القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5تطبيقات أندرويد مجنونة لن تصدق المزايا التي تقدمها لك! الرابع لفتح حسابين واتساب في تطبيق واحد

أفضل 5تطبيقات أندرويد مجنونة لن تصدق المزايا التي تقدمها لك! الرابع لفتح حسابين واتساب في تطبيق واحد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا ، تطبيقاتنا تتنوع و تتجدد كذلك تدويناتنا الدورية على موقعكم Mounirtech، حيث من خلال تدوينتنا اليوم سوف نتعرف على أفضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع جديدة لم تكن تعرفها رهيبة و فريدة حيث تعتبر تطبيقات قنبلة الموسم!!

تطبيقات جديدة و حصرية ستندم عليهم كل الندم إذا فاتتك مثل هذه التطبيقات العملاقة، صنفناها من بين أفضل تطبيقات الأندرويد لهاذا الشهر و أيضا هذا الأسبوع خاصة فيما يخص مجال تحسين أداء الهاتف و حماية الخصوصية و الرابع لفتح حسابين واتساب في تطبيق واحد.

ففي هذه التدوينة سنتعرف على أفضل 5تطبيقات أندرويد مجنونة لن تصدق المزايا التي تقدمها لك!و أهم مميزاتها  من خلال الأسطر القادمة تطبيقات تضفي العديد من المميزات على هاتفك نتمنى أن تنال إعجابكم  و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


أفضل 5تطبيقات أندرويد مجنونة لن تصدق المزايا التي تقدمها لك! الرابع لفتح حسابين واتساب في تطبيق واحد
أفضل 5تطبيقات أندرويد مجنونة لن تصدق المزايا التي تقدمها لك! الرابع لفتح حسابين واتساب في تطبيق واحد

 

التطبيق الأول AccessDots

تطبيق بسيط جدًا وسهل الاستخدام، مهمته تتمثّل في جلب ميزة “مؤشرات الوصول” المُعلن عنها في إصدار iOS 14 لأجهزة اندرويد، وهو آمن ومن تطوير مطوّر معروف ضمن شبكة XDA الشهيرة، وبكل بساطة، عندما يقوم أي تطبيق بالوصول للكاميرا أو الميكروفون يظهر لك مؤشر يوضّح لك هذا الأمر، ولكي تلاحظ الأمر أكثر، نشارككم الآن صورة للخاصية على الآيفون وبعدها مباشرة أندرويد

كما يُعتبر إعداد التطبيق للعمل في الهاتف أمرًا سهلًا للغاية، كل ما عليك القيام به هو تفعيل (ميزة الوصول) للتطبيق في إعداد الهاتف وسيكون جاهزًا للعمل، وسيعمل التطبيق على إخبارك إذا استخدم أحد التطبيقات الكاميرا أو الميكروفون في هاتفك.

عندما يقوم أي تطبيق بالوصول للكاميرا سيضيء المؤشر باللون الأخضر، بينما سيضيء باللون البرتقالي في حالة الوصول للميكروفون، من ناحية أخرى فالتطبيق يوفّر لك أيضًات تخصيصات إضافية تكمن في تغيير لون المؤشر وحجمه ومكان عرضه في الشاشة.


يضيف تطبيق نمط مؤشرات نظام التشغيل iOS 14 نفسه إلى هواتف أندرويد لحماية الخصوصية، من خلال ظهور نقطة مضيئة في أعلى الزاوية اليمنى من شاشة هاتفك عندما يستخدم أي تطبيق تابع لجهة خارجية كاميرا الهاتف أو الميكروفون، وستكون النقطة مرئية لك حتى في شاشة القفل الخاصة بك.

التطبيق الثاني CameraBlocker

أما فيما يخص هذا التطبيق فإنه  سيمكنك من معرفة التطبيقات التى تطلب صلاحيات الوصول للكاميرا على جوالك الاندرويد. ليس هذا فحسب ايضا يمكنك تحديد التطبيقات المسموح لها باستخدام كاميرا جوالك. كما يوفر  قائمة خاصة بالتطبيق في قائمة الاشعارات ومن خلالها يمكنك اضافة التطبيق المصرح لها باستخدام كاميرا جوالك ستتمكن من فتح قفل الكاميرا على تطبيقاتك فقط من خلال اضافتها لهذه القائمة من خلال الاعدادات.

و من اهم المميزات فى التطبيق أن التطبيق لا يتطلب اى اذن او حتى صلاحية الوصول الى كاميرا الهاتف المحمول . و مجرد تثبيت التطبيق التطبيق يمنع الوصول الى الكاميرا من كل التطبيقات بشكل تلقائى ولكن انت تتحكم فى ذالك من خلال اغلاق وفتح التطبيق .

عالم التقنية هو الهاجس رقم واحد لجميع المستخدمين لما له من خطورة على المستخدم و وعندما على خصوصيته على الفضاء الالكتروني.نتحدث عن لفضاء الالكتروني  على الجوال في عالم الاندرويد تحديدا هذا غير ممكن الا عبر تثبيت لتطبيق ملغوم بصلاحيات تمكن مطور التطبيق الوصول لكاميرا جوالك وتشغيلها والتقاط الصور والفيديو لك في اي وقت شاء.

