U3F1ZWV6ZTM4NjE2NDYyNjMwX0FjdGl2YXRpb240Mzc0NzEyNDIyNzE=
recent
أخبار ساخنة

إليك أفضل المواقع السرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الأول شيء لا يصدق

إليك أفضل المواقع السرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الأول شيء لا يصدق   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


مكملين معكم في سلسلة أفضل المواقع، فيما يلي نستعرض قائمة بأفضل المواقع السرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الأول شيء لا يصدق.  مواقع خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية من الممكن أن تفيدك في أعمالك اليومية و توفر عليك الكثير من الوقت الجهد، و في ما يلي نستكشف ما أهم ممميزات هاته المواقع السرية في الأنترنت و ماهيتها من خلال تدوينة جديدة لهذا  اليوم،  نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


إليك أفضل المواقع السرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الأول شيء لا يصدق       إليك أفضل المواقع السرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الأول شيء لا يصدق

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

الموقع الأول VoiceMaker
هو موقع ويب لتحويل النص إلى كلام عبر الإنترنت قائم على الذكاء الاصطناعي. لديه أكثر من 300 صوت قياسي وطبيعي في 50 لغة حول العالم. يمكنك استخدام أصواتنا لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، والتي يمكنك وضعها على YouTube أو Vimeo أو Facebook أو Instagram أو مواقع الويب الشخصية. يستخدم الذكاء الاصطناعي  والتعلم الآلي  الذي يمكنه من تجاوز الحد وإنشاء نص يشبه الإنسان جدًا إلى الكلام بنمط صوت قابل للتخصيص ، وسرعة الصوت ، والنبرة ، والحجم ، والإيقاف المؤقت ، وإضافة التركيز ، وتنسيق الصوت وإعدادات ملف تعريف الصوت. 

الموقع الثانيCoulorize

أصبح الذكاء الاصطناعي الآن في الصور في كل مكان ، ويعتبر هذا الموقع على الويب مثالًا رائعًا على ذلك. الذكاء الاصطناعي الذي طوره باحثون في سنغافورة قادر على تلوين صورك بالأبيض والأسود في ثوانٍ باستخدام الذكاء الاصطناعي. وهي تعمل بشكل جيد.

لطالما كانت عملية تلوين الصور معقدة لأنها تعتمد على التفسير. لا يوجد نظام اليوم يمكنه إعادة إنشاء الألوان الموجودة بالفعل في وقت الصورة. حتى اليوم ، يقوم الخبراء بهذه المهمة الطويلة والمملة والمتطلبة للغاية.

هل سبق لك أن نظرت إلى صورة قديمة بالأبيض والأسود وتساءلت: ما الذي شاهده الشخص الذي يلتقط هذه الصورة بالفعل؟

هل كان هناك شيء ما في ترتيب الألوان دفع المصور لالتقاط هذه اللحظة بالذات؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فهل رأى المصور شيئًا لا نطلع عليه نحن - مشاهدي العصر الحديث لهذه الصورة بالأبيض والأسود؟ الآن الحل بين يديك حيث مع هذا الموقع ستستطيع إضفاء الألوان لصورك بالأبيض والأسود و إعادتها للحياة من جديد.

<><>

الموقع الثالث Ty.1

تم إنشاء هذا الموقع  بواسطة الفريق في ApogeeInvent بدافع الضرورة. كل يوم حيث كل يوم كان عليهم  أن يعطو أو يتلقو بيانات حساسة. عادة ما تكون هذه محنة كبيرة مثل إرسال مثل هذه المعلومات القيمة عبر البريد الإلكتروني غير آمن. لذلك كانو يقسمو بياناتهم ، و يرسلو نصفها عبر البريد الإلكتروني والنصف الآخر عبر المراسلة الفورية أو الهاتف. كان هذا مضيعة للوقت بالنسبة  لهم، لذلك قررو إنشاء هذا الموقع ، خدمة URL قصيرة بسيطة لعرض ملاحظات التدمير الذاتي.

 هي فكرة بسيطة ، تدمير الملاحظة  أو الرسالة مباشرتا بعد قراءتها. تم استخدام هذه الطريقة في عدد لا يحصى من الأفلام والرسوم المتحركة. لكنهم قررو أن يخطوو خطوة إلى الأمام من خلال استخدام التشفير وتقنيات SSL الموجودة في العديد من مشاريعهم. فبستخدامك صديقي العزيز لهذا الوسيط فأنت كعميل تحافظ على معلوماتك في آمان تام حيث ما أن تفتح الرسالة ذات المعلومات المهمة تمحى و تمسح بصفة نهائية  إذا كنت بحاجة إلى إرسال كلمة مرور أو أي شكل آخر من أشكال المعلومات البسيطة والحساسة إلى شخص ما ، فلا يمكنك إرسالها عبر المراسلة الفورية أو البريد الإلكتروني. هذه الطرق ليست آمنة لأن أي شخص لديه القليل من المعرفة يمكنه اعتراض هذه المعلومات أثناء الإرسال. و بإستخدامك لهذا الموقع بإعتباره  "الوسيط" ، يمكنك نقل هذه البيانات بأمان إلى المستلم الخاص بك.

الموقع الرابع Thteed

يتيح لك هذا الموقع  وضع لقطة الشاشة داخل إطارات الهواتف حيث يظم التطبيق إطار للهواتف يمكنك تخصيصه كيفما تشاء من حيث اللون و الشكل و حتى الخلفية ،إذ يحتوي على مجموعة ضخمة و متنوعة من أحدث الإطارات الملونة المختلفة و يفيدك، حيث عند إلتقاط لقطة شاشة وترغب في وضعها داخل إطار لهاتف ما فهذا الموقع يضعها لك وكأنها حقيقة مع إمكانية تغير الخلفية بشكل رهيب، كما يعمل تلقائياً على ضبط مقاسات الصورة وبجودة عالية الوضوح. و بذلك سيكون بإمكانك إنشاء نماذج أجهزة ثلاثية الأبعاد مخصصة في متصفحك.

و لن تتعب نفسك في البحث عن الأطارات المفرغة للهواتف فهذا الموقع يحتوي على كل  ما أنت بحاجة له و يضع  تصميمات شاشتك في جهاز قابل للتخصيص بالكامل ويسمح لك بتنزيل نموذج بالحجم الطبيعي بألوان وخلفيات وظلال مخصصة وما إلى ذلك للعروض التقديمية والإعلانات والمزيد وبثانية تحمل أي أطار وتجعلة أطار للقطة الشاشة الخاصة بك.

الموقع الخامسMobile9

هو موقع يتيح لك تنزيل أي شيء قد تحتاجه تقريبًا: من التطبيقات إلى الخلفيات ونغمات الرنين والكتب الصوتية. يتم تنظيم جميع المواد التي يمكنك تنزيلها بدقة حسب الفئات. لذلك في علامة تبويب واحدة يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو ؛ ومن جهة أخرى الموسيقى. وعلى نغمات أخرى ، إلخ.

شيء واحد يجب مراعاته هو أنه على هذا الموقع العديد من التطبيقات والألعاب التي يمكنك تنزيلها ليست بالضرورة موثوقة. على سبيل المثال ، ستجد إصدارات معدلة من ألعاب شائعة جدًا ، ولكن رغم أنها قد تبدو جذابة ، فمن الأفضل على الأرجح عدم المخاطرة.

في باقي الفئات ، ستجد محتوى أكثر أمانًا لتنزيله. تتيح لك علامة تبويب الفيديو ، على سبيل المثال ، تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. على الجانب الآخر ، في علامة تبويب الكتب ، ستجد جميع أنواع الكتب الصوتية والكتب الإلكترونية والمانجا. وفي علامة تبويب نغمات الرنين ، يمكنك العثور على الموسيقى حسب اسم الفنان أو اسم الأغنية.

هو موقع كامل للغاية ، وبفضله يمكنك تنزيل أي شيء تقريبًا: الكتب والتطبيقات والموسيقى والفيديو وما إلى ذلك.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.

رابط الموقع الأول VoiceMaker

رابط الموقع الثاني Coulorize

رابط الموقع الثالث 1.ty

رابط الموقع الرابع Thteed

رابط الموقع الخامس Mobile9


تعديل المشاركة
author-img

Khalil Younes

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة