القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر 5 تطبيقات بحثا لشهر نونبر 2020 لازم تكون بهاتفك الأندرويد فورا

أكثر 5 تطبيقات بحثا لشهر نونبر 2020 لازم تكون بهاتفك الأندرويد فورا

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 اليوم أصبح من الممكن فعلًا فعل أي شيء باستخدام هواتف إندرويد المحمولة و ذلك حسب التطبيقات المنزلة بها كل و مميزاتها و خصائصها التي تتيحها لك منها ما يسهل عليك ٱحتياجاتك اليومية. لذا فقد عدنا لكم مع تدوينة جديدة من سلسلة التطبيقات حيث وضعنا قائمة من أفضل التطبيقات والأساسية حيث سنشارك معك أكثر 5 تطبيقات بحثا لشهر نونبر 2020 لازم تكون بهاتفك الأندرويد فورا. لن تصدق أنها موجودة للهواتف لتجعل حياتك أسهل. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أكثر 5 تطبيقات بحثا لشهر نونبر 2020 لازم تكون بهاتفك الأندرويد فورا
أكثر 5 تطبيقات بحثا لشهر نونبر 2020 لازم تكون بهاتفك الأندرويد فورا
التطبيق الأول MobileSecurity
  برنامجًا قويًا وسريعًا للحماية من الفيروسات والبرامج الضارة حيث يعمل على حماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android.
إذا بدأت تلاحظ أن أداء جهاز أندرويد خاصتك ما فتئ يتباطأ مع مرور الوقت، فإنه لا بد يحتاج إلى عملية تنقية بغية تخليصه من كل الفيروسات أو العناصر الخبيثة أو غير الضرورية.فمع هذا التطبيق، سيكون بإمكانك تنفيذ هذه المهمة بسرعة وسهولة.

تحتوي هذه النسخة  على عدد لا بأس به من الخواص للحفاظ على جهازك في حالة جيدة. وأهمها خاصية من شأنها تحليل جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها للبحث عن البرامج الضارة. وهذه عملية تحدث في وقت قياسي، كما أنها سوف تساعدك على تجنب معظم المشاكل.
وبخلاف هذه الحماية الأساسية من البرامج الضارة، يسمح لك  بإنشاء عدد من التدابير لمنع السرقة / الفقدان، حيث يمكنك إغلاق وتحديد موقع جهازك عن بعد. وبالطبع، يمكنك إنشاء كلمة مرور خاصة بحيث يصبح من المستحيل إلغاء تثبيت هذا التطبيق دون موافقتك. 

استمتع بتكنولوجيا أكثر أمانًا دون القلق من برامج طلب الفدية وبرامج الإعلانات والتصيّد الاحتيالي وغيرها من البرامج الضارة أثناء التحقق من رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات أو استعراض الويب.

التطبيق الثاني Measure
هو تطبيق لتحويل النص إلى كلام عبر الإنترنت قائم على الذكاء الاصطناعي. لديه أكثر من 300 صوت قياسي وطبيعي في 50 لغة حول العالم. يمكنك استخدام أصواته لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، والتي يمكنك وضعها على YouTube أو Vimeo أو Facebook أو Instagram أو مواقع الويب الشخصية.

ولتتمكن من جعل التطبيق يقرأ النصوص بصوت مسموع، فكل ما عليك القيام به هو أن تدخل النص الذي ترغب بقراءته ومن ثمة تنقر على رمز مكبر الصوت.  ومن بين الأمور الأكثر إثارة للإهتمام  هي خيارات التخصيص العديدة التي يتضمنها، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الأصوات، يمكنك من خلق صوت يشبه صوت طفل صغير، إمرأة، رجل آلي، أو حتى أحد الأشرار.. كما يمكنك أيضا أن تعدل وتيرة الصوت ونبرته. ويمكنك التطبيق أيضا من وضع عدد من المصنفات لتخزين الملفات الصوتية الناتجة عن تحويل هذا التطبيق لنصوصك المكتوبة.
 يستخدم الذكاء الاصطناعي  والتعلم الآلي  الذي يمكنه من تجاوز الحد وإنشاء نص يشبه الإنسان جدًا إلى الكلام بنمط صوت قابل للتخصيص ، وسرعة الصوت ، والنبرة ، والحجم ، والإيقاف المؤقت ، وإضافة التركيز ، وتنسيق الصوت وإعدادات ملف تعريف الصوت. 

