القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية..! الأول يقدم لك خدمة خرافية جدا

أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية..! الأول يقدم لك خدمة خرافية جدا

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


تتنوع تدويناتنا بتنوع تطبيقات نظام الأندرويد لكن باقة اليوم من التطبيقات  فهي فريدة من نوعها بنسخها الذهبيةمتابعينا الكرام  مكونة من أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية..! الأول يقدم لك خدمة خرافية جدا،سلسلة أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الشهر 2020 مميزة بنسخها الإحترافية  يجب أن تحصل عليها الآن ، أيضا نوفر لكم روابط تحميل جموع هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة كما هوالحال مع جميع التدوينات من موقعكم MounirTech حيث نوفر لكم أجود و أفضل التطبيقات بعد تجربتها بالطبع حتى تلائم متابعينا الكرام فإذ ما أردت مشاركتنا بتطبيق ما من إختيارك صديقي العزيز فباب التعليقات رهن إشارتك. فنمر للتعرف على هاته  التطبيقات الأربع و أهم مميزاتها التي جعلت منها تتصدر قائمتا لهذا اليوم.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية..! الأول يقدم لك خدمة خرافية جدا      أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية..! الأول يقدم لك خدمة خرافية جدا
التطبيق الأول FakeGPS
 أهو تطبيق يسمح لك بتغيير موقع GPS الخاص بك إلى أي مكان آخر في العالم.بسهولة بالغة فقط تختار الدولة أو المدينة تم بنقرة واحدة تتغير منطقتك، جل ما عليك فعله هو النقر على دولة ما، مدينة ما أو جهة ما في العالم لتغيير موقعك بشكل تلقائي. إذا رغبت في الرجوع إلى موقعك الأصلي فما عليك إلا أن تقوم بالنقر على الشاشة مجددا.  مما يتيح لك انتقال فوري للهاتف الخاص بك إلى أي مكان في العالم مع  نقرتين لا غير! سيفيدك في حالة ما كنت تستخدم تطبيقات الدردشة يمكنك اختيار اي دولة او مدينة و تغير منطقتك لها وترجع الى تطبيق الدردشة الخاص بك وستجده يعرض لك اناس من تلك المنطقة التي اخترتها في تطبيق Fakegps، هذا التطبيق يضع نقطة وهمية يوهم بها نظام تحديد المواقع العالمية ، والهدف منه هو تفادي مشكل ''هذا التطبيق غير متاح ببلدك '' عندما تريد تنزيل بعض التطبيقات. 
التطبيق الثاني Videoder
   أداة تسمح لك بالبحث عن أي فيديو تريد باستعمال محرك بحث مشخصن يفتش عبر خدمات تدفق القيديو المختلفة مثل يوتيوب أو فيميو، تيكتوك، تويتر، فايسبوك و الآخرين تصفح هاته المواقع و المزيد من تطبيق واحد فقط و بذلك فإنك تحافظ على مساحة هاتفك ذلك بالإضافة لإمكانية التحميل مباشرة إلى جهاز الأندرويد الخص بك.هو تطبيق مشابه لتطبيقات الاخرى المعروفة مثل Snaptube ، مصمم لمساعدتك على تحميل الفيديوهات من منصات مختلفة الى هاتفك الذكي. يمكنك أن تختار الجودة التي ترغب أن تحمل بها كل فيديو بخيارات متعددة تبعا للفيديو المحدد. يمكنك ايضا أن تحملهم بجودة عالية عنما تكون متاحة، أو تختار بين شاكلة MP4 ، FLV و 3GP.
كما أن  طريقة أشتغاله بسيطة للغاية ،فبعد تسجيلك بحسابك الجيمايل الخاص بك و بفضل واجهته البسيطة. من القائمة الرئيسية ، ستتمكن من رؤية التطبيقات حيت يمكنك تنزيل المحتوى. بمجرد المرور من خلالهم ، سيفتح التطبيق متصفحًا لكل منهم. من هناك ، كل ما عليك القيام به هو البحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله الى هاتفك ذكي والنقر على زر التنزيل. يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديوهات منTwitch، Instagram ، Twitter  Facebook  Vimeo و Tumblr وغيرها. يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو بدون صوت أو تغيير الصيغة وفقًا لاحتياجاتك.
هو أداة تحميل الفيديو قوية. بفضلها يمكنك تحميل أي فيديو ترغب فيه و بالجودة التي تريدها مباشرة إلى جهاز الأنرويد الخاص بك.


التطبيق الثالث GFXTool
إذا كنت تبحث عن حل لتسريع لعبة PUBG Mobile و تحسين أدائها و الخرافيسم الخاص بها ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. GFX Tool تطبيقًا رائعًا لـ PUBG Mobile ، والذي يسمح بالتدخل أكثر في إعدادات اللعبة لتحسين تجربة الألعاب وجعلها مثالية  على أي جهاز يعمل بنظام Android. يتم ضبط اعدادات الجرافيكس في لعبة بوبجي بشكل تلقائي وفقاً لإمكانيات هاتفك المحمول ، وربما تصادفك مشاكل التقطيع الحاصل في اللعبة. لكن مع تطبيق GFX Tool ستتخلص من مشكلة التقطيع اثناء لعبك للعبة بوبجي موبايل على هاتفك الاندرويد. يمتلك التطبيق الشهرة الواسعة بين مستخدمي اللعبة حيث ستلاحظ الفرق في السرعة قبل وبعد استخدام التطبيق. 
GFX Toolأداة تشغيل مجانية للعبة محددة حيث يمكنك تخصيص رسومات اللعبة بالكامل للحصول على صور جميلة وتشغيل سلس للألعاب. هي ضالتك إذا كنت في حاجة إلى تحسين التقنيات البصرية للعبة PUBG الخاصة بك دون الحاجة إلى إعادة إعداد هاتفك الذكي بشكل يدوي. تطبيق رهيب للاجهزة الضعيفة يحل اغلب مشاكل لعبة ببجي موبايل.
التطبيق الرابع TinderGold
تطبيق رائع بنسخته الذهبية للتعارف و إقامة علاقات جديدة. بفضله، يمكنك بسرعة إيجاد أناس بالقرب منك لديهم نفس الإهتمامات.

الطريقة التي يتتبعها التطبيق  ليعرض عليك أناسا آخرين بسيطة جدا. على الصفحة الرئيسية، يمكنك مشاهدة صورة شخص ما، ومن تلك اللحظة يمكنك النقر عليها لرؤية المزيد من الصور والمعلومات. إذا أعجبتك، حرك الصورة إلى اليمين، وإذا لم تعجبك، حركها إلى اليسار.

إذا اخترت شخصا أعجبته بدورك، يمكنكما البدء في الدردشة. إن الأمر بهذه السهولة. يتطلب فقط بضع الدقائق، ويمكنك البدء في الحديث مع أي شخص تتطابق اهتماماته مع اهتماماتك أو مع شخص أعجبك.

يتميز عن غيره بفضل بساطته وأريحيته. فقط في غضون بضع دقائق، يمكنك التعارف مع مجموعة كاملة من الناس الذين سترغب في قضاء الوقت معهم.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول FakeGPS

رابط تحميل التطبيق الثاني Videoder

رابط تحميل التطبيق الثالث GFXTools

رابط تحميل التطبيق الرابع TinderGold

تعليقات