القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد 2020 خارج جوجل بلاي لن تستطيع تجاهلها - منير تيك

أفضل تطبيقات الاندرويد خارج جوجل بلاي.

أفضل تطبيقات الاندرويد 2020 خارج جوجل بلاي لن تستطيع تجاهلها - منير تيك

من السهل معرفة ما هي أفضل تطبيقات Android لهاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. يتميز متجر Google Play بأنه مليء بالألعاب والتطبيقات ، ويتم تنظيمها  جميعًا وفقًا لما تعتقد Google أنه سيهمك أكثر - أو ما يدهش مستخدمي Android الآخرين.

لكن المشكلة هي أن هناك العديد من الفئات و التطبيقات غير متواجدة بمتجر Google Play و ذلك راجع لسياسة متجر Google Play الصارمة ولكن الطريقة الأسهل (والأفضل) للبحث عن تطبيقات عالية الجودة هي السماح لشخص آخر بإجراء البحث و تجربتها  نيابة عنك.

و هنا يأتي دورنا حيث في تدوينة اليوم سوف نستعرض عليكم أفضل تطبيقات الاندرويد 2020 خارج جوجل بلاي لن تستطيع تجاهلها كما عودناكم دائما بالأفضل، نتعرف على هاته التطبيقات و مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Ling ling.
  • تطبيق Vidmate.
  • تطبيق Block this.
  • تطبيق Xda labs.

أفضل تطبيقات الاندرويد خارج جوجل بلاي.

1_ تطبيق Ling ling :
هو تطبيق متخصص في تعديل الصور، والذي يتميز بخصائصه المتعددة وبسهولة استعماله، مما يسمح لك بإضافة فلترات إلى صورك و يسمح لك بتحويل صورك إلى أنماط مختلفة من الرسومات اليدوية و جعلها تبدو ذات طابع كرتوني ويمنحك  إمكانية تحميل الصور مباشرة من معرض الصور خاصتك أو أن تلتقط صورا جديدة في الحين.

وبعد أن تقوم باستيراد الصور التي ترغب في الإشتغال عليها، يكفي أن تتصفح الخيارات المختلفة المتاحة أمامك وتقوم بتشغيل تلك التي تفضل منها. 
ولكن أهم مايميز هذا التطبيق هو واجهته السهلة الإستعمال والمصممة بشكل أنيق للغاية، حيث تمكنك هذه الواجهة من تصفح كل خيارات التعديل المتاحة وتفعيلها بينما تطلع مباشرة على أثرها على صورتك. وقد تم تنظيم هذه الخصائص بحسب ترتيب منطقي حتى تستفيد منها بمستوى كبير من الفعالية.

إذن هو تطبيق يمكنك إستعماله لتعديل صورك أو تأطيرها أو مشاركتها خلال ثوان وجيزة. فلتجرب هذا التطبيق ولتكتشف كل الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها على صورك.
2_ تطبيق Vidmate :
هو أحد أشهر التطبيقات المعروفة بخصوص تنزيل الفيديوهات و الأغاني من على خدمات النت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie  و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe و العديد من المواقع المتعددة الوسائط الأخرى. مع هذا التطبيق الموصى به للغاية ستتمكن من تنزيل أي محتوى تريده بشكل عملي من أي موقع فيدوذلك بالإضافة لميزة مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في الخلفية.

في الواقع يتيح لك هذا التطبيق على أغلب مواقع الفيديوهات أن اختيار الجودة التي تريد أن تشاهد بها وتحمل بها الفيديوهات بما في ذلك صيغة HD وصيغ أقل ذات إعدادات أقل جودة تأخذ مساحة أقل على ذاكرة جهازك. الآن ستأخذ الفيديوهات التي تحملها بشكل ممتاز داخل مكتبتك الافتراضية، مرتبة حسب تاريخ التحميل. 
وفي حالة تريد تحميل الموسيقى، كل ما ستحتاجه هو البحث عن أي فيديو متاح من بين أكثر من عشرين منصة مختلفة تم إعدادها بشكل قبلي، وسيحفظ التطبيق بشكل آلي مقاطع الصوت والفيديو.

