك، وفي هذا الإطار اختبرنا العديد من التطبيقات لنشاركك هذه القائمة لأفضل تطبيقات الأجهزة العاملة على نظام "أندرويد" حيث في تدوينتنا لهذا اليوم نستعرض فيها قائمة باأفضل تطبيقات الأندرويد السرية على متجر جوجل بلاي لسنة 2021 الاول استخدمه في الحلال فقط.

تدوينة فريدة من نوعها نتمنى أن تلاقي إستحسانك حيث سنتعرف من خلالها على هاته التطبيقات كما نتطرق لأهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Magic Call
  • تطبيق Backup Restore
  • تطبيق Duplicate
  • تطبيق Clipclaps

أفضل تطبيقات الأندرويد السرية على متجر جوجل بلاي


1_ تطبيق Magic Call :

هو تطبيق  يسمح لك بوضع التأثيرات على صوتك و تغييره أثناء المكالمة ولكن الميزة هنا أنه يُمكنك فعل ذلك في الوقت الحقيقي أثناء تحدثك على الهاتف و يحتوي على بعض الأصوات التي ستجعل صوتك مثل بعض المشاهير، يمكنك إختيار الفلترات المختلفة ،مثل الطفل ،الربوت ،العملاق ،و سكير.

يمكنك جعلها تبدو كما لو كنت تتحدث من أعلى الجبل أو داخل كهف. هو تطبيق مثالي من أجل لعب بعض المقالب، وذلك لكونه يمكنك من تحويل صوتك إلى صوت يشبه صوت طفل صغير، إمرأة، رجل آلي، أو حتى أحد الأشرار؛ كما يوجد أيضا خاصية أصوات الخلفية والتي يُمكنك من خلالها التحدث وكأنك متواجد في حفلة، أو في العمل.

إذا كنت ترغب في تغيير صوتك لجعله يبدو مثل صوت امرأة، فإن هذا التطبيق هو تطبيق مثير للاهتمام والذي يتيح لك إمكانية الوصول إلى مبتغاك من خلال واجهة بسيطة ومعدل صوت،  إلا أنه يجب تسجيل رقم هاتفك أولًا قبل أن تتمكن حتى من استخدام الفترة التجريبية له.


2_ تطبيق Backup Restore :

أداة تمكنك من إنشاء نسخ احتياطية افتراضيا لكل عنصر على جهاز الآندرويد الخاص بك، لذا لن تضيع مرة أخرى قطعة واحدة من البيانات من هاتفك الجوال، حيث  من إنشاء نسخة احتياطية لمتصليك ورسائلك النصية، ولكنه يقوم أيضا بأكثر من ذلك، يمكنك أيضا إنشاء نسخة احتياطية لسجل مكالماتك الهاتفية أو حتى لرزنامتك مع كل المواعيد مسجلة عليها. بالإضافة إلى هذا، يمكنك إنشاء نسخ احتياطية لكل تطبيقاتك، وحفظ ملف APK على ذاكرة الآندرويد الخاص بك أو على بطاقة ذاكرة رقمية (SD)، أو حتى ربطه بحسباب الجيمايل الخاص بك .
و بذلك فإن هذا التطبيق يعتبر أداة لإنشاء 'نسخ إحتياطيه، والتي تمكنك من الحفاظ على كل ملفاتك وبياناتك الهامة في حال حذفت لسبب ما و يمكنك إسترجاعها متى أردت ذلك.

3_ تطبيق Reface :

جرب تبديل الوجه الواقعي بشكل لا يصدق في ملفات GIF! مع هذا التطبيق ، أصبحت تقنية Deepfake متاحة لكل من يريد أن يكون مغير الوجه. لست بحاجة إلى مهارات Photoshop أو خدمات احترافية. فقط قم بتنزيل هذا التطبيق  منشئ الميمات الخاص بك -

هو التطبيق من مايكروسوفت التي تمكنك من اتخاذ سيلفي ثم وضع وجهك على رأس أي صورة أخرى. يمكنك وضع وجهك على أي شخص، بما في ذلك أبطال بعض الأفلام  الشهيرة جدا. كما أن إستخدامه سهل كما أخذ سيلفي والانتظار بضع ثوان للتطبيق لمعالجة الصورة.

بمجرد الانتهاء من هذه العملية القصيرة والجيزة، يمكنك البدء في وضع صانع الفيديو الخاص بك على أيالفيديو . كمكافأة إضافية رهيبة، التطبيق يظهر لك قائمة من الفئات مثل تسريحات الشعر، والوشم، والأزياء، وما إلى ذلك. و التطبيق فائق المتعة هذا سيساعدك على جعل الإبداعات مجنونة في ثوان معدودة. نضع في اعتبارنا أن بعض النتائج هي أفضل من غيرها ولكنها سوف تكون دائما فرحان بغض النظر.


4_ تطبيق Clipclaps :

اربح المال بينما تشاهد فيديوهات واسعة الانتشار مع هذا التطبيق  حيث سيساعد على الرفع من عدد المشاهدات لبعض الفيديوهات في الإنترنت. كيف ذلك؟ من خلال الدفع للمستخدمين ليقوموا بمشاهدتها. وسيكون بإمكان المستخدمين جني بعض المال خلال الثواني التي تستغرقها مشاهدة الفيديوهات.

ومع مشاهدتك للفيديوهات، فإن عملتك الرقمية ستتراكم لتبادلها بمنتوجات أو قيم مالية حقيقية، مثل بطاقات هدايا من Amazon. ويتمثل الهدف هنا في ملء أشرطة المشاهدة والتي قد تحوي إما مالا أو صناديق هدايا. ويمكن مبادلة المال مقابل المنتجات التي أشرنا إليها سالفا. كما قد تحوي صناديق الهدايا أنواعا مختلفة من الجوائز، مثل العملات الافتراضية، البطاقات التبادلية، رموز الخصومات، وغيرها.

تتم مكافأة كل مستخدم تبعا للوقت الذي يقضيه في تصفح  هذا التطبيق ، وكلما ظل التطبيق مفتوحا لوقت أطول، كلما ربحت مالا أكثر. فضلا عن ذلك، فلإن بعض المحتويات تأتي بنظام يشبه الألعاب، مما يجعل مشاهدة الفيديوهات وتصفح التطبيق أكثر إثارة. أما أفضل ما في الأمر فهو كونك ستتلقى مقابلا ماليا عن وقتك.

باختصار، هو تطبيق مثير للاهتمام وهو يدفع لك مقابل مشاهدة المحتويات.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1.  رابط تحميل التطبيق الأول MagicCall
  2.  رابط تحميل التطبيق الثاني BackupRestore
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث  Reface
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Clipclaps

تعليقات