القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات الاندرويد 2020 لن تصدق روعتها

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

ها نحن ذا مع تدوينة جديدة لنستعرض عليكم 4 تطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية ذات ميزة أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي لهاتفك الذكي، تطبيقات تسهل عليك عدة مأموريات خلال حياتك اليومية،صراحتا لا غنى عنها في هاتفك الذكي.
 أروع التطبيقات الجديدة لسنة 2020  كلها رهيبة  و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم MounirTech مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات، و في ما يلي نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل 4 تطبيقات الاندرويد 2020 لن تصدق روعتها          
التطبيق الأول LikeDike
 هل تريد زيادة لايكات الانستقرام على صورة لك بكل سهولة ذلك ممكن بكل سهولة من خلال  هذا التطبيق حيث يبحث كثير من الناس عن طريقة زيادة لايكات أنستغرام علي البوستات او الصور، فهو افضل تطبيق حاليا لزيادة لايكات في الانستقرام مجانا عن طريق مبادلة اللايكات بين مستخدمي انستقرام، يمكنك الحصول على العديد من اللايكات مجانا بدون مقابل فقط كل ما عليك عمله اختيار الصورة المراد زيادة عدد اللايكات عليها ثم اختر عدد اللايكات المراد استقبالها على الصورة، ثم اضغط على Order 50 likes او العدد المختار سوف تستقبل مباشرة لايكات على الصورة المختارة وسوف تلاحظ زيادة عدد لايكات انستقرام بشكل سريع جدا، ويمكنك التأكد من عدد اللايكات من خلال الذهاب الى حسابك الشخصي على برنامج الانستقرام الاصلي وهي افضل واسرع طريقة زيادة لايكات انستقرام بشكل سلس وسريع، فالطريقة لا تحتاج برامج تهكير قد توقع الضرر بجهازك حتى انك لا تحتاج عمل روت للحصول على لايكات للانستقرام وستجد ان هذه لايكات من حسابات اشخاص عاديين وليسو وهميين وقد تجد بعضهم اجانب والبعض الاخر عرب وهناك مميزات اخرى في التطبيق مثل زيادة متابعين الانستقرام تتيح لك زيادة عدد Followers بشكل سهل.
التطبيق الثاني PhoneSchedule
 تطبيق شامل لتحرير الصور يمكنك من تعديل الإضاءة واضافة فلترات على أي صورة و يمكنك تصميم تركيبات من صور متعددة، يتوفر التطبيق على المئات من الفلاتر والتأثيرات. من علامة التبويب الرئيسية في التطبيق يمكنك الولوج بسرعة إلى خاصياته الثلاثة الأساسية: مصمم التركيبات، محرر الصور، والكاميرا. أداة تصميم التركيبات بديهية للغاية: كل ما عليك فعله هو انتقاء عدد من الصور من مكتبتك وفي غضون ثوان ستكون تركيبتك من الصور جاهزة.

محرر الصور في التطبيق يمكنك من استخدام العشرات من الأدوات المختلفة. أدوات التحرير الأساسية تمكنك من التدوير، عكس، أو قص أي صورة، في حين أن الإعدادات تمكنك من التحكم في الإشباع والتوازن و أشياء أخرى، ستجد أيضا أكثر من 20 من الفلاتر المختلفة بالإضافة إلى أدوات أخرى لإصلاح الأعين الحمراء، تطبيق تأثيرات ضبابية، أو التخلص من عناصر في الخلفية.

 تطبيق ممتاز لتحرير الصور يمنحك العشرات من الأدوات المختلفة وسهل الإستخدام أيضا.

التطبيق الثالث FloatingTube


هو تطبيق Android الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع ب YouTube بينما تستعمل هاتفك في نفس الوقت، ذلك لأنه يعمل على تشغيل الفيديوهات على نافذة عائمة فوق التطبيقات. ولعل هذا التطبيق قد يعتبر ثورة فيما يخص طريقة استمتاعك بمحتويات هذه المنصة.

إذا كنت غالبا ما تستخدم YouTube على هاتفك الذكي، فإنه لا بد أن تكون قد خطرت ببالك يوما فكرة مواصلة مشاهدة محتوى الفيديو خاصتك بينما تعمل في نفس الآن على التطبيقات على هاتفك. مع تطبيق Floating Tube سيكون بإمكانك القيام بهذا بكل أريحية. قم باستعمال هاتفك الذكي بكل حرية بينما تقوم بمشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك على نافذة عائمة يمكنك تحريكها كما تشاء على شاشتك.

استعماله بسيط للغاية، ذلك أنه سيكون بإمكانك استخدام أداة البحث بغية استكشاف كامل محتويات YouTube. عندما تجد أحد المحتويات التي تثير إعجابك، فإنه سيكون بإمكانك الشروع في قراءتها في وضع الشاشة الكاملة، أما إذا رغبت مثلا في التفاعل مع أحد الرسائل الواردة على WhatsApp، الاطلاع على بريدك الإلكتروني، أو إلقاء نظرة على حسابك في Instagram، فإنه سيكون بإمكانك تصغير الفيديو لقراءته على نافذة عائمة واستعمال تطبيقاتك المختلفة كالمعتاد. الأمر في غاية البساطة!


 هو باختصار، التطبيق الذي تحتاجه من أجل الاستمتاع ب YouTube وباقي محتويات هاتفك الذكي دون حدود.
التطبيق الرابع Simple
يعتبر هذا التطبيق أفضل بديل لتطبيقات التواصل الإجتماعي فايسبوك، ميسانجر و الأنستاغرام، مما يساعدك على توفير مما يقارب 2G من مساحة ذكرة هاتفك الذكي، إذ من الآن يمكن حذف هاته التطبيقات المهلكة لبطارية هاتفك و الإستعانة بهذا التطبيق الشامل لهم كلهم بالإضافة إلى ذلك يوفر لك العديد من المزايا التي لا تتوفر على  فايسبوك، ميسانجر و كذلك الأنستاغرام أبرزها ميزة الوضع المضلم مع إمكانية تخصيصها باللون الذي تريد، أيضا إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو و يمكنك أيضًا تنزيل الصور بسهولة بضغطة زر واحدة. هذا كله إلى أنه لا توجد به إعلانات لأنه تطبيق مدفوع و نوفره لكم مجانا


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الاول LikeDike

رابط تحميل التطبيق الثاني PhotoDirector

رابط تحميل التطبيق الثالث Float Tube

رابط تحميل التطبيق الرابع Simple

تعليقات