من بين الخيارات الأخرى في هذا التطبيق، ستتمكن أيضا من تضيف بوابات فيديو ثانوية لا تظهر في واجهة المستخدم الرئيسية. هناك أكثر من عشرين خيارا مختلفا متاحا حتى أنك لن تحتاج أي محرك بحث آخر وستتمكن تخزين أي مقطع فيديو تريده. و ذلك حتى فيما يخص الستوريات الخاصة بواتس آب حيث سيكون بإمكانك تحميلها و أيضا مشاهدتها بشكل متخفي.

يتضمن هذا التطبيق أيضا الولوج إلى أي تطبيقات وألعاب جديدة على الأندرويد لتتمكن من تنزيلها من داخل التطبيق. إذا أردت تحديث أي منها كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى أدوات أخرى مثل متجر Google Play على الرابط و اكتشف كل ما يتيحه لك هذا التطبيق

3_ تطبيق Block this :
هو تطبيق يمنحك إمكانية منع الإعلانات التجارية وتصفح الإنترنت بأمان إنطلاقا من أي متصفح أو تطبيق. كما يمكنك عموما من تسريع وتيرة التحميلات عندما تقوم بالتصفح ويوفر عليك قليلا من إستهلاك بيانات الإنترنت خاصتك.

يتميز هذا التطبيق  ببساطة إستعماله حيث لا يتعدى الأمر مجرد نقرة على زر. كما ستجد خاصية إضافية وحيدة وهي تلك التي تمكنك من تفعيل التطبيق متى شغلت هاتفك. وبهذه الطريقة فلن تحتاج حتى لنقرة زر لتعيد تشغيله لاحقا.


هكذا يمثل هذا التطبيق  تطبيقا بسيطا للغية، والذي بفضل خصائصه المتعددة فإنه يمكنك من تصفح الإنترنت بأمان ودون حاجة لإغلاق الإعلانات التجارية المزعجة أو تجاهلها بشكل متواصل.

4_ تطبيق XDA Labs :
هو تطبيق وكما هو الحال بالنسبة لتطبيق Google Play، يمنحك مجلدا مليئا بالتطبيقات وبشكل مجاني. على عكس باقي الأسواق ك Uptodown أو F-Droid، فإنه سيتعين عليك أن تقوم بالتسجيل في XDA لتتمكن من تحميل أي APK.

من بين أهم إيجابيات تطبيق XDA Labs هو أنه يمنحك طريقة أداء عادلة بالنسبة للمطورين. ففي Google Play على سبيل المثال، يتوصل المطورون بحوالي 70 % من مبيعات التطبيقات. بينما في تطبيق XDA Labs يحصلون على 100 %. وهذا ليس أمرا عادلا. يمكنك كذلك أن تدفع عن طريق PayPal أو استعمال Bitcoins.

من بين الإيجابيات الأخرى المهمة في تطبيق XDA Labs هو أنه يدعم وحدات Xposed ، في الجانب الأيمن من بوابة التطبيق سوف يكون بإمكانك أن تجد بوابة الوحدات حيث يمكنك أن تقوم بتثبيت أي من الوحدات بطريقة سلسة وفي غضون ثوان. لتقوم بهذا، يجب أن يكون جهازك على خاصية الروت وأن تتوفر على وحدة Xposed متبثة.

XDA Labs هو تطبيق متجر تطبيقات رائع. ورغم كونه لا يتوفر على نفس المحتوى المتوفر في Google Play، إلا أنه يوفر جودة كبيرة. كما أنه يدعم وحدات Xposed وهذا أمر على مستوى بالغ من الأهمية لكل مستعملي هذه البنية.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Ling_ling
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Vidmate
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Blockthis
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع XDA_Labs

تعليقات