القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر أغسطس 2020 سيصدمك ما يقوم به التطبيق الاول والرابع..!

                                                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

الهواتف الذكية أصبحت هي الأكثر شيوعا واستخداما وتطورا فى الآونة الأخيرة، و في هذه الأيام، ٱشتدت المنافسة بين المطورين فى تصميم وتطوير التطبيقات ليكتمل الوجه الآخر لهذه الهواتف الذكية،  مما أدى إلى أن بعض التطبيقات المهمة والمميزة لها رخص تتمثل في اسعار يختارها أصحابها، و قد حان الوقت لملء هاتفك بتطبيقات أخرى جديدة كليا  وفقاً لاهتماماتك، وفي هذا الإطار اختبرنا العديد من التطبيقات لنشاركك هذه القائمة لأفضل تطبيقات الأجهزة العاملة على نظام "أندرويد" حيث في تدوينتنا لهذا اليوم نستعرض فيها قاإمة بأفضل تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر أغسطس 2020 سيصدمك ما يقوم به التطبيق الاول والرابع. تدوينة فريدة من نوعها نتمنى أن تلاقي إستحسانك حيث سنتعرف من خلالها على هاته التطبيقات كما نتطرق لأهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر أغسطس 2020 سيصدمك ما يقوم به التطبيق الاول والرابع..!         
التطبيق الأول InstaX
أما هذا التطبيق فهو تطبيق الأنستغرام لكن بنسخته المعدلة  بالوضع الليلي يمكنك من تحميل الصور و الفيديوهات كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من ذون أن يعلمو بذلك و تنزيلها هي الأخرى في حالة ما أردت تحميل أحد الستوريات الخاصة بأصقائك كما يمكنك أيضا قراءة الرسائل الخاصة بهم متخفيا إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من ذون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها و ذلك بفضل ميزته الرهيبة ميزة الشبح، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كتغيير خلفية الأنستغرام بصورة من إختيارك و إمكانية نسخ وصف الصور أو التعليقات و مشاهدة صور البروفايل بشكل كبير، جميعها ميزات غير متوفرة في التطبيق الأصلي لكن توفرها لك هاته النسخة الفريدة و العديد من المميزات الأخرى التي لا تجدها في النسخة الأصلية للتطبيق ندعك تكتشفها بعد تحميلك له من الرابط في آخر التدوينة.

التطبيق الثانيTranscriber
  أما هذا التطبيق فهو يمكنك من كتابة الرسائل الصوتية للوتساب فعوض الإستماع إليه يمكنك قرائتها أي تحويل الرسائل الصوتية التي تتوصل بها إلى رسائل نصية. لماذا ؟حسنا ،بسبب أنه في بعض الأحيان لاتستطيع فقط أو لا تحب الإستماع للرسائل ،وترغب في قرائتها بدل عن ذالك،  أيضا هاته الميزة تتيح لك معرفة محتوى الرسالة ذون أن يعرف الطرف الآخر أنك إستمعت لرسالته، ميزة أخرى في التطبيق ألا و هي إمكانية تسريع قراءة الملف الصوتي للرسالة، كما أن إستعماله بسيط كل ما عليك هو إختيار الرسالة الصوتية و مشاركتها مع التطبيق و في غضون ثواني سيكون لديك رسالة منسوخة لكي تتمكن من قرائتها بسهولة، بسيطة ،فعالة ،وبكل سلاسة، هو تطبيق يمكن أن يكون مفيدا في أوقات معينة. حيث جرت العادة أن تستمع للرسائل الصوتية التي تستقبل، لكن حين لا يمكنك دائما القيام بذالك ،ليست فكرة سيئة ان تحصل على هذا التطبيق الصغير لينقدك في مثل هاته المواقف.

