القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل واقوى نسخة واتساب معدلة DOWhatsapp بها ممزات خرافية لا تحصى - منير تيك

                                   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

كما نعلم جميعا الواتساب WhatsApp هو الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك.
و هو تطبيق مجاني للمراسلة متاح لهواتف Android وغيرها من الهواتف الذكية الأخرى إذ  يستخدم واتساب اتصال هاتفك بالإنترنت  ليتيح لك مراسلة أصدقائك وأفراد أسرتك والاتصال بهم و بذلك فإنك ستتمكن من الإستغناء عن خدمة الرسائل القصيرة (SMS) لتتمكن من إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات، وإرسال الصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتية. لكن يبقى محدود خاصتا فيما يخص العديد من المميزات مما دفع العديد من المطورين لأن يتنافسو لتطوير العديد من النسخ المعدلة و المحسن بإضافة العديد من المميزات للنسخة الأصلية من هذا التطبيق  WhatsApp الفريد من نوعه، و هذا هو موضوع تدوينتنا لهذا اليوم حيث من خلال الأسطر القادمة سنتطرق ل  كما نضع رهن إشارتكم رابط تحميل هاته النسخة في آخر هاته التوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


 نسخة الواتساب YOWhatsapp

حاليا، WhatsApp متطابق مع كل أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة في السوق: الآندرويد، الآيفون، Symbian وهاتف Windows. هذا يعني أنه سوف يكون بإمكانك استخدام WhatsApp للتواصل مع أي صديق، بغض النظر عن أي موديل جهاز يملكونه.  مما يجعله أفضل تطبيق مراسلة ولكن هناك بعض القيود على التطبيق مثل السمات والملصقات والألوان وغيرها من الميزات.


مما أدى إلى جعل  تطبيقات الواتسابWhatsApp المعدلة مغمورة على الإنترنت وتوفر بعضًا من أفضل الميزات التي تفتقر عمومًا إلى تطبيق الواتساب بنسخته الرسمية وبالتالي إغراء المستخدمين بتنزيل التطبيق بنسخه المعدلة وتحقيق أقصى استفادة منه و هذا التطبيق الذي نحن بصدده اليوم فهو   إصدار نسخة معدلة مشهورة من الواتساب الرسمي،  قام مطورها بإجراء بعض التغييرات في واجهة المستخدم  ويحتوي على العديد من الميزات الجيدة. يمكن لبعضها إخفاء حالتك عبر الإنترنت ، وإرسال ملفات فيديو أكبر ومشاركة أكثر من 90 صورة دفعة واحدة. 

 ذلك مع العديد من الوظائف الإضافية، كقابلية التطبيق و واجهته للتخصيص الكامل و إمكانية تركيب العديد من الثيمات كالثيم مظلم و القدرة على تغيير حجم الخط و حذف الملفات المؤقتة الغير لازمة والوضع الخاص الدردشات ومعاينة الملفات قبل تنزيلها و يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب WhatsApp بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى حيث يشمل هذا التعديل جميع هذه الميزات ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة بالإضافة إلى الوضع الداكن  وافضل المميزات اخفاء اخر ظهور في الواتس اب و كذلك قرائة الرسائل المحذوفة و إخفاء مشاهدة الحالة، منع حذف الرسائل ، تغيير الخلفية الرئيسية و ادخال صورتك ، يمكنك التعديل على التطبيق كيفما تريد و وقت ما تريد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل نسخة الواتساب YOWhatsapp

رابط تحميل Theme

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق