القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد سرية لسنة 2020 الأول سيبهرك بما سيقدمه لك - منير تيك

أفضل 5 تطبيقات أندرويد سرية.

افضل تطبيقات الاندرويد
أفضل 5 تطبيقات اندرويد سرية.

 التطبيقات الكثيرة والمتنوعة تجعل من تجربة استخدامك اليومية لأجهزة الهواتف الذكية أو اللوحية العاملة بنظام التشغيل الأندرويد، أكثر إنتاجية وإمتاعًا خاصة عند اختيارك للتطبيقات التي تتناسب نشاطك اليومي.

و هذا هو موضع تدوينتنا اليوم إذ سوف نكمل معكم في سلسة افضل التطبيقات  للاندرويد.حيث سوف نستعرض عليكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد سرية لسنة 2020 الأول سيبهرك بما سيقدمه لك، تريدها بالتأكيد للهاتف الذكي الخاص بك لما لها من مزايا خرافية تُثير الاهتمام، وذلك في مجالات مختلفة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميلها مجانا تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
تطبيق Skedit
تطبيق  Ramnia
تطبيق Shekeit Alarm
تطبيق Super Volume
تطبيق Mojito

أفضل 5 تطبيقات أندرويد سرية.


1_ تطبيق Skedit :

تطبيق رهيب يجمع بين القدرة البشرية ودقة الذكاء الاصطناعي، ليجعل حياتك المستقبلية أبسط وأسهل وخالية من الضغوط. حيث يساعدك لقضاء عدة مهام فمثلا إذا كنت  شخصًا يحتاج إلى مساعدة ليتذكر أعياد الميلاد / المناسبات الخاصة لأحبائه فيمكنك جدولة الرسائل النصية أو مشاركات فيسبوك لإرسالها كرسائل أعياد الميلاد في المستقبل ، أو مشغولاً بأنشطة أخرى ولكنك بحاجة إلى التواصل فيمكنك جدولة رسائل البريد الإلكتروني التلقائي لإرسالها إلى شركاء الأعمال عندما تعرف أنك ستكون مشغولاً في اجتماعات طويلة.

تطبيق للجدولة وسهل الاستخدام يتيح لك جدولة الرسائل النصية وإرسال رسائل البريد الإلكتروني التلقائية وجدولة مشاركات فيسبوك ورسائل واتساب وإرسال المكالمات ء كل ذلك خلال عدم استعمالك للهاتف! مما يساعدك  في الحفاظ على التنظيم من خلال جدولة احتياجات الاتصالات الخاصة بك اليوم وغدًا، فيقوم هذا التطبيق الذي يحظى بأعلى تصنيف بدور مساعدك الشخصي الافتراضي ويتيح لك التعامل بسهولة مع كل اتصالاتك في مكان واحد.

فإذا كنت  شخصًا يحتاج إلى دائمًا لتذكير الآخرين فيمكنك هذا التطبيق من جدولة رسائل واتساب لتذكير عائلتك باللقاأت الهامة أو لأداء الأعمال المنزلية اليومية أو لإرسال رسائل أعياد الميلاد إلى الأشقاء. كما يمكنك أيضا من جدولة مشاركات فيسبوك بحيث تظهر بشكل روتيني في نفس الأوقات حتى يعرف جمهورك متى يتوقعون المحتوى الذي تنشره. و هذا ما سيساعك على توفير الوقت و  التخلص من الضغوط مع الحفاظ على التنظيم.

2_ تطبيق Ramnia :

تطبيق أمان رهيب حيث يوفر لك خدمة تحميل الرسائل والملفات و يمكنك من إرسال الرسائل والملفات عبر رابط خاص لا يمكن فتحه إلا مرة واحدة و لا يلزم تثبيت التطبيق على جهاز المستلمين للوصول إلى الرسالة أو الملف. حيث يتم  تشفير الرسائل والملفات بأمان مع تشفير من الدرجة العسكرية داخل التطبيق.

بمجرد تحميلها على الخادم ، يتم الاحتفاظ بها في ذاكرة الوصول العشوائي مؤقتًا و بذلك سيؤدي إيقاف تشغيل الخادم إلى فقدان البيانات الحالية إلى الأبد. كل ما عليك هو كتابة الرسالة السرية و / أو تحديد ملف (ملفات) للتحميل ثم النقر على "إنشاء سر '' بعد ذلك انسخ الرابط وشاركه مع المستلم، حيث يمكن لهذا الأخير النقر فوق الرابط مرة واحدة فقط. بعد ذلك يتم تدمير الرسالة إلى الأبد و من المستحيل مشاهدة أو زيارة ثانية، و ذلك لأن الرسالة تحذف بأكملها وملفاتها المرفقة إلى الأبد!


3_ تطبيق Shekeit Alarm :

هو  تطبيق منبه يقدم لك العديد من الطرق المختلفة لتلغي تفعيل منبهك. إنه مصمم خصيصا ليوقضك ويجعلك تنهض من سريرك. يمكنك اختيار رج هاتفك الذكي، التحدث في الميكروفون، أو النقر على الشاشة. والأفضل من كل هذا، يمكنك تحديد ثلاث مستويات مختلفة من الصعوبة - لذا كلما كان المستوى أصعب، كلما كان عليك النقر أكثر، الرج أو التكلم في الميكروفون (وهو أمر مثالي لأصحاب النوم الثقيل).

كما يمكن أن تتوقع من تطبيق منبه، يمكنك من اختيار أي ملف أوديو مخزن على جهازك كما يمكنك أيضا تعديل الصوت واختيار ما إذا كنت تريد أن يرج الآندرويد الخاص بك. وكحل أخير، يمكنك إضافة عنوان بريد إلكتروني 'لحالات الطوارئ': إذا ما لم تطفئ صوت المنبه بعد العديد من الدقائق، سوف يرسل هذا التطبيق بريدا إلكترونيا إلى العنوان المحدد.

 تطبيق منبه رائع بعدد جيد من الخاصيات المميزة بالإضافة إلى واجهة جميلة المظهر وأنيقة. سوف يكون من الصعب بالتأكيد النوم بعمق بفضل هذا التطبيق. 

4_ تطبيق Super Volume :

هو عبارة عن تطبيق معزز الصوت بإستخدام سيجلب لك تجربة موسيقية ممتازة، و يساعدك على زيادة صوت الهاتف بنقرة واحدة! حيث يعتبر أفضل معزز الصوت تم إصداره على جوجل بلاي! كما أنه سهل الإستخدام و ذو تصميم بسيط،  كما أن حجم التطبيق صغير ومجانا تماماً! و يوفر لك أدوات لزيادة الصوت في الهاتف، أدوات المعادل والتأثيرات الصوتية 3ض كلها تعطيك تجربة ممتازة.

هو تطبيق يسمح لك بتخصيص إعدادات الصوت في هاتفك الذكي، بالرغم من أنه لا يسمح لك بالرفع من مستوى صوت جهازك بأكثر مما تسمح به الإمكانيات التقنية.

5_ تطبيق Mojito :

يعد تطبيقًا ذكيًا أفضل محرر Instagram لأجهزة الاندرويد  ويقدم أكثر من 500 قالب وإطار لمساعدتك في تحرير قصص IG ، وتحرير snapgram ، وإنشاء قصص غير عادية ، وحتى تغطية العناوين!. التطبيق هذا هو بالتأكيد وسيلة لتحويل قصتك الي شكل جذاب ورائع! تسمح مجموعة الأدوات الحالية للمستخدمين بإجراء تعديلاتهم الخاصة على القصص ومشاركتها في العمل الفني. 

واحدة من أهم ميزات هذا البرنامج هو دعمه للصور ومقاطع الفيديو التي تلبي أي حاجة في الوقت الراهن. تتيح لك الخطوط الموجودة إنشاء نصوص جميلة ووضعها في قصصك اليومية. يتم تضمين أكثر من 200 نموذج تم تكوينه مسبقًا في قاعدة البيانات أعلاه ، مع عدم وجود قيود على استخدامها ، مما يتيح لك تجربة جديدة لتحرير القصص لأحبائك.

تطبيق Mojito  لتعديل الصور احترافي النسخة المدفوعة للاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع .

يمكنك إستخدامه من أجل:
- تحرير القصص باستخدام قوالب قصص ثابتة ومتحركة مع مرشحات وخطوط ، بما في ذلك إطارات الصور والحدود البيضاء والفن والاستكشاف الزائد و Life Vlog وما إلى ذلك
- إضافة قصة محددة مسبقًا قوالب أو حدد تخطيطًا من Instagram كصورة أو فيديو مجمّع
- قم بإضافة قوالب قصص Instagram مصممة جيدًا أو إطارات صور ذات حدود بيضاء أو أنماط ألوان.
- تصدير القصص بدقة عالية للمشاركة في Instagram و Snapchat و Facebook.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Skedit
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Ramnia
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث ShakeitAlarm
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع SuperVolume
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Mojito

تعليقات