القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات اندرويد جديدة على جوجل بلاي 2020 الثالث يترجم اي فيديو على اليوتيوب للعربية

أفضل 4 تطبيقات اندرويد جديدة على جوجل بلاي.


مرحبا بك صديقي العزيز في تدوينتنا الجديدة  سوف نتطرق من خلالها إلى تطبيقات فريدة من نوعها، تستحق التحميل والتجربة، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة، و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات.

مع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها متجر جوجل بلاي الخاص بأندرويد  والتي يصل عددها إلى أكثر من 900 مليون تطبيق يبحث عشّاق الهواتف الذكيّة عن أحدث التطبيقات وأكثرها ذكاء لتحميلها على هواتفهم، لذلك، في تدوينة اليوم سوف نتطرق لأفضل 4 تطبيقات اندرويد جديدة على جوجل بلاي 2020 الثالث يترجم اي فيديو على اليوتيوب للعربية.

تطبيقات كلها مميزة وفريدة من نوعها تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Proxy Browser
  • تطبيق Phone Shedule
  • تطبيق Lingotube
  • تطبيق Hishoot2i Tamplate

أفضل 4 تطبيقات اندرويد جديدة على جوجل بلاي.

1_ تطبيق Proxy browser :

هو  متصفح  سريع ، صغير ، آمن ،للأندرويد ، متخصص في تصفح الإنترنت على أنظمة الأندرويد والذي يمنحك إمكانية النفاذ إلى أي محتوى بغض النظر عن القيود أو إجراءات المنع التي تفرض على بعض المحتويات بحسب المناطق الجغرافية إذ قد يتم حظر بعض المواقع في بلدك لأسباب ثقافية أو دينية أو سياسية. وذلك بفضل خدمة VPN (الشبكات الإفتراضية الخصوصية) التي يقدمها هذا التطبيق حتى تتمكن من النفاذ لأية صفحة ويب دون خوف من تعرضك للمنع، هذا المنع الذي يأتيك عادة على شكل عبارة من قبيل 'عذرا، ولكن هذا المحتوى غير متاح بدولتك' يساعد على إلغاء حظر مواقع الويب ، وتشفير حركة الإنترنت الخاصة بك ، وإلغاء حظر الشبكات الاجتماعية ، وتغيير عنوان IP الخاص ببلدك والحفاظ على التصفح المجهول دون إعداد وكيل الويب.

2_ تطبيق Phone Shedule :

تطبيق موجه لكل شخص يحتاج للتركيز من أجل تدبير وقته لهدف معين. تمكنك خيارات التشخيص من تعديل التطبيق تبعا للظروف إذ يمكنك إعتباره جهاز توقيت رائع لهاتفك و ذلك لإنشاء مهمة والقيام بالعمل تلقائيا و ذلك ينطبق على أي يشئ في هاتفك يشتغل و ينطفئ كتفعيل الوايفاي و البلوثوث و إطفاء الهاتف و تشعيله كما يمكنك برمجة التطبيق ليحول هاتفك لوضع الطيران على التوقيت حسب إختيارك و يعود للوضع العادي على حسب الساعة التي تريد و ذلك حسب الأيام حيث يمكنك برمجة التطبيق على مهمة ما في ساعة ما من كل يوم حسب رغبتك.

3_ تطبيق LingoTube :

إذا كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات على المنصة الشهيرة التوتيوب فإن هذا التطبيق لك بحيث سيساعدك على تجرمة أي فيديو كيفما كان سواء أغنية أو فلم كيفما كانت لغته للغة العربية و ذلك أثناء مشاهدتك للفيديو أي بالوقت الفعلي و بفضله لن تعد تحتاج إلى الانتظار حتى تأتي المسلسلات مع الترجمة لتشاهدها بل سيمكنك ترجمتها بنفسك في الوقت الفعلي بفضل هذا التطبيق الفريد من نوعه.

4_ تطبيق Hishoot2i Tamplate :

هو واحد من أفضل التطبيقات للتعديل على صور لقطات الشاشة أو إنشاء قوالب للصور المصغرة لفيديوهات اليوتيوب مثلا و الهدف من تطوير هذا التطبيق، هو مساعدة الأشخاص أصحاب المواقع والشروحات في منح صورة أفضل لشروحات لقطات الشاشة التي تتم عبر الهاتف، وأيضاً منحها منظر جميل ومميز، يعكس صورة جيدة ، او حتى مشاركة لقطات الشاشة لمحادثات ما على سبيل المثال في مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك جعل لقطات الشاشة تظهر أكثر إثارة للاهتمام عن طريق إضافة إطار الجهاز إلى لقطة الشاشة. نعم، يمكنك إضافة أي إطار جهاز تقريبًا إلى لقطة الشاشة لجعلها تبدو أكثر أناقة وعصرية وبدون الحاجة إلى برنامج الفوتوشوب.
يمكنك استخدام إطارات الهواتف الرائعة و القوالب هذه و التعديل عليها هذه لإظهار ومشاركة جمال شاشة هاتفك الرئيسية أو أي لقطة أخرى. 

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول ProxyBrowser
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني PhoneSchedule
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث LingoTube
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Hishoot2i 
  5. رابط مجموعة Telegram

تعليقات