القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة على متجر GooglePlay لشهر أغسطس 2020 لن تصدق أنها موجودة..!

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد على google play

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة على متجر GooglePlay لشهر أغسطس 2020 لن تصدق أنها موجودة..!

 اليوم أصبح من الممكن فعلًا فعل أي شيء باستخدام هواتف إندرويد المحمولة و ذلك حسب التطبيقات المنزلة بها كل و مميزاتها و خصائصها التي تتيحها لك منها ما يسهل عليك ٱحتياجاتك اليومية. لذا فقد عدنا لكم مع تدوينة جديدة من سلسلة التطبيقات حيث وضعنا قائمة من أفضل التطبيقات والأساسية حيث سنشارك معك أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة على متجر GooglePlay لشهر أغسطس 2020 لن تصدق أنها موجودة للهواتف لتجعل حياتك أسهل. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Share apps pro
  • تطبيق Measure
  • تطبيق Insta bio
  • تطبيق Flash bomb
  • تطبيق New pipe

أفضل 5 تطبيقات أندرويد على google play


تطبيق Share Apps pro :

هو كما يوحي بذلك، إسمه، تطبيق يمكنك من إرسال تطبيقات أخرى لأصدقائك وأفراد أسرتك. قد لا تصدق مدى سهولة إستعمال هذا التطبيق. فكل ماعليك أن تفعله هو أن تفتح Apps Share، ثم تنقر على التطبيق الذي تود مشاركته، ثم تقرر ما إن كنت تود إرسال التطبيق بنفسه أو فقط الرابط الذي سيمكن الشخص من تحميله. ثم سيكون بإمكانك أن تختار الطريقة التي تود إستعمالها في الإرسال، سواء البريد الإلكتروني، أو رسالة قصيرة، أو غيرذلك- أخيرا يبقى عليك أن تختار المرسل إليه وتنقر على زر الإرسال.

يبقى إستعمال هذا التطبيق دون شك، أسهل من أي طريقة أخرى للقيام بنفس الشيء ، كما أن Apps Share يسهل عليك الأمر أكثر إذا أردت أن ترسل عدة تطبيقات لعدة أشخاص في نفس الوقت. حيث يكفيك أن تختار التطبيقات التي تود مشاركتها وإرسالها واحدا تلو الأخر أو أن تختارها كلها دفعة واحدة وترسلها معا.

بغية القيام بمشاركة تطبيق ما مع شخص آخر، فإن كل ما ينبغي عليك القيام به هو النقر على التطبيق المرغوب ثم النقر على الزر الموجود في أسفل الشاشة. بعد ذلك، سترى قائمة منسدلة تتضمن كل الأدوات التي يمكنك الاستعانة بها من أجل مشاركة الملفات. قم إذن باختيار الأنسب بالنسبة إليك من بينها حتى يتسنى لك مشاركة تطبيقك في غضون ثوان.

هكذا سيكون بإمكانك مشاركة التطبيقات مع أصدقائك وأفراد عائلتك بطريقة سهلة جدا كما لم تعهد من قبل.

2_ تطبيق Measure :

هو تطبيق مفيد ‏يساعدك في إنجاز أعمال القياس اليومية سريعًا سواء في مكتبك أو منزلك، كما لو كنت تستخدم شريط قياس. باستخدام كامرة هاتفك فقط حيث سيمكنك من قياس الطول والارتفاع على أسطح مستوية، مثل قياس مقاس سجادة أو عرض كنبة أو ارتفاع طاولة و التبديل بسهولة بين وحدات القياس الإنجليزية والمترية ذلك بالإضافة لإلتقاط صورة لعملية القياس و نسخ القياس إلى الحافظة. أيضا عند تحريك هاتفك في المساحة المحيطة بحثًا عن أسطح مستوية، مثل سطح طاولة أو أرضية غرفة. يمكنك توجيه التطبيق والنقر لبدء القياس وضبطه عند اللزوم، عند الانتهاء من القياس، انقر على القياسات التي أخذتها للوصول سريعًا إلى وظائف تحويل الوحدات والنسخ والحذف.

