القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها سيصدمك ما يقوم به التطبيق الخامس - منير تيك

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

  تعج المتاجر الإلكترونية بالتطبيقات التي تزعم أنها مخصصة لأداء مهمة ما، لكن أكثرها لا تقوم إلا بعدة وظائف محددة لا تعطي للمستخدم أي قيمة مضافة. و هنا يأتي دورنا حيث نقوم بتحميل العديد من التطبيقات و تجربتها لإختيار أفضلها و أجودها، لذا اليوم من خلال تدونتنا الدورية إرتأينا أن نستعرض عليكم متابعينا الكرام، أفضل 5 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها سيصدمك ما يقوم به التطبيق الخامس، تطبيقات لا تتكرر كل يوم لاتقدر بثمن إذ لم توجد في هاتفك فإنه لايساوي أي شيئ ! و كما جرت العادة جميع روابط التحميل أصدقائي الأعزاء تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل 5 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها سيصدمك ما يقوم به التطبيق الخامس - منير تيك          
التطبيق الأول SendAnywhere
هذا التطبيق صديقي العزيز عبارة عن  أداة تمكنك من إرسال و استقبال أي شيء على هاتفك سواء من صور ، فيديوهات، ارقام الهواتف وغيرها من الملفات، كذلك يوفر لك أخد نسخ إحتياطية من أي نوع من الملفات التي تتوفر عليها في جهازك لتتمكن من تنزيلها إنطلاقا من أجهزة أخرى.

يمكنك  من أخد نسخ إحتياطية لأي نوع من الملفات، سواء تعلق الأمر بصور أو فيديوهات أو حتى أي تطبيقات أخرى مثبتة على جهازك الأندرويد. كل ما عليك فعله هو إختيار الملفات التي تود أخد نسخ إحتياطية لها ليتم إرسالها مباشرة نحو السحابة.

بعد أن تقوم بتحميل الملفات المختارة على السحابة، سيكون بإمكانك أن تشارك هذه الملفات بطرق عديدة - لكن أسهلها، تتمثل في بإستعمال رمز QR الذي ينتجه التطبيق أو من خلال رمز تحميل يمكنك إرساله.

لكن أفضل جزء بخصوص إرسال الملفات بإستعمال هذه الرموز (One Time Key) هو أنه بعد إستعمال هذه الرموز فإنها تصبح سهلة الإرسال و الإستقبال. وهذا يعني أن الشخص الذي قمت بإرسال الرمز إليه سيكون المستخدم الوحيد الذي يستطيع تنزيل ذلك الملف.

يشكل  تطبيقا عمليا لإرسال و استقبال التطبيقات والصور و الفيديوهات وكذلك ارقام الهواتف بين الهواتف الاندرويد وكذلك أخد نسخ إحتياطية للملفات، حيث يمنحك طريقة متنوعة لإرسال هذه الملفات نحو مستخدمين أخرين.

التطبيق الثاني SplitLens2
لا شك و أنك قد لاحظت صور و أنت تتصفح مواقع التواصل الإجتماعي و شبكة الويب بصفة عامة العديد من مقاطع الفيديو التي يظهر من خلالها الخيال، وتحوي عناصر مرعبة، مثل أشباح، تكرار شخصيات في نفس الصورة، حركات غريبة، فيا صديقي العزيز لا تعتقد أن هذا يحتاج إلى احترافية من المصمم، بقدر ما يحتاج إلى تطبيق احترافي مثل هذا التطبيق الرهيب الذي سيساعدك على تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة، حتى دعم الوضع الأفقي للعرض و 120 من الفلاتر المختلفة والمميزة، سواء للفيديو أو للصور كل ذلك مع إمكانية التصوير مباشرة أو استيراد الصور والفيديو من مكتبة الصور و مزايا احترافية في تعديل الصور بدقة، مع امكانية اختيار الوضع المناسب.
من الآن لن تجد صعوبة في إنتاج صور أو مقاطع فيديو بمؤثرات مختلفة، مرعبة كانت أو طريفة، فقط كل ما تحتاجه هو الصور أو الفيديو الذي تريد تطبيق المؤثرات عليه، ثم فتحه و الإستمتاع بجميع مزاياه.

