القائمة الرئيسية

الصفحات