3_ تطبيق Insta bio :

تطبيق يمكنك من إنشاء بطاقة إلكترونية لسيرتك على الأنستغرام حيث يخول لك إنشاء رابط يحتوي على بطاقة مكونة من عدة أزرار لجميع حساباتك التي تضيفها إليه كما يخول إضافة و تخصيص عدة أزرار من إختيارك حيث كل ما عليك هو إضافة رابط حسابك الشخصي لكل من حسابتك على مواقع التواصل الإجتماعي. فمثلا في مكان سيرتك الذاتية على الأنستغرام  يتاح لك الحصول على كتابة 150 حرفًا هنا، لذا اجعلها مهمة! أخبر الناس بما تقوم به، ومن أنت، وماذا يمكن أن يتوقعوا رؤيته من يوميات النشر في حسابك على انستقرام بدل ملئها بالعديد من الروابط فيمكنك تعويضها برابط واحد فقط لبطاقة واحدة تحتوي على جميع روابط حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي.

4_ تطبيق Flash bomb :

تطبيق رهيب يمكنك من تحويل غرفتك بأكملها إلى ملهى ليلي حيث يقدم لك ميزة تلك الكورة المضيئة التي تتواجد في جميع الملاهي و تتلاعب أضواؤها مع أنغام الموسيقى و بنفس الفكرة يقدمها لك هذا التطبيق حيث سيتلاعب بأضواء الفلاش الخاص بك لتقدم لك تناغم مع نفس الموسيقى التي أنت بصدد سماعها ففي حالة ما  لا يمكنك الخروج أو من الصعب البقاء في المنزل طوال اليوم ف ليس هناك أى مشكلة! يمكنك الرقص في المنزل كما هو الحال في ملهى ليلي!و في اي وقت وفي اي مكان! يمكنك جعل أجواء غرفتك كأنك في ملهى ليلي.

5_ تطبيق New pipe:

هو عميل اليوتيوب التي لا تستخدم أي من المكتبات التي تعتمد على الإطار Google أو على أي يوتيوب API. يقتصر التطبيق على تحليل يوتيوب نفسه من أجل الحصول على المعلومات المطلوبة. هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق على أي جهاز، حتى تلك التي ليس لديها خدمات جوجل مثبتة.

أفضل جزء في التطبيق، ومع ذلك، ليس إمكانية استخدامه بدون خدمات جوجل: انها كل شيء آخر. مثل صغر حجمه (بالكاد 2 ميغا بايت) وغيرها من الميزات، مثل إمكانية الاستماع إلى أشرطة الفيديو في الوقت الذي يلعبون في الخلفية، أو حتى تنزيلهم. في الحقيقة، يمكنك إما تنزيل الفيديو أو مجرد الصوت. حأيضا مثير للإهتمام حيث يتيح لك متابعة  و معرفة ما يحدث في العالم من وجهة نظر فريدة. وهي في الأساس يقدم لك جميع محتوى الطوندوس العالمي كما يمكنك من تحميل جميع الفيديوهات بما في دلك أنه يدعم الوضع المضلم.

في خيارات التكوين لالتطبيق، يمكنك اختيار المقاييس المفضلة لديك (360p افتراضيا). يمكنك أيضا ربط فيديو خارجي أو مشغل ملفات الصوت من أجل تشغيل ملفات الفيديو الخاصة بك. وبطبيعة الحال، يمكنك اختيار الدليل الذي تريد حفظ كل من الفيديوهات التي تم تحميلها والملفات الصوتية. يتيح خيار آخر مثير لاهتمام إجبار كل حركة المرور من خلال Tor.

 هو عميل يوتيوب متميز يسمح لك بتحميل ملفات الفيديو يوتيوب مع خصوصية تامة. أفضل جزء هو أنه يتيح لك بث الموسيقى في الخلفية والقيام عمليا بأي شيء يمكنك القيام به مع العميل الرسمية.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول ShareappsPro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Measure
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Instabio
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع FlashBomb
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Newpipe

تعليقات