القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية حتما ستغرم بها لروعتها وللمميزات التي ستقدمها لك خصوصا الأول والرابع

أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية حتما ستغرم بها لروعتها وللمميزات التي ستقدمها لك خصوصا الأول والرابع                                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

مرحبا بك صديقي العزيز في تدوينتنا الجديدة  سوف نتطرق من خلالها إلى تطبيقات فريدة من نوعها، تستحق التحميل والتجربة، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة، و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات، حيث مع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها متجر جوجل بلاي الخاص بأندرويد  والتي يصل عددها إلى أكثر من 900 مليون تطبيق يبحث عشّاق الهواتف الذكيّة عن أحدث التطبيقات وأكثرها ذكاء لتحميلها على هواتفهم، لذلك، في تدوينة اليوم سوف نتطرق لأفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية حتما ستغرم بها لروعتها وللمميزات التي ستقدمها لك خصوصا الأول والرابع. كلها مميزة وفريدة من نوعها تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية حتما ستغرم بها لروعتها وللمميزات التي ستقدمها لك خصوصا الأول والرابع       أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية حتما ستغرم بها لروعتها وللمميزات التي ستقدمها لك خصوصا الأول والرابع
التطبيق الأول MakiPlus
 يمكنك من خلال هذا التطبيق الأستغناء عن تطبيقات التواصل الأجتماعي الرسمية والتي  تستهلك مساحة كبيرة على جهازك وإستهلاك البيانات وموارد البطارية حيث يتيح لك إمكانية فتح حسابات الفيسبوك وتويتر والأنستقرام وتيليجرام وتطبيقات أخرى مختلفة ايضا يتيح إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك وتحميل الصور من الأنستقرام ومكالمات الصوت والفيديو على الفيسبوك ومراسلة الأصدقاء بدون تثبيت تطبيق الماسنجر يحتوي على العديد من الثيمات بما في ذلك الوضع الليلي والمزيد 

تطبيق مجاني  لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله استعمال فيسبوك وتويتر وإنستغرام وأيضا جوجل بلاس وتمبلر وريديت من مكان واحد، الجميل في التطبيق أنه حفيف ولا يشكل أي عبء على النظام أو على قدراته، من جهة أخرى يوفر التطبيق مجموعة من المميزات الفريدة مثل حماية التطبيق بكلمة مرور، تغيير التيمات بما فيها التيم الأسود لشاشات كما يحتوي على مميزات رائعة مثل امكانية تغيير لون و ثيم التطبيق الى عدة اشكال رائعه و حجمه الصغير اللذي لايتعدى 7 ميجا بايت فقط و لايستهلك الكثير من الذاكرة المؤقته للجهاز وغيرها من المميزات الاخرى الرائعة اللتي جعلت منه افضل تطبيق فيسبوك للاندرويد

 هذا هو السبب في أن هذا التطبيق هو الاختيار المناسب لك، مصمم جيدًا وسريع ومريح لكل يوم باستخدامه ، و أيضا يحتوي على ميسينجير مع مكالمات صوتية ومرئية والعديد من الميزات بداخله. كما  يمكنك تنزيل مقاطع فيديو  فيسبوك ومشاركتها بسهولة في أي مكان تريد. 
التطبيق الثاني Frolomise
 هو واحد من أفضل و أحدث تطبيقات تشغيل الموسيقي والأغاني الموجودة على متجر جوجل بلاي و بدون إعلانات ، مع معادل قوي وتصميم أنيق وميزات أخرى تجعل الاستماع إلى الموسيقى مريحًا وممتعًا. عدد كبير من الخيارات لعرض الموسيقى والاستماع إليها ستجعلك تحب هذا التطبيق.

