القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل واحسن نسخة واتساب شفاف بإضافات رهيبة وكثيرة ضد الحظر - أفضل 3 تطبيقات أسطورية

                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



من جديد نعود لكم بتدوينة جديدة و فريدة من نوعها  تحت عنوان افضل واحسن نسخة واتساب شفاف  بإضافات رهيبة وكثيرة ضد الحظر، أفضل 3 تطبيقات أسطورية من تطبيقات التواصل الإجتماعي ذات ميزة مشتركة ألا و هي ميزة الشفافية فمثلا أنت تتصفح الفايسبوك أو الواتس آب أو الأنستغرام و في نفس الوقت سيكون بإمكانك مشاهدة صورة خلفية هاتفك و بذلك تعتبر تطبيقات ذات نسخ معدلة بالإضافة لنها تتحتوي على العديد من الميزات الأخرى التي لا توجد بالنسخ الأصلية. هذا ما سنتطرق له من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Whatsapp Transparent 
هو أحد تطبيقات الواتساب المعدلة و الذي يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى.  يشمل هذا التعديلتطبيق الواتس آب المعتادة   ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة و إضفاء ميزة الشفافية و دلك بالولوج لملف download كما هو موضح من خلال فيديو الشرح الخاص بالقناة و المرفوق بالتدوينة أعلاه بالإضافة إلى الوضع الداكن  مع خيار منع مسح الرسائل و ذلك لتتمكنك من قرائة الرسائل المحذوفة  مع إضفاء مزيد من الحماية لمحادثاتك على الواتس آب و ذلك لأن هذا التطبيق يتيح لك تشفيره سواء بالبصمة أو ال PINكود أو النمط


وافضل المميزات هي  اخفاء اخر ظهور في الواتس اب و كذلك قرائة الرسائل المحذوفة و إخفاء مشاهدة الحالة، منع حذف الرسائل ، تغيير الخلفية الرئيسية و ادخال صورتك ، يمكنك التعديل على التطبيق كيفما تريد و وقت ما تريد.
التطبيق الثانيInstagram Transparent
حتى وقت قريب، كان Instagram عبارة عن تطبيق صور مغمور ومتوفر على أجهزة iPhones فقط. أما اليوم، فإن تلك المنصة المغمورة قد تحولت إلى عادة من بين العادات اليومية لدى الملايين من المستخدمين. فبعد أن تطور من مجرد تطبيق بسيط لترشيح الصور، أصبح Instagram اليوم يراكم عددا هائلا من الخصائص التي أضفت على مشاركة صورك مظهرا اجتماعيا أكثر-- لتغدو واحدة من بين أكبر الشبكات الاجتماعية من حيث الاستخدام لدى الكبار والصغار على حد سواء.  و هاهو ذا اليوم نقدمه لكم بنسخة معدلة ذا ميزة خرافية ألا و هي ميزة الخلفية الشفافة من داخل التطبيق كما يمكنك تغييرها و ذلك بتغيير خلفية هاتفك  ذلك بالإضافة لميزة تحميل الستوريات الخاصة بأصدقائك و مشاهدتها متخفيا ذون أن يعلمو بذلك.


التطبيق الثالث Facebook Transparent

 هو تطبيق يسمح لك بالدخول إلى حسابك على الفيسبوك من واجهة أكثر خفة وسرعة مما اعتدت عليه في الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم. مع ميزة الواجهة الشفافة تحت خيار Glass كما أنه يتوفر على العديد من الثيمات بما فيها الوضع المضلم Darkmode و الأموليدAmoled ، أساسا، التطبيق يشمل كل الميزات الموجودة في الفيسبوك الأصلي، إلا أنه يستهلك بشكل أقل بكثير الموارد، وبالتالي يوفر المزيد من عمر البطارية. هذا يعني أنه يمكنك التعليق، إضافة الصور ومشاهدة أشرطة الفيديو، وإدارة أصدقائك أو حتى  قراءة الرسائل الخاصة من داخل نفس التطبيق من ذون الحاجة لتحميل تطبيق الميسانجر و بالتالي، ذون الحاجة للتضحية بعمر البطارية. هذا كله بالإضافة لأنه يوفر لك ميزة تحميل الفيدوهات و الصور حتى و لو كانت ذاخل التعليقات.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


تعليقات