القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر سبتمبر 2020 - منير تيك

أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر سبتمبر 2020 - منير تيك


تدوينة جديدة لهذا اليوم، كما عودناكم متبعينا الكرام على موقعكم Mounirtech حيث يسعدنا مشركتكم دئما بجديدنا، إذ اليوم نضع بين أيديكم باقة من تطبيقات أندرويد جديدة رهيبة و خرافية جدا،أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر سبتمبر 2020، تضفي على هاتفك الذكي العديد من المميزات الإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها بكل تأكيد، تطبيقات رائعة لأصحاب الأندرويد، نتعرف عليها و مميزاتها التي جعلت من هاته التطبيقات تستحق ملايين النجوم، الغير كافية لوصفها بها مميزات طالما كنت تحلم بها و كما جرت العادة، جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة. 

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية حتما ستغرم بها لروعتها وللمميزات التي ستقدمها لك خصوصا الأول والرابعأفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر سبتمبر 2020 - منير تيك
التطبيق الأول MegaZoom
 أما فيما يخص هذا التطبيق فهو تطبيق كاميرا الفيديو الأكثر تقدماً للجوال. تم تعزيز هذا التطبيق بقدرات متطورة وواجهة الكاميرا اليدوية الأكثر استجابة المتوفرة على نظام إندرويد، كما تم استخدام هذا التطبيق في أكثر من مشاريع فيديو بارزة من أي تطبيق فيديو آخر.  
يسمح لك هذا التطبيق بتسجيل الفيديو باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك ويوفر خيارات متنوعه للحصول على اقصى استفاده من عدسة الكاميرا. بعض مميزاته الرائعة هى القدره على التقاط لقطات الفيديو مع تكوين افتراضي. يسمح لك بعمل Zoom واسع المدى,وتزامن الصوت مع المقطع ونسب الاطار، باستخدام خيار التحكم يمكنك التنقل بين الاعدادات المختلفه اثناء التقاط الفيديو, تطبيق حركه بطيئه او سريعه والعديد من المميزات الاخرى. 
التطبيق الثاني Friendseachtool
  هو تطبيق خاص تم تصميمه ليجعل من السهل على مستخدمي WhatsApp العثور على أصدقائهم والتواصل معهم. هذا مثالي للأشخاص الذين التقوا بشخص ما في أحد الحفلات ونسوا الحصول على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم حيث أن التطبيق يسهل البحث عن الأصدقاء والمعارف الذين يستخدمون بالفعل WhatsApp.

يمكنك هذا التطبيق من إضافة العديد و العديد من الأشخاص حيث يوفر لك قائمة من 10 إلى ملايين الأشخاص لكن كبداية ننصحك ألا تتجاوز 100 شخص حتى لا تختلط عليك الأمور و تكون في حيرة من أمرك.  تقوم بٱختيار الدولة و إدخال رقمك الخاص الذي ٱشتريته من مدينتك مما يتيح للتطبيق البحث عن الأرقام المشابهة لرقمك و بنفس مدينتك و سوف تستطيع الدردشة معهم و الجميل في التطبيق أنه يتيح لك فرصة للتعارف حتى مع الأشخاص الأجانب عن دولتك حيث يكفي أن تختار الدولة التي تريد بذل أن تدخل دولتك الخاصة و كذلك يكون لديك مسبقا رقم هاتف صالح خاص بالدولة التي خترتاها و بهذا تكون لديك إمكانية إدخال جهات إتصال جديدة كليا و من جميع بقاع العالم كل حسب رغبتك أنت صديقي العزيز

التطبيق الثالث LingotubePro
إذا كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات على المنصة الشهيرة التوتيوب فإن هذا التطبيق لك بحيث سيساعدك على ترجمة أي فيديو كيفما كان سواء أغنية أو فلم كيفما كانت لغته للغة العربية و ذلك أثناء مشاهدتك للفيديو أي بالوقت الفعلي و بفضله لن تعد تحتاج إلى الانتظار حتى تأتي المسلسلات مع الترجمة لتشاهدها بل سيمكنك ترجمتها بنفسك في الوقت الفعلي بفضل هذا التطبيق الفريد من نوعه.

التطبيق الرابع Ymusic
هو تطبيق للاستماع إلى موسيقى فيديوهات سواء هاتفك أو YouTube  حتى عندما تكون شاشة جهازك منطفئة. ما يحدث عند تشغيلك لفيديو ما على YouTube وإطفائك لشاشة جهازك هو أن الفيديو يتوقف عن الاشتغال. ستتمكن مع هذا التطبيق من الاستمرار في الاستماع إلى أي فيديو حتى عند انطفاء الشاشة.

وبالرغم من أن هذه الميزة هي أبرز ميزة في هذا التطبيق، إلا أنه يقوم بأشياء أخرى أيضا. ستتمكن من استخدام هذا التطبيق أيضا من أجل تنزيل أي أغنية من على YouTube وحفظها تحت صيغ مختلفة في جهازك.

 هو تطبيق مثير للاهتمام للغاية. ستتمكن مع هذا التطبيق من القيام بكل سهولة بدفق الموسيقى من YouTube كما لو كنت تستخدم Spotify أو أي تطبيق مشابه. والأكثر من ذلك هو أنك تستطيع أيضا استخدامه من أجل تنزيل الفيديوهات مباشرة نحو ذاكرة جهازك وستتمكن من الاستماع إليها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول MegaZoom

رابط تحميل التطبيق الثاني Friendsearchtool

رابط تحميل التطبيق الثالث LingotubePro

رابط تحميل التطبيق الرابع Ymusic


تعليقات