القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لم يسبق لك تجربتها - منير تيك

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

  التطبيقات شيئ ضروري بكل هاتف يعمل وفق نظام أندرويد،و في كل يوم جديد يتم اطلاق العديد من التطبيقات الجميلة في متجر جوجل بلاي، و نحن على موقعكم MounirTech  نسعى لتقديم أفضلها و أجودها  لنوفر الوقت والجهد عليك من البحث عن هذه التطبيقات بنفسك في متجر جوجل بلاي،  إذ غالبا ما يجد المستخدمون صعوبة في الحصول عليها، لذلك نستعرض في هاته التدوينة 5 تطبيقات جديدة و فريدة، أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لصيف 2020 كلها مميزة و مفيدة كل و مجاله الخاص نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لم يسبق لك تجربتها - منير تيك          
التطبيق الأول Isherder
هو تطبيق لعدم استرجاع الملفات المحذوفة  لديه القدرة على محو كافة بياناتك الخاصة من الهاتف المحمول مع ضمان عدم استرجاعها بأية تطبيقات أخرى وهذه ميزه مهمه جدا وتحتاج اليها اذا اردت بيع هاتفك المحمول فقط قم بتشغيل البرنامج واختر خوارزميه المسح من بين عده خوارزميات متاحه ويشمل التطبيق العديد من الطرق المختلفه لحذف الملفات، إذا إستخدمته لن يتمكن اي برنامج من استرجاع الملفات المحذوفه من هاتفك مهما كان. حيث كما هو معروف يسهل هذه الأيام استعادة الملفات التي يفترض أنها حذفت من الهواتف المحمولة، وهي ملفات قد تحتوي على ملاحظات، كلمات مرور، عنواين، صور، فيديوهات، تقويمات، وأكثر. و يجدر الذكر أن هذا التطبيق يتفوق على معايير الأمان العالمية التي تعتمدها دول ومنظمات عسكرية في تأمين الملفات المحذوفة، وذلك باستخدام مجموعة منتقاة من خوارزميات الحذف عالية التقنية المجربة والموثوقة. وقد حللت بعض السلطات والمؤسسات الخاصة هذه الخوارزميات للتأكد من أنها تقوم فعلا بما تدعيه أي حذف البيانات دون مقدرة على استعادتها. و بذلك فإنه بستخدامك لهذا التطبيق فإنك ستكون فو مأمن تام من هاته الناحية.

التطبيق الثاني NotiffyApp
هو تطبيق يتيح لك إمكانية تلقي إخطارات من أي من التطبيقات المثبتة على جهاز أندرويد خاصتك مباشرة على شاشة هاتفك كما يمكنك تخصيص طريقة تحصلك على هاته الإشعارت و ذلك بإضافة إيموجيات أو أشكال من إختيارك لتضهر كلما تلقيت إشعار.
ند تستقبل إخطار ما، فقد لا تستطيع قراءة الرسالة كاملة أحيانًا، أو قد ينغلق التطبيق الذي فتحته من تلقاء نفسه عند ردك على مكالمة ما. لذلك فإن هذا التطبيق  هو تطبيق بسيط يقوم بتحويل كل إخطاراتك إلى نوافذ منبثقة تطفو على شاشة جهازك دون أن تحد من مجال رؤيتك أو تغلق أيًا من تطبيقاتك. في النافذة المنبثقة سترى رمز التطبيق مصدر الإخطار، سواء كان شبكة اجتماعية أو بريدًا إلكترونيًا، كما سيكون بإمكانك قراءة الرسالة كاملةً في حالة ما أردت ذلك  ومع ذلك، فإنك ستعمل على تخصيص التطبيقات التي يمكنها أن ترسل لك الإخطارات انطلاقا من الإعدادات. وإذا حصرت عددها، فإن بطاريتك ستصمد.الآن ستعرض لك شاشة القفل الإشعارات التي تتلقاها بالطريقة التي تريدها.

كما يمكنك اختيار المكان الذي تظهر فيه هذه النوافذ المنبثقة على الشاشة، أما فتحها أو حذفها فلن يحتاج منك إلا حركة سريعة على الشاشة. يعمل التطبيق بنفس الطريقة فيما يخص المكالمات الواردة: حيث ستستقبل إخطار على إحدى النوافذ المنبثقة ليخبرك بهوية المتصل، وستتمكن من الاختيار ما بين الرد على مكالمته أو لا، من خلال تحريك الإخطار إلى هذا الجانب أو ذاك من الشاشة، ودون أن يتم إغلاق أية عملية جارية.

إنها طريقة رائعة للرد على بريدك الإلكتروني في الحال، أو للقيام بأي عملية سريعة أو طارئة، حيث يمكنك الاطلاع على إخطاراتك حتى عندما تكون شاشة هاتفك في وضع الإقفال

<><>

التطبيق الثالث XLiveWallpaper

 هو تطبيق خلفيات حية رائع ، حيث يحتوي على 39 خلفية حية عالية الدقة ذات تأثير رائع في تطبيق واحد، لها تأثير الجسيمات ، وتأثير تموج ، وتأثير فقاعة ، وما إلى ذلك.
خلفيات جدارية تفاعلية تخص أنظمة الأندرويد، حيث تمكنك من وضع منظر شلال مائي جميل على خلفية شاشة جهازك.
هكذا يشكل هذا التطبيق تطبيق خلفيات متحركة وجميلة، والذي على الرغم من كونه يستهلك الكثير من طاقة البطارية، إلأ أنه يضفي لمسة رائعة على جهازك، إنه يشكل إختيارا جيدا للمستخدمين الذين يحبون الحصول على هاتف ذكي بمظهر جميل. تطبيق لديه محرك خلفية حية ، كما أنه صانع خلفية حية ، قد تقوم بعمل خلفية حية من الصور الخاصة بك، وهناك العديد من التأثيرات الرائعة لاختيارك إذ يحتوي التطبيق على على خلفية حية ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد وخلفية حية رباعية الأبعاد قريبًا تمكنك من تعيين إحدى صورك للتعديل عليها و تعيينها كخلفية خلفية حية خاصة بك.

التطبيق الرابع DuplicateFile

إذا كنت ترغب في حذف كل ملفات الوسائط المتعددة تلك أو المتكررة التي لا تعرف حتى أنها موجودة، ولكن تستغل مساحة على ذاكرة الجهاز الخاص بك، فإن هذا التطبيق يعتبر  أداة مثالية لإيجادهم وحذفهم بنقرة واحدة.

تمكنك هذه الأداة من مسح الصوت والفيديو والصور، والوثائق بشكل منفصل أو كلي في المسح العام. بمجرد الانتهاء من هذه العملية، يمكنك ان ترى جميع ملفات الوسائط المتعددة أولا والتي تتكرر في أي ركن من الجهاز، مما يتيح لك حذف كل منهم في وقت واحد أو اختيار الملفات واحدا تلو الآخر وهذا الذي تريد حذفه. وعلاوة على ذلك، إذا كنت غير متأكد بالضبط ما الذي تريد حذفه، يمكنك أن تأخذ دائما نظرة في نظرة سريعة.

مما يساعدك تحرير مساحة على الجهاز الخاص بك  والحفاظ على الاندرويد الخاص بك خاليا من الملفات المكررة بمسح واحد. فقط انقر مرة واحدة هي كل ما يلزم لمسح الجهاز من الملفات غير الضرورية.


التطبيق الخامس Loopsie
  هو تطبيق سيمكنك من إنشاء صور بأجزاء متحركة وتصديرها بصيغة GIF. يشتغل هذا التطبيق بطريقة بسيطة جدا، حيث يكفي أن تركز كاميرا هاتفك الذكي ثم تواصل النقر على الزر لبضع ثوان. وبعد ذلك، فكل ماعيك فعله هو إستعمال أصبعك لتحديد الأجزاء التي ترغب في بقائها متحركة. وخلال بضع ثوان ستكون الصورة  خاصتك جاهزة. كما سيكون بإمكانك مشاركتها من داخل نفس التطبيق بصيغة GIF على أي من تطبيقات الشبكات الإجتماعية المثبتة على جهازك.

 هو إذن تطبيق مسلي حقا ، والذي بفضله سيكون بإمكانك إنشاء صور بأجزاء متحركة، خلال ثوان وجيزة. ولكن لاتنسى أن عليك أن تصور صورا بجودة واضحة إذا كنت ترغب حقا في الحصول على صور GIF، وإلا فإن الأمر لن ينجح حقا.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول IShereder

رابط تحميل التطبيق الثاني NottifyApp

رابط تحميل التطبيق الثالث XLiveWallpaper

رابط تحميل التطبيق الرابع DuplicateFile

رابط تحميل التطبيق الخامس Loopsie


تعليقات