التطبيق الثالث Du Recorder
هو التطبيق الذي يتيح لك تسجيل فيديو بكل ما يحدث في الشاشة الاندرويد الخاصة بك. أفضل جزء هو أنه بمجرد تسجيل الفيديو يمكنك أيضا تحريره باستخدام أداة تحرير التي تم تضمينها في التطبيق.
في إعدادات التطبيق يمكنك ضبط خيارات جودة الفيديو مثل عدد الإطارات في الثانية (ما يصل الى 60 FPS) إخراج الفيديو (تصل إلى 1080p)، ونوعية الفيديو (تصل إلى 12Mbps). أيضا، لا تحتاج إلى ان يكون مفتوحا من أجل تسجيل.بمجرد تعديل جميع الخيارات و الفيديو المسجل، يحين الوقت لتحريره. يمكنك قص وربط الأجزاء معا، إضافة الموسيقى في الخلفية، وضبط مستوى الصوت من الفيديو. عند الانتهاء من ذلك، كل ما تبقى القيام به هو حفظ الفيديو في ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك أو مشاركتها مباشرة على أي شبكة اجتماعية.
و بذلك فإن هذا التطبيق يعتبر أداة قوية لتسجيل الفيديو التي تمكنك من تسجيل كل شيء وأي شيء يمكنك القيام به في شاشة الهواتف الذكية الخاصة بك. كل هذه الميزات في فقط على MB4.

التطبيق الرابع XEFX_Pro
 تطبيق  يسمح لك باضافة تاثيرات و خصائص في غاية الروعة على صورك تجعل الصورة احترافية جدا فيمكنك اضافة اجسام و اشكال متحركة كتأثر النار او المطر او حيوانات و الكثير الكثير من التاثيرات و المؤثرات الخرافية جدا كما يمكنك حفظ الصورة بعد الانتهاء منها اما فيديو او صورة بصيغة الجيف صدقوني تطبيق يبحث عنه الجميع

يحول صورك إلى مقاطع فيديو متلألئة ورائعة أو صور GIF متحركة. يمكنك أيضًا تعيينها كخلفيات حية وصور حية ومقاطع فيديو متحركة.

أكثر من 200 من التاثيرات: يمكنك إضافة ملصقات للزهرة والتاج والأزهار والقلب. ويمكنك كشك مرشح والمرشحات محببة كما تريد. هناك العديد من التأثيرات الافتراضية مثل تأثير أخف الظاهري ، والتدخين ، والآثار الخفيفة. المزيد من الآثار الطبيعية في انتظارك. تعال وجرب تأثير التألق واللمعان والثلج  بل هو أيضا صانع الإطارات. يمكنك إزالة العلامة المائية وتجربة تأثيرات الألوان المائية وبعض تأثيرات صور حلقة البيكسا كما يمكنك من صنع صورة ثلاثية الأبعاد مباشرة مع تأثيرات ثم قم بتعيينها كخلفية حية. الألعاب النارية ، إطارات ، شلال ، خلفية الحوض وخلفيات.

 التطبيق الخامس DNS_Changer
 تطبيق يتيح لك إمكانية تغيير DNS (إسم نظام النطاق) بسرعة ودون جهد يذكر. إنها أداة سهلة الاستخدام والتي تسمح لك بتغيير هذه الإعدادات دونما حاجة إلى وضع جهازك على خاصية الروت.

 يحظى بطريقة عمل سهلة جدا: سيكون بإمكانك اختيار DNS الذي ترغب في تصفح الأنترنت انطلاقا منه، ثم النقر على زر 'Start'. عندما يتحول التطبيق إلى اللون الأخضر، فإن ارتباطك سيكون قد تغير، وستكون قد شرعت في استعمال DNS الذي قمت باختياره. ومن بين الخيارات التلقائية التي يقدمها لك التطبيق، فإنك ستجد خيارات DNS معروفة ومتعددة: Google DNS ،Open DNS ،Yandex DNS ،Level3 DNS، إلخ.

ومن بين الخيارات المتاحة لك لدى رغبتك في تغيير DNS هناك إمكانية اختيار DNS عادي. وكل ما عليك فعله هو ملء الخانتين ليصير بإمكانك استعمال DNS الذي قمت باختياره.

 أداة مفيدة جدا، والتي تسمح لك بتصفح الأنترنت بحرية أكبر. وهي تعمل بتوافق مع شبكات الوايفاي، 2G ،3G و 4G؛ وتمكنك من تجاوز الحجب والقيود المفروضة على الأنترنت. 

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول InstaX

رابط تحميل التطبيق الثاني Transcriber

رابط تحميل التطبيق الثالث DU Recorder

رابط تحميل التطبيق الرابع XEFX_pro

رابط تحميل التطبيق الخامس DNS_Changer

تعليقات