القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد لشهر غشت 2020 لن تصدق ما ستقدمه لك خصوصا الثالث - منير تيك

                                       
 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

يوم جديد و باقة جديدة من التطبيقات مع تدوينة جديدة من موقعكم حيث نقدم لكم جديد و أجود التطبيقات  كما هو الحال اليوم حيث أتيناكم بأأفضل تطبيقات الاندرويد لشهر غشت 2020 لن تصدق ما ستقدمه لك خصوصا الثالث نال اعجاب مستخدميه و كما هو معروف ليست إقتراحات من متجر جوجل بلاي هي التي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات إندرويد. لأن أفضل تطبيق ليس بالضرورة هو الأكثر تنزيلًا بل هي التطبيقات المجربة حسب إمتيازاتها الخاصة و حسب إحتياجاتك اليومية و في ما يلي نستكشف معا تطبيقاتنا الجديدة، الرائعة والمتميزة  لهذا اليوم و ما أهم ممميزاتها من خلال الأسطر القادمةو كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة. 

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل تطبيقات الاندرويد لشهر غشت 2020 لن تصدق ما ستقدمه لك خصوصا الثالث
التطبيق الأول Just4laugh
 هو تطبيق يتيح لك إمكانية تغيير نبرة صوتك حتى يتسنى لك مفاجأة أصدقائك وعائلتك باستخدام تقنية الاتصال الجديدة التي تتميز بخصوصية فائقة، حيث يعمل هذا التطبيق على مساعدتك على تغيير صوتك تبعا لأهدافك في غضون ثوان و عند الطلب في الوقت الحقيقي للمكالمة !! فبعد بعد توصيل مكالمتك ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتغيير صوتك إلى الصوت الذي اخترته. وبعد ذلك استمتع بوقتك واستمع لأصدقائك المشوشين. حيث سيقوم التطبيق  بتغيير صوتك إلى الكثير من الشخصيات الرائعة على سبيل المثال، يمكنك تغيير الصوت من ذكر إلى أنثى ، إلى طفل ، إلى أجنبي ، إلى الأبطال الخارقين وما إلى ذلك ستجد  فيه عددا كبيرا ومتنوعا من الأصوات.

من بين الأمور المذهلة كذلك في هذا التطبيق، أنه يسمح لك بتغيير صوت خلفية مكالمتك ليجعلها كما لو أنك في أعالي الجبال أو في الشارع و ما إلى ذلك، تعديلات ستضمن لك بالتأكيد رسم الابتسامة على وجوه أصدقائك.ستجد الكثير من المرشحات التي تتيح لك إمكانية تغيير صوتك ولعب مقالب على أصدقائك وعائلتك. إنه ومن دون شك تطبيق يقوم بمهمته على الوجه الأكمل وعلى واجهة بسيطة جدا كما يعتبر إستعماله بسيطا للغاية
التطبيق الثاني Vflat
 هو تطبيق يمكنك من مسح أي وثيقة باستعمال كاميرا جهازك الأندرويد. وهو يمكنك من تحويل أي وثيقة مطبوعة إلى ملف بصيغة PDF وحفظه على ذاكرة جهازك أو إرسالة عبر إحدى التطبيقات.

تعتبر أداة المسح المستعملة في هذا التطبيق بسيطة وفعالة جدا. جل ما عليك فعله هو التركيز على الوثيقة المراد مسحها، والقيام بالعملية عن طريق إبقاء هاتفك ثابتا قدر الإمكان. ليقوم التطبيق بشكل تلقائي، ودونما حاجة إلى النقر على أي زر بالتعرف إلى الوثيقة ومسحها. في كل مرة تقوم فيها بمسح وثيقة ما، فإن التطبيق يعمل على إضافتها إلى ملف PDF القادم.

بمجرد انتهاءك من عملية المسح، فسوف لن يتبقى عليك إلا القيام بتنقيح وثيقة PDF خاصتك والتحقق من أن كل شيء على ما يرام. يمكنك التطبيق من القيام بإعادة ترتيب الصفحات كما تشاء والتيقن من عدم نسيان أي وثيقة عن طريق الخطأ. يمكنك كذلك العمل على تصحيح ألوان الصفحات أو تحويل الملف كاملا إلى الأبيض والأسود.

 هو تطبيق مسح وثائق رائع وفعال وهو أداة مثيرة للاهتمام بالنسبة للمستخدمين الذين يميلون عادة للعمل مع الوثائق المطبوعة، ولكن الذين يريدون أيضا أن يكونوا قادرين على تقديم تلك الوثائق في أي مكان.
التطبيق الثالث Lablabi
أضحى تطبيق الواتس آب هو الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكون لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم الخاصة. و حاليا، WhatsApp متطابق مع كل أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة في السوق: الآندرويد، الآيفون، وهاتف Windows. هذا يعني أنه سوف يكون بإمكانك استخدام WhatsApp للتواصل مع أي صديق، بغض النظر عن أي موديل جهاز يملكونه.وشهرته الكبيرة جعلت المطورين يقومون بإطلاق عدد كبير من التطبيقات التي تضيف بعض النقائص في التطبيق فهو تطبيق يسمح لك بإرسال أكثر من 100.000 رسالة في أقل من دقيقة وبضغطة واحدة  طبعا هذا سيغضب بالتأكيد الصديق الذي ستزعجه بهذا الكم الهائل من الرسائل، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وفتحه ثم بعد ذلك سيعطيك التطبيق مباشرة اختيار صديقك الذي تريد إرسال له هذا العدد الهائل من الرسائل من قائمة الإتصال ... نكتب الرساله بمكان كلمة  msg ثم نختار الرقم الذي نريد لعدد الرسايل التي باتصل لجهة الاتصال المحدد بعد ذلك نضغط على كلمة send اي ارسال الموجوده اسفل الشاشه و طبعا هي طريقة مضحكة جدا وستزعج بها أصدقاءك كما يمكنك برمجته بعدد مرات الإتصال حتى تزجع صديقك  أيضا يوفر لك العديد من المميزات نذكر منها الدردشة مع جهات إتصال دون ن تكون مسجلة بهاتفك أيضا يتيح لك فتح حسابين واتس آب في نفس الجهاز أو نفس الحساب في هاتفين مختلفين كما يوفر لك ميزة مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في الخلفية كما يتيح لك تخصيص نافدة الفيديو، ذلك كله مع ميزة تحميل الفيديوهات حقا تطبيق رهيب.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول Just4Laugh

رابط تحميل التطبيق الثاني Vflat

رابط تحميل التطبيق الثالث Labalabi

تعليقات