<><>

التطبيق الثالث AdguardVPN

 هو تطبيق متخصص في تصفح الإنترنت على أنظمة الأندرويد والذي يمنحك إمكانية النفاذ إلى أي محتوى بغض النظر عن القيود أو إجراءات المنع التي تفرض على بعض المحتويات بحسب المناطق الجغرافية. وذلك بفضل خدمة VPN (الشبكات الإفتراضية الخصوصية) التي يقدمها هذا التطبيق حتى تتمكن من النفاذ لأية صفحة ويب دون خوف من تعرضك للمنع، هذا المنع الذي يأتيك عادة على شكل عبارة من قبيل 'عذرا، ولكن هذا المحتوى غير متاح بدولتك'.
في بعض البلدان تفرض الدولة أو بعض الشركات إجراءات منع تقيد إمكانية النفاذ إلى بعض المواقع الإلكترونية التي لايرغبون في نفاذ بعض المستخدمين إليها بتلك المنطقة أو البلد. وإذا كنت تعيش بإحدى هذه المناطق التي تعرف هذا النوع من إجراءات المنع فقد تلاحظ أنك قد تواجه صعوبات في تصفح الإنترنت بشكل عادي.
ومن بين الميزات الأخرى التي يتيحها لك، هي أنه يمثل واحدة من أبسط الأدوات المتاحة حاليا وأسهلها استعمالا، حيث لن تكون مطالبا بالتعامل مع أية إعدادات معقدة أو ربط الإتصال بشبكات. فكل ماعليك فعله هو أن تختار الدولة التي ترغب بربط الإتصال انطلاقا منها ، وهناك سيكون بإمكانك تصفح الإنترنت تلقائيا كما لو كنت تعيش هناك ذلك بالإضافة إلى أنه يمنحك إمكانية حجب المواقع التي لا ترغب أنت بفتحها بهاتفك 
 هو إذن تطبيق رائع يقدم خدمة VPN  وخدمات بروكسي من خلال واجهة جذابة فعلا. ألقي نظرة عليه، و تصفح الإنترنت بكل أمان وبشكل سري، وتجاوز كل القيود الجغرافية.

التطبيق الرابع Zedge

التطبيق الأكثر موثوقية في تخصيص جهازك بكل سهولة من خلال خلفيات و رنات و أيقونات التطبيقات وأصوات الإشعار المجانية. انضم إلى ما يزيد عن 200 مليون شخص حول العالم ممن يعتمدون عليه إذ يتفوق التطبيق على التطبيقات الأخرى المشابهة بتوفيره لعدة أنواع من هذه الملحقات في آن واحد، عكس التطبيقات الأخرى المتخصصة في ملحقات معينة مثل الخلفيات. ثريًّا بالمحتوى المتنوع الكثيف، وقد يكون كل ما تحتاجه المستخدم لتلبية احتياجاتك من هذه الناحية، كما أن التطبيق يقدم محتواه بشكل مرتب.

تطبيق بسخته الجديدة المحدثة يسمح لك بتعيين العشرات من خلفيات الشاشة على هاتفك الأندرويد.  إذ يتفوق التطبيق على التطبيقات الأخرى المشابهة بتوفيره لعدة أنواع من هذه الخلفيات المتعددة الأصناف. مهمته  تخصيص جهازك بكل سهولة من خلال خلفيات و رنات وأصوات الإشعار، كما أن كافة الصور المتواجدة في التطبيق ذات جودة عالية بما في ذلك صور 4k و 3D، وأغلبها جميلة جدا. ولتغيير الصور فكل ما عليك فعله هو تمرير إصبعك على الشاشة، ومشاهدة كافة الخيارات المتاحة.


التطبيق الخامس CloneAppMessenger
  هو تطبيق تكميلي مثير للاهتمام وهو موجه لكل المستخدمين الذين يستخدمون WhatsApp ويرغبون  في فتح نفس الحساب على هاتفين
و من بين أهم خصائص التطبيق أنه يتيح لك إمكانية استخدام حسابي WhatsApp اثنين على نفس الهاتف الذكي وفي نفس الوقت. وتعتبر هذه الخاصية مهمة جدا بالنسبة لهواتف العمل، وهي سهلة الاستخدام تماما. كل ما ينبغي عليك القيام به هو الولوج إلى قسم ' CLONE' واتباع الخطوات اللازمة من أجل إنجاز حساب WhatsApp جديد. ن خصائص هذا التطبيق المفيدة وواجهته البسيطة تجعلان منه تطبيقا ضروريا لكل مستخدمي WhatsApp، ذلك أنه سيحسن تجربتهم بشكل كبير من خلال الإضافات الكثيرة التي يحويها. أو خطوات  تصوير البار كود لنسخ نفس الحساب 
إن خصائص هذا التطبيق المفيدة وواجهته البسيطة تجعلان منه تطبيقا ضروريا لكل مستخدمي WhatsApp، ذلك أنه سيحسن تجربتهم بشكل كبير من خلال الإضافات الكثيرة التي يحويها.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول SendAnywhere

رابط تحميل التطبيق الثاني SplitLens2

رابط تحميل التطبيق الثالث AdguardVPN

رابط تحميل التطبيق الرابع Zedge

رابط تحميل التطبيق الخامس CloneAppMessanger




تعليقات