القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية..! التطبيق الخامس يعطيك 1000GB

أفضل 6 تطبيقات أندرويد ذهبية.

أفضل 6 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية..! التطبيق الخامس يعطيك 1000GB
افضل 6 تطبيقات اندرويد ذهبية.

نعود لكم  في تدوينة جديدة مع مجموعة متميزة من التطبيقات اليوم نعود من خلال تدوينة جديدة على موقعكم MounirTech  والتي من خلالها سوف نطلعكم على باقة متنوعة و جديدة من التطبيقات، تطبيقات جديدة ومفيدة جداً لهواتف الأندرويد من خلالها تستطيع ان تفعل اشياء كانت مستحيلة بالنسبة لك في ما مضى.

ونحن كما عودناكم على ان لانقدم لكم إلا كل جديد ومفيد، باقة اليوم حولأفضل 6 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية..! التطبيق الخامس يعطيك 1000GB كل و مهمته الخاصة و كل و مميزاته، كل تطبيق يعتبر من أحد أفضل التطبيقات في مجاله  للتحميل  ومعرفة المزيد يرجا المتابعه معنا ادناه و أيضا كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
  • تطبيق FM Whatsapp.
  • تطبيق Netblocker.
  • تطبيق Instagraber.
  • تطبيق Pictpicks.
  • تطبيق Dubox.
  • تطبيق Screen Translate.

أفضل 6 تطبيقات اندرويد ذهبية.


1_ تطبيق FMWhatsapp :
نسخة معدله لتطبيق WhatsApp الأصلي للحصول على تجربة وحرية تخصيص رائعة ، وهي غير موجودة في التطبيق الأصلي، مما يسمح لك بتخصيص التطبيق وفقًا لما تريد حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات و الإضافاتا لجديدة والحصرية و التي نذكر منها :
 من أبرزها تغيير شكل الواتساب كليا بمختلف الثيمات المتنوعة ، بما فيها تحويله للوضع الليلي بضغطة واحدة كما تم تفعيل وضع الطيران لقطع الانترنت عن الواتساب وحده فقط، كذلك يمكنك إضافة تعديلات الخصوصية إلى التطبيق ، مما يسمح لك بإخفاء ميزات مثل آخر ظهور ، وعلامات زرقاء ، وعلامات مزدوجة، تفعيل خاصية عدم حذف الرسائل المُرسلة، تفعيل خاصية من يُمكنهُ الإتصال بك، كما يمكنك إلغاء تنشيط ميزة مكالمات الفيديو ، وهو أمر غير ممكن في التطبيق الأصلي.
يمكنك استخدام قفل التطبيق ، الذي يسمح لك بتعيين كلمة مرور للتطبيق. لهذا يمكنك تأمين بياناتك بكفاءة كتفعيل وضع البصمة في التطبيق لزيادة الحماية للواتس اب زيادتا على ذلك يوجد قفل تطبيق مدمج ، وهو غير موجود في التطبيق الأصلي، يمكنك تأمين المحادثات كل على حدى بكلمة مرور ذلك مع إمكانية إخفاء أسماء جهات الإتصال كل ذلك و المزيد تجدونه في هاته النسخة المعدلة بآخر تحديث في الرابط المباشر في آخر هاته التدوينة.

2_ تطبيق Netblocker :
تطبيق رهيب تكمن فكرته في  في توفير إمكانية لتعطيل الإنترنت لبعض التطبيقات دون غيرها، حيث يستخدم هذا التطبيق لمنع التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت، سواء واي فاي أو بيانات الهاتف. تطبيق مجاني لهواتف الأندرويد لا يحتاج إلى روت وتستطيع من خلاله تعطيل الإنترنت عن بعض التطبيقات من إختيارك بالطبع دون غيرها، يمكنك تعطيل حزم البيانات (GPRS/3G/4G) وكذلك الواي فاي، طريقة عمل التطبيق بسيطة جدا فهو يقوم بتعطيل الإنترنت أثناء تشغيل التطبيق ويعيدها فور إغلاقها.

3_ تطبيق Instagraber :
تطبيق الأنستغرام لكن بنسخته المعدلة  بالوضع الليلي يمكنك من تحميل الصور و الفيديوهات كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من ذون أن يعلمو بذلك و تنزيلها هي الأخرى في حالة ما أردت تحميل أحد الستوريات الخاصة بأصقائك كما يمكنك أيضا قراءة الرسائل الخاصة بهم متخفيا إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من ذون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها و ذلك بفضل ميزته الرهيبة ميزة الشبح، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كتغيير خلفية الأنستغرام بصورة من إختيارك و إمكانية نسخ وصف الصور أو التعليقات و مشاهدة صور البروفايل بشكل كبير، جميعها ميزات غير متوفرة في التطبيق الأصلي لكن توفرها لك هاته النسخة الفريدة و العديد من المميزات الأخرى التي لا تجدها في النسخة الأصلية للتطبيق ندعك تكتشفها بعد تحميلك له من الرابط في آخر التدوينة.
4_ تطبيق Pictpicks :
البحث عن الصور بأفضل ما يكون حيث كل ما عليك هو إدخال الكلمة المفتاحية ليبحث هو عن كل الصور المتواجدة في الأنترنت و المتعلقة بهاته الكلمة المفتاحية حتى يتسنى لك تحميلها أو الإطلاع على مصدرها حيث يكفي أن تختار الكلمة المفتاحية  تكتبها في خانة البحث.  وبعد بضعة ثوان ، سيعرض عليك جوجل على النتائج المطابقة لكملتك المفتاحية  أو المتعلقة بها ولو جزئيا. 
  إذن هو تطبيق بسيط للغاية ، حيث سيمكنك من استخدام واحدة من أكثر خصائص جوجل كروم إفادة على الحواسيب ، وهي خدمة البحث عن الصور ، لتستفيد منها على جهازك الأندرويد.  ولاتغفل الميزة الإضافية في كون التطبيق ليحتل أزيد من 2 ميجابايت من ذاكرة جهازك. 

5_ تطبيق Dubox :
تطبيق رائع بجميع المقاييس حيث يوفر لك مساحة تخزين سحابي بسعة 1 تيرابايت! قم بنقل الملفات إلى محرك الأقراص والنسخ الاحتياطي التلقائي لجميع الصور ومقاطع الفيديو و معاينة الصور عبر الإنترنت وتشغيل الفيديو. إذ يمنحك 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) أي ما يعادل خيار التخزين تقريبًا: 300000 صورة أو أكثر من 250 فيلمًا أو 6.5 مليون صفحة مستندات.
و بذلك فإنه يوفر لك مكانًا آمنًا لجميع ملفاتك ونضع بياناتك ونمنع سرقتها. يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من المحتوى المهم ومزامنته والوصول إليه ومشاركته بأمان.

 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) من التخزين السحابي الآمن مجانًا ، واحتفظ بنسخة احتياطية بأمان حتى لا تفقدها! كما يتيح  لأي شخص تحميل الملفات ونقلها إلى السحابة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة و نسخ الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى احتياطيًا إلى التخزين السحابي، والوصول إلى الملفات التي تمت مزامنتها مع أي من أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة ء من أي مكان! 

بتحميلك لهذا التطبيق فإنك ستحصل على سعة تخزين 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) تكفي لحفظ الملفات من جميع أجهزتك المرتبطة. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حسابات وسائط اجتماعية مختلفة مثل Facebook و Goole و Apple. يوفر لك  مساحة آمنة لتحميل الملفات من أجهزة متعددة مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر و يتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات الموجودة في محرك الأقراص مثل مقاطع الفيديو والصور والمستندات بأمان. لا تقلق بشأن فقدان الملفات بعد الآن. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة إنشاء مجلدات للمساعدة في إدارة الملفات والمستندات الخاصة بك.

6_ تطبيق Screen translate :
تطبيق ترجمة لترجمة أي شيء على يظهر على شاشة هاتفك ، يدعم ترجمة 100 لغة وما فوقه، بما في ذلك الترجمة من الهندية الى الإنجليزية، الترجمة من الهندية الى الأردية، الترجمة من العربية الى الإنجليزية، الترجمة من الإنجليزية الى المراثية، الخ.
 تطبيق ممتاز للترجمة على الفيسبوك والواتساب والتطبيقات المماثلة الأخرى، فقط من خلال خطوات سهلة، يمكنك أن تترجم الكلمات والنصوص والرسالات، ويمكنك أن تتحدث مع أصدقاء أجانب بشكل سلس.

بغض النظر عن ترجمة الرسائل أو المحادثة أو ترجمة النصوص وبغض النظر عن نوع التطبيق، أثناء إستخدام التطبيقات بما في ذلك الفيسبوك والتويتر والواتساب، يمكنك أن تقوم بترجمة اللغات الأجنبية الى اللغة التي تريدها عبر هذا التطبيق  على الفور وبدون إعتماد تطبيق ترجمة آخر.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول FMwhatsapp
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Netblocker
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Instagrabber
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Pictpicks
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Dubox
  6. رابط تحميل التطبيق السادس ScreenTranslate

تعليقات