 يتيح لك المعادل القوي الخاص به تخصيص الصوت حسب رغبتك. هناك العديد من الإعدادات المسبقة المتاحة في مشغل الصوت ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء الإعدادات الخاصة بك وحفظها. تتيح لك وظيفة الصدى الشعور بجو الاستماع إلى الموسيقى في غرفة كبيرة. ميزة أخرى هي القدرة على تغيير سرعة ونغمة تشغيل الموسيقى ويملك واجهة بسيطة للغاية ولكنها أنيقة وهادئة ومن أجمل المزايا الموجودة به سهولة التنقل بين المسارات والقوائم بحرية تامة ويمكنك التنسيق والتحكم في طريقة التشغيل بمنتهي السهولة والبساطة ويحمل العديد من المزايا الأخري كإنشاء القوائم وتحرير البيانات التعريفية على الأغاني وحصل هذا التطبيق على تقييم 4.4 نجوم من أصل 5 نجوم .
 و الجميل فيه أيضا هو توفره على ميزة تفعيل المؤقت لينطفئ المشغل في وقت معين أنت تحدده فمثلا في حالة ما كنت ترغب في الإستماع للقرآن الكريم و خفت أن تنام و يبقى هاتفك مشتغل طول اليلي فيمكنك برمجته لينطفئ المشغل في ساعة معينة و بذلك تحافظ على مستوى بطاريتك 

لو كنت ترغب في الاستماع إلى جميع أغانيك من واجهة جميلة ،فإن هذا الخيار هو تطبيق بسيط سوف يدهشك برسومه الجذابة والإمكانيات العديدة التي يوفرها.
<><>
التطبيق الثالث PodU

البودكاست هو سلسلة من الحلقات المسجّلة صوتيًا المتاحة عبر مواقع الإنترنت، والتي عادةً يمكنك الوصول إليها من خلال موقع ناشر البودكاست والتطبيقات المخصصة لها على الهاتف.
 هو أول منصة للبودكاست باللغة العربية. يمكنك من أن تسمع عدد كبير من البودكاست في مواضيع مختلفة، حيث يضم التطبيق مجموعة كبيرة من موضوعات البودكاست المختلفة المتنوعة التي يمكن الإختيار من بيها الأنسب والذي يرغب المستخد بالإستماع إليه؛ و من أبرز مواضيع البودكاست تتمثل فيما يأتي: بودكاست رياضي، كوميدي، fantasy football، كورة، جريمة، تاريخي ومواضيع تانية كتير!

 إحدى التطبيقات المميزة التي قد في الآونة الأخيرة بين الكثير من الأشخاص وقد حصلت على شهرة كبيرة بين الكثير من المستخدمين و يعتبر من أولى التطبيقات المميزة التي قد تم إصدارها للبودكاست ويتميز بوجودة على اللغة العربية. لذلك يعتبر إحدى التطبيقات التي تهافت عليها الكثير من الأشخاص المحبين للإستماع للبودكاست.
التطبيق الرابع reminiPro
أأما فيما يخص هذا التطبيق و هو بنسخته الإحترافية للتعديل على الصور القديمة في غضون ثواني. بفضل الذكاء الإصطناعي الحديث، إستعادة الصور الغير واضحة، القديمة، و الأقل جودة هي الأن سهل جدا. فهو إحترافي في مجال إعادة إحياء الصور القديمة الخاص بنا، حيث أنه في كثير من الأحيان نجد في أرشيفنا صور لنا و نحن صغار لكن تكون جودة تلك الصور منخفضة كما يغلب عليها العديد من التشويش و ذلك راجع لجودة الكامرة في ذلك الوقت، لكن مع هذا التطبيق الفريد من نوعه فيمكنك صديقي أن  تعزز بالكامل التكنولوجيا التكميلية الحديثة لهذا التطبيق جودة صورك، إذ يتوفر هذا التطبيق على التقنيات الاحترافية لتحسين مستوى إنتاج الصور واستعادتها في حياتنا اليومية. مما جعله الأفضل في مجال تحسين الصور القديمة والصور ذات الجودة المنخفضة إلى دقة عالية و بهذا صديقي سيمكنك تعزيز الصور التي تم التقاطها باستخدام الكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة لتلائم الكاميرات الحديثة. حقا تطبيق رهيب فيما يخص إصلاح الصور غير الواضحة و الرفع من جودتها.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول MakiPlus

رابط تحميل التطبيق الثاني Frolomise

رابط تحميل التطبيق الثالث PodU

رابط تحميل التطبيق الرابع ReminiPro




تعليقات