القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات سرية على متجر جوجل بلاي لأول مرة تشوفها لن تصدق ما ستقدمه لك - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تعددت التطبيقات حاليا على نضام الأندرويد Android، و ذلك راجع لأن  يعتبر من أكبر المتاجر للتطبيقات، حيث يحتوي متجر جوجل بلاي Google Play وحده على أزيد من 2 مليون تطبيق متاح للمستخدمين، وهذه التطبيقات الكثيرة والمتنوعة تجعل من تجربة استخدامك اليومية لأجهزة الهواتف الذكية أو اللوحية العاملة بنظام التشغيل الأندرويد، أكثر إنتاجية وإمتاعًا خاصة عند اختيارك للتطبيقات التي تتناسب نشاطك اليومي،  و هذا هو موضع تدوينتنا اليوم إذ سوف نكمل معكم في سلسة افضل التطبيقات  للاندرويد.حيث سوف نستعرض عليكم أفضل 5 تطبيقات سرية على متجر جوجل بلاي لأول مرة تشوفها لن تصدق ما ستقدمه لك، تريدها بالتأكيد للهاتف الذكي الخاص بك لما لها من مزايا خرافية تُثير الاهتمام، وذلك في مجالات مختلفة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميلها مجانا تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

التطبيق الأول Blokada
 هو تطبيق خفيف ومركب يقوم بحجب كل الإعلانات، البرامج الخبيثة وباقي الأمور المزعجة بشكل تلقائي من دون أن تقلق بخصوص إعادة إعداد أي شيء على الإطلاق. يسمح لك التطبيق بحماية خصوصيتك وتسريع سرعة ارتباطك بالأنترنيت ومنع جهازك من تحميل المحتوى غير الضروري.

كما أن إستعماله سهل جدا. كل ما عليك فعله هو النقر على احد الأزرار وتعيين متى يمكن للنوافذ الصاعدة أن تطلب الإذن بالظهور. متى تم تشغيل التطبيق، سوف يمكنك ملاحظة عداد يعرض عدد العناصر التي تم حجبها في الزاوية السفلية اليسرى، فبفضل واجهة هذا التطبيق الواضحة ،فإنه يستغرق بضع ثواني فقط لتجهيزها والبدء في حجب الإعلانات في متصفح الويب الخاص بك والتطبيقات. بالإضافة إلى حجب إعلانات الإنترنت ،يمكن لهذا التطبيق أيضا منع الإعلانات داخل التطبيقات ، مما يضعها بوضوح في ميزة على المنافسة. يعمل هذا التطبيق أيضا أثناء اتصاله بالواي فاي أو شبكة بيانات متنقلة.

و بذلك فإن هذا التطبيق يجعل من السهل منع الإعلانات والبرامج الخبيثة ،وحماية خصوصيتك عن طريق منع تتبع الويب .على رأس كل ذلك،هذا التطبيق يتيح لك اختيار أي تطبيقات أو مواقع لمنع الإعلانات عليه ،وحتى VPN التي يمكن للمستخدمين إستخدامها للاتصال بالإنترنت دون قيود إقليمية.

التطبيق الثاني Watch it 
أما فيما يخص هذا التطبيق فهو تطبيق جديد على متجر جوجل بلاي يقدم لك محتوى متنوع كما يحتوي التطبيق على محتوى واسع والعديد من الأقسام، مع الفلترة حسب الصنف والتقييم والسنوات والمشاهدات والعناوين، بالفعل تطبيق  رائع وفيه جميع الخيارات اللتي يتطلع اليها المستخدم في مثل هذا النوع من التطبيقات و بذلك فإنه يعتبر تطبيق ضخم جدا بمشغلات مدمجة و سيرفورات رهيبة.

التطبيق الثالث Watched
  تطبيق رهيب في مجاله فيما يخص متابعة مجال الترفيه  حيث يعمل بكفائة عالية و به العديد من الأقسام ، مرتب حسب النوعية مما يجعل تصفحه سهل و بسيط إضافة لكون واجهة من أفضل ما يكون في هذا النوع من التطبيقات و الجميل فيه أيضا صديقي العزيز  هو أنه يعمل حتى و لو كانت سرعة الأنترنيت الخاصة بك ضعيفة كل ما عليك هو تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة كما تجدر الإشارة أنه لمزيد من الشرح و التفاصيل ففديو الشرح المرفوق بالتدوينة رهن إشارتكم  كون التطبيق يتطلب كود تفعيل تجدونه هو الآخر في آخر هاته التدوينة ففرجة ممتعة.

التطبيق الرابع TubePlay
هو تطبيق رائع من أجل الاستماع إلى الموسيقى بشكل مباشر. يمنحك هذا التطبيق إمكانية الولوج إلى لوائح أغاني تضم أروع الأغاني وأنسبها في كل وضع من الأوضاع. وفوق هذا، فهو يمكنك من إنشاء لوائحك ومكتبتك الخاصة عن طريق نظام 'إعجاب' يمكنك من اختيار كل الأغاني التي ترغب في الاستماع إليها وفي أي مكان.  يتوفر على تصميم مثير وحدسي وهو يمنحك جودة صوت عالية، مما يجعل منه بديلا رائعا عن يوتيوب. من بين الخصائص الأخرى التي يقدمها لك هذا التطبيق هو استيراد الأغاني من يوتيوب لتتمكن من الاستماع إلى كل ما ترغب فيه.
كما يمكنك من خلاله تنزيل العديد من الأغاني مجانا و كل ما عليك فعله هو إيجاد إسم الفنان أو الأغنية التي تود سماعها وتشغيلها. في غضون ثوان، طالما بقيت على ارتباط بالإنترنت، سوف تشاهد كل النتائج. بواسطة بعض المفاتيح يمكنك تنزيل الأغاني على جهازك أو بطاقة الذاكرة الرقمية الخاصة بك للوصول إليها متى أردت. هذا سهل جدا وسريع.


التطبيق الخامس Floatvideo
هو عبارة عن قارئ فيديو يسمح لك بمعاينة أي فيديو أو فيلم تشاء على جهاز Android، وسيكون بإمكانك القيام بهذا بشكل مناسب، دونما حاجة إلى التضحية بجودة محتوياتك الوسائطية.

ليس ذلك و حسب بل يعرض لك نافذة عائمة لعرض الفيديو حيث سيمكنك من عرض3 أو4 مقاطع الفيديو في نفس الوقت و هذا ما سيمكنك من عرض الفيديو أثناء تصفح التطبيقات الأخرى، مثل إنشاء رسالة، تشغيل اللعبة و سيتم تشغيل الفيديو في الجزء العلوي من الشاشة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول Blokada

رابط تحميل التطبيق الثاني Watch it

رابط تحميل التطبيق الثالث Watched

كود التفعيل : huhu.to

رابط تحميل التطبيق الرابع TubePlay

رابط تحميل التطبيق الخامس Floatvideo

تعليقات