ويتميز بطريقة استعمال بسيطة للغاية. إلا أنك ستحتاج لتثبيت مسبق لتطبيق للتعرف على الصوت إنطلاقا من الكتابة إذا كنت ترغب في الإستفادة لأبعد حد من هذا التطبيق.




التطبيق الثالث TTsReader

في حالة ما كنت تريد إحضار الفيديو الخاص بك إلى مستوى هوليوود وجعله يبدو رائعًا بشكل مثير للدهشة فإن هذا التطبيق موجود هنا لجعل رغبتك تتحقق بنقرة واحدة! فهو أداة تسمح لك بتحويل أي فيديو قمت بإنشائه مستخدما جهاز الأندرويد الخاص بك (مهما كان مملا أو لطيفا) إلى فيلم  كامل مع سفن الفضاء، وروبوتات الحرب، والنيازك التي تسقط من السماء والعديد والعديد من الانفجارات.
 من خلال تعزيز سحر الفيديو مع مجموعة واسعة من التأثيرات العصرية والساحرة في استوديو التطبيق ، سيتم إطلاق إبداعك وإلهامك بالكامل. إنه أسهل بكثيربحيث يمكن حتى للمبتدئين والمستخدمين العاديين الاستمتاع بسرعة في صنع روائع مع اختيارات تأثير منتقاة بعناية. هل أنت مستعد لتهز الجميع؟ حان الآن وقت عرضك لمشاركة العمل الرائع واللحظة الرائعة مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي! السحر المذهل والتأثيرات الأنيقة جاهزة للاستخدام مثل FIRE و LIGHTNING و BOMB ...

التطبيق الرابع EditWebPage

هو تطبيق رائع لتعديل الصفحة الأصلية لأي صفحة ويب كيفما كانت حيث سياعدك على تحرير محتوى أي موقع في دقيقتين و تغيير الصور على أي صفحة ويب
 أيضا تعديل محتوى صفحة الويب مثل الفقرات والمقالات والعناوين الرئيسية، و كل ما عليك فعله هو فتح موقع الويب الذي تريد تحرير المحتوى عليها و الضغط على أيقونة القلم
بعد ذلك قم بعمل تعديلات على صفحة الويب أو موقع الويب، و لا يبقى سوى الضغط على أيقونة الحفظ و بذلك فإن هذا التطبيق يعتبر طريقة رائعة وذكية تتيح لك تغيير محتوى صفحة الويب و يتم تخزين التغييرات التي تجريها عن طريق تحرير صفحة الموقع محليًا فقط على جهازك ، لذلك بعد تحديث صفحة الويب ، ستختفي التغييرات.

التطبيق الخامس ComputerLuncher
هنختتم سلسلتنا لهذا اليوم مع هذا التطبيق الذي هو  لانشر تطبيقات أندرويد يعمل على تحويل واجهة هاتفك الذكي لتبدو مثل واجهة حاسوب يعمل بنظام Windows 10. يعتبر تأثير هذا التطبيق مذهلا فعلا حيث يقدم لك زر بداية، ومركز إعلانات، وساعة في الجانب السفلي الأيمن من الشاشة، إلخ.

باستعمال زر البداية، سيمكنك الولوج بسرعة إلى كل التطبيقات التي قمت بتثبيتها، خيارات إعداد مطلق التطبيقات، بالإضافة إلى زر يمكنك من إطفاء الجهاز أو إعادة تشغيله.

أفضل شيء بخصوص هذا هو كونه لا يؤثر على الشاشة الرئيسية وحسب، بل يعمل على تغيير مدبر الملفات ليحوله إلى نسخة مطابقة لملف 'My Computer' الكلاسيكي الخاص بويندوز. يمكنك استعمال هذا الملف للولوج بكل سرعة وأريحية إلى كل الملفات الموجودة على جهازك الأندرويد. وطبعا، وكما هو متوقع، فإنه يمكنك من القيام بأي عملية من العمليات التي تقوم بها مع ويندوز.

هو بديل رائع لكل لانشر التطبيقات الاعتيادية لأنه يقدم لك تجربة مختلفة كليا. إنه تطبيق مثالي بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الإحساس كما لو أنهم يستعملون ويندوز، حتى على هواتفهم الذكية.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول MobileSecurity

أكواد التفعيل الخاص بالتطبيق ActivationCode

رابط تحميل التطبيق الثاني TTSReader

رابط تحميل التطبيق الثالث FXMaster

رابط تحميل التطبيق الرابع EditWebpage

رابط تحميل التطبيق الخامس ComputerLauncher

تعليقات