عن جد تطبيق مفيد للاشخاص المهوسيين في الحماية والخوف على خصوصيتهم على الفضاء الالكتروني، و نقصد بذلك الجوال في عالم الاندرويد.



التطبيق الثالث Muviz

هو تطبيق مجاني وسهل الاستعمال يمكنك من مشاهدة صورة مرئية لملفات الأصوات المشغلة على جهازك.

أجمل شيء في هذا التطبيق هو أنه يضيف خصائص سهلة التغيير. بإمكانك مشاهدة الصورة في الجانب الأسفل من شاشتك، أو في أعلى شريط البحث أو بإمكانك كذلك تشخيصه حسب رغبتك من حيث اللون والحجم.

بإمكانك كذلك الحصول على اختيار يمكنك من تحديد أنواع التطبيقات التي تحبذ مشاهدتها في كل شريط على حدة، أو التي لا تحبذ مشاهدتها على الشريط. رغم ذلك، فإن هذه الخصائص الإضافية تختفي أوتوماتيكيا بمجرد استعمال التطبيق في وضع الشاشة الكاملة، وبهذا تتفادى الإزعاج في شريطك العلوي والسفلي. كما أنها تختفي أيضا حالما تفتح لوحة المفاتيح أو حال وجودها في تعارض مع أي نظام مشاهدة يستعمل نفس التطبيق. مثلا، ستحتفي إذا كنت تستعمل Spotify.

التطبيق الرابع MultipleAccount
.يجعل هذا التطبيق من الممكن إستعمال أكثر من حساب واحد مع تطبيقات مثل Telegram، Facebook، Instagram، Clash Royale ، whatsappإلخ ،من جهاز واحد فقط.

و هو سهل الإستعمال جدا .بالأساس ،يخلق التطبيق فضاء إفتراضي حيت يمكن تشغيل التطبيقات بشكل مستقل لكل واحد منهم . هذا يجعل من الممكن تشغيل نفس التطبيق مرتين :مرة على جهاز عادي  ،و مرة ثانية داخل واجهة التطبيق  في الوقت الذي يحتل فيه فقط 5MB من المساحة على جهازك الخاصة .ليس هذا فقط ،لكن لا يتطلب هذا التطبيق أي ميزات بأن يكون مفتوح المصدر ،و لهذا يمكن تشغيله على أي جهاز أندرويد.

هو تطبيق مثير الذي يوسع إحتمالات ما يمكن أن يقوم على به المستعملين من جهاز أندرويد واحد .كمثال ،يجعل من السهل لمستعملين أو أكثر للعب نفس اللعبة على جهاز واحد بينما تستعمل حسابات متفرقة.


التطبيق الخامس GameBooster

حين تشغل تطبيقاتك المفضلة، فإنها تحتل مساحة أكبر على ذاكرة جهازك مع مرور الوقت، و تراكم البيانات في الذاكرة الخفية، الأمر الذي يتسبب في تشغيل و فتح أبطأ لجهازك، مما سيتطلب منك إغلاق باقي العمليات الأخرى و حذف البيانات من جهازك. ولكن بفضلهذا التطبيق، أصبح بإمكانك توقيف تباطؤ الأشياء بطريقة بسيطة حقا.

كل ماعليك فعله هو فتح اللعبة التي تحتاج لتدعيم وذلك من خلال النقر على هذه اللعبة من داخل هذا التطبيق. هذا الاخير يقوم بإطلاقها تلقائيا بعد حذف ذاكرة التخزين المؤقتة، ليمنحك تجربة لعب أفضل. كما يمكنك أيضا فتحها تحت ثلاث صيغ مختلفة: صيغة ترشيدالبطارية، وصيغة أفضل أداء، والتي ستساعدك على تجنب المشاكل المرتبطية بسرعة اللعبة. ثم صيغة للإشتغال خارج تغطيةالشبكة، التي تعطل اشتراك بيانات الأنترنت الخاصة بك لكي لا تستخدم كل المساحة المتاحة أمامها.

إذا كان لديك قائمة طويلة من التطبيقات و كنت لا تود فتح كل منها بنفس الطريقة، فسيكون بإمكانك إنشاء قائمة خاصة بك وإختيار الصيغة المناسبة لكل منها. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك إستخدام هذا التطبيق للنفاذ إلى كل تطبيق، وتجنب مشاكل الأداء التي قد يتسبب فيها بشكل فردي.

و على الرغم من أن التطبيق صمم خصيصا لألعاب الفيديو، لأنها تستهلك معظم الموارد، إلا أنه يمكنك إستخدام هذا التطبيق لفتح التطبيقات اليومية الأخرى، أيضا، وتعزيز أدائها.إذ يعتبر  أداة Android والتي تسمح لك بتحسين وتسريع كل العمليات على هاتفك الذكي بغية زيادة قوته.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول AccessDots

رابط تحميل التطبيق الثاني CameraBlocker

رابط تحميل التطبيق الثالث Muviz

رابك تحميل التطبيق الرابع MultipleAccount

رابط تحميل التطبيق الخامس GameBooster

تعليقات