القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات الاندرويد 2020 كلها إفادة لهاتفك ولإستخدامك اليومي - منير تيك

أفضل 4 تطبيقات الاندرويد 2020 كلها إفادة لهاتفك ولإستخدامك اليومي - منير تيك

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


ها نحن ذا نعود لكم كما في كل يوم بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، في المقالة الدورية، والتي فيها نستعرض باقة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، وكما هو معروف للجميع أن آلية البحث عن التطبيقات الجديدة ذا الفائدة للمستخدمين صعبة وصعبة للغاية، ولكن نحن بدورنا نُسهّل عليكم البحث ونضع التطبيقات بين أيديكم وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 4 تطبيقات الاندرويد 2020 كلها إفادة لهاتفك ولإستخدامك اليومي.  تطبيقات خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينتة  فقرآءة ممتعة أصدقائي.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل 4 تطبيقات الاندرويد 2020 كلها إفادة لهاتفك ولإستخدامك اليومي - منير تيك      أفضل 4 تطبيقات الاندرويد 2020 كلها إفادة لهاتفك ولإستخدامك اليومي - منير تيك
التطبيق الأول DrWeb
تطبيق يعتبر من أغلى تطبيقات مكافحة الفيروسات على الهاتف حيث يقدر بثمن 75دولار في متجر جوجل بلايGoogleplay،هو أداة الحماية من الفيروسات التي من شأنها حماية هاتفك باستمرار من جميع أنواع التهديدات والتي أصبحت أكثر شيوعا (وخطورة)، في مجال الاندرويد.

التطبيق يحتوي على الكثير من الخدمات الموجهة نحو هدف واحد: حماية هاتفك. الأول SpIDer Guard وهو أداة موجهة لمسح (الوقت الحقيقي) جميع الملفات التي يتم حفظها على الجهاز.

أداة آخرى مفيدة جدا  هي الماسح الضوئي الكلاسيكية. كما جرت العادة مع هذا النوع من الأدواة، يمكن أن نختار هل نريد أن نفعل المسح السريع أو مسح كامل مع ما يترتب على ذلك من مزايا وفوائد لكل واحد منهم.

التهديدات المكتشفة أثناء المسح يمكن القضاء عليها أو نقلها إلى منطقة الحجر الصحي، حيث سنكون قادرين على مراجعة معلومات مفصلة عن البرامج الضارة التي تم العثور عليها.

المثيرة جدا للاهتمام كذلك هو الأداة التي من شأنها حماية بطاقتنا SD. وهذا مفيد بشكل خاص، لأنها على المدى الطويل فإنها لن تقتصر على حماية ملفاتنا فقط، بل الهاتف بالكامل.


 واحد من أفضل بدائل مكافحة الفيروسات التي يمكن أن نجدها للأندرويد. انها ليست فقط مملوءة بالخدمات المفيدة وذات الجودة فحسب، بل انها معروضة بشكل جيد جدا، ويمكننا في الواقع أن نحسن هذا أكثر مع اثنين من الحاجيات المتاحة (في حجمين مختلفين).  


كما يتوفر على مميزات فريدة من نوعها نذكر منها :

• قفل الجهاز بعد إعادة تشغيله
• قفل الجهاز من خلال طلب إدخال كلمة مرور لإلغاء القفل
• إلغاء القفل باستخدام رسائل SMS/عبر موقع الويب https://asc.drweb.com
• إحداثيات GPS للجهاز
• إمكانية حذف البيانات عن بُعد من ذاكرة الجهاز أو بطاقة SD الموجودة به.
• الإنذار الصوتي
• إمكانية عرض نص على شاشة أو جهاز مقفل 
• إمكانية إنشاء قائمة بجهات الاتصال التي ستتلقى إخطارًا عند تغيير بطاقة SIM الموجودة بالجهاز المفقود باستخدام رقم بطاقة SIM الجديدة، التي يمكن استخدامها عند استدعاء الشرطة. يمكن استخدام هذه الأرقام لإلغاء قفل الهاتف، في حالة نسيانك كلمة المرور.و العديد من المميزات الأخرى و كل ذلك مجانا لك صديقي المتابع إكتشفه بنفسك بعد تحميله و ٱشكرنا عليه لاحقا
التطبيق الثاني Notifly
   هو التطبيق الذي يتيح لك قراءة والرد على جميع الإشعارات من أي تطبيق أو حتى من الشاشة المقفلة. ستظهر الإخطارات في فقاعة مما يمكنك من الرد بسرعة. فقط انقر على الفقاعة للبدء في الكتابة.بالضبط على طريقة الميسانجر المعروفة ذات الأيقونة العائمة. و قائمة التطبيق من البرامج المتوافقة ليست طويلة جدا ولكنها تشتمل على التطبيقات الأكثر أهمية: WhatsApp، Telegram Line ، Hangouts ، سكايب، تانجو، KakoTalk، تويتر، Facebook Messenger ، وجوجل Messenger ، وبالاضافة الى Plus Messenger. إذا تلقيت رسالة من أي من هذه التطبيقات يمكنك أن تجيب على الفور. كما أنه في خيارات الإعدادات يمكنك تخصيص الإخطارات الواردة من كل تطبيق. أسهل طريقة تنطوي على تخصيص ألوان الإخطارات، ولكن يمكنك أيضا إلغاء الاخطارات لتطبيقات معينة.

 هو تطبيق مثيرة جدا للاهتمام الذي يمكنك من الرد على الرسائل المرسلة عمليا عبر كل التطبيق مسنجر، مباشرة من شاشة القفل لجهازك.


<><>
التطبيق الثالث Snaptube

أكثر من 1M  شخص حول العالم اختاروا هذا التطبيق  لتنزيل الفيديوهات والموسيقا وللاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم مجاناً ودون الحاجة للانترنت أو في حالات الاتصال الغير ثابت .
مع واجهة استخدام رائعة وتحكم بسيط، سريع،  وسهل الاستخدام يتيح لك هذا التطبيق تنزيل الفيديوهات من مختلف المنصات مثل:  Facebook ،Instagram ،Vine ،DailyMotion ،Twitter ،WhatsApp وغيرها ! يمكنك اختيار الدقة التي تفضلها وصولاً حتى دقة 4K. وبتوفره ضمن نظام Android، يسمح هذا التطبيق لك بتحويل الملفات إلى صيغة MP3 بشكل تلقائي. ببساطة، سرعة، وبكل راحة: وفور حفظك للملف للعنصر المطلوب، يمكنك تشغيله بالمشغل المفضل لديك.
بالاضافة إلى أداة التنزيل، يمكنك من خلال هذا التطبيق البحث عن فيديوهاتك المفضلة، ستعثر على قنوات و قوائم تشغيل بمحتويات محددة خصيصاً لك!
إن شاهدت الفيديوهات من خلال هذا التطبيق، يمكنك استخدام تطبيقات أخرى في نفس الوقت! عبر ميزة "نافذة ضمن نافذة" (النافذة العائمة) حيث يستمر تشغيل الفيديو في نافذة صغيرة متحركة أثناء استخدامك للهاتف، كما أننا وفي سبيل تقديم خدمة أفضل، وفرنا سمة الوضع الليلي للأوقات التي تستخدم فيها التطبيق في ظروف الاضاءة المنخفضة، بذلك ستحافظ على نظرك دون أذى!
التطبيق الرابع NetXPro
هي أداة تمكنك من تفحص الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي خاصتك. حيث يعرض عليك هذا التطبيق كل المعطيات الهامة والمتعلقة بكل الأجهزة المتصلة: عنوان IP وعنوانMAC، ومعادل المصنع، وإسم Bonjour وإسم ومجال NetBIOS. هوإذن تطبيق جديد يتيح لك رؤية جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواى فاى بدون روت مع مميزات كثيرة، فمثلاً يمكنك قطع النت على أي شخص متتصل معك في نفس شبكة الواي فاي.
إذن هي أداة متميزة وجديدة لتدبير شبكاتك، والتي بفضلها، ستراقب كل الأجهزة المتصلة بشبكتك WiFi

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول DrWeb

رابط تحميل التطبيق الثاني Notifly

رابط تحميل التطبيق الثالث Snaptube

رابط تحميل التطبيق الرابع NetXPro

تعليقات