القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الأول صادم جدا

أفضل 5 مواقع سرية في الأنترنت

أفضل 5 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الأول صادم جدا

في موضوع جديد لهذا اليوم مع تدوينة جديدة نتطرق من خلالها لأفضل 5 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الأول صادم جدا، موضوع خارج عن المألوف قليلا و فريد من نوعه حيث بدل التطبيقات قررنا أن نتطرق لمجموعة من المواقع الرهيبة.

إذن من خلال الأسطر القادمة سنتعرف على 5 أهم وأفضل المواقع السرية في عالم الانترنت أفضل من التطبيقات بمليون مرة، من الممكن أن تفيدك في أعمالك اليومية و توفر عليك الكثير من الوقت الجهد،إليك 5 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الأول.

محتوى المقال :
  • موقع Whatsapp Tools
  • موقع Prokerala
  • موقع Google play web
  • موقع Mara
  • موقعYTMP3

أفضل 5 مواقع سرية في الأنترنت.


الموقع الأول Whatsapp Tools :

الموقع الأول يعتبر هو موقع ويب مستقل يوفر لك مجموعة شاملة من أدوات واتس آب التي يمكن أن تكون مفيدة في مواقف معينة. يحتوي واتس آب على بعض القيود التي يمكن أن تكون مزعجة إلى حد ما، ولهذا السبب يقدم لمستخدميه بعض الحلول السهلة للمشاكل الشائعة.

ومن بين هاته الخيارات نذكر ثلاث خيارات خرافية جدا الخيار الأول check number يقوم بفحص أي رقم هاتفي، في إذا ما كان يتوفر على حساب واتس آب أم لا. أما الخيار الثاني check online  يقوم بفحص الرقم الواتس آب هل هو أون لاين أم لا، أما الخيار الثالث download pic يمكنك صديقي من تحميل صورة بروفايل أي رقم واتساب كيفما كان حتى وإن قام هذا الأخير بحظرك و بذلك يمكنك صديقي مشاهدة  صورة البروفايل الخاص به حتى وإن قام بحظرك كذلك يمكنك تحميل صورته و مراقبته على الواتس آب من ذون أن يعلم بذلك.

الموقع الثاني Prokerala :

يمكنك من صنع رنات موسيقية لهاتفك بإسمك أي يعتبر أداة تمكّنك من إنشاء نغمات خاصة بك (أو أصوات للمنبه) وذلك باستخدام العديد من الرنات الجاهزة للإدخال و يأتيك بواجهة جميلة و منظمة ذات خيارين الأول لإدخال إسمك و الخيار الثاني تين مختلفتين. 

الأولى تتيح لك رؤية كل الملفات الصوتية التي يتيحها لك الموقع لدمجعا مع إسمك، وذلك حتى تتمكن من الضغط على أي منها لاختيارها كنغمة هاتف أو لتعديلها. أداة بسيطة لكنها فعالة لتعديل ملفات الصوت، تمكّنك من إنشاء نغماتك المخصصة بسهولة كبيرة. 

كما يتيح لك هذا الموقع تحميل هاته الرنات و إعاد تخصيصها في حالة ما أردت ذلك، الموقع خرافي جدا لصنع موسيقى الهاتف ثم أي شخص يتصل بك سوف يرن الهاتف الخاص بك برنتك الخاصة باسمك عزيزي.

الموقع الثالث GooglePlay web :

جوجل بلاي ‏ هو متجر افتراضي على شبكة الإنترنت لمنتجات جوجل: الموسيقى، الكتب، الأفلام، وتطبيقات وألعاب أندرويد. تقتصر منتجات جوجل بلاي للموسيقى والكتب والأفلام على بعض الدول فقط، ولا تشمل دول العالم العربي.

تم افتتاحه في 23 أكتوبر و هذا الموقع هو الموقع الرسمي  الخاص به على الويب و به سر رهيب و ميزة فريدة لا توجد بالتطبيق وهو  زر ''الجديد '' أي عزيزي المتابع يمكنك من تحميل التطبيقات المنزلة حديثا على متجر جوجل بلاي يعني عزيزي يمكنك تحميل التطبيقات التي نزلت في المتجر اليوم و هو ما لا يوجد في التطبيق و بذلك ستكون أنت دائما السباق لتنزيل التطبيقات الجديدة أو تحميل نسخها المحدثة.

الموقع الرابع MARA :

أما فيما يخص هذا التطبيق فهو يمكنك من التعديل على صورك بطريقة احترافية بدون ما تحتاج لتطبيقات خارجية  فقط كل ما عليك التوجه إلى هذا الموقع، بعد ذلك تقوم باختيار العديد من الأدوات التي يتيحها لك الموقع من بينها خيار الرسائل، يمكنك تكبير أي صورة صغيرة وتبقى بجودتها الأصلية.

ويمكنك التقطيع ، أو القص، يمكنك تدوير الصور بتركيز وغيرها من الأمور كالكتابة على الصور... تغيير خلفيات الصور بالضغط على رموز غراوند. كذلك هناك العديد من الأدوات ا عزيزي يمكنك استعمالها على صورك أيضا تحويل عينيك إلى اللون الأحمر كذلك تقوم بعمل بلور على صورك، حذف التشويش على الصور وغيرها من الأدوات التي يوفرها لك هذا الموقع كلها في مكان واحد من ذون أن تقوم بتحميل التطبيقات ذات حجم كبير جدا.

الموقع الخامس YTMP3 :

هو موقع يمكنك بسهولة تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى ملفات mp3 (صوت) أو mp4 (فيديو) وتنزيلها مجانًا - تعمل هذه الخدمة مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة. ويتم دائمًا تحويل مقاطع الفيديو بأعلى جودة متاحة.

يرجى ملاحظة أنه يمكن فقط تحويل مقاطع الفيديو إلى مدة تصل إلى ساعة واحدة - والقيود ضرورية ، لذا لن يستغرق تحويل أي فيديو أكثر من دقيقتين. خدمة مجانية ولا تتطلب أي برنامج أو تسجيل.  و لتحويل مقطع فيديو ، انسخ عنوان URL لفيديو YouTube إلى المحول الخاص بنا ، واختر تنسيقًا وانقر على زر التحويل. بمجرد انتهاء التحويل ، يمكنك تنزيل الملف بالنقر فوق زر التنزيل.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط الموقع الأول WhatsappTools
  2. رابط الموقع الثاني Prokerala
  3. رابط الموقع الثالث GooglePlayWeb
  4. رابط الموقع الرابع Mara
  5. رابط الموقع الخامس YTMp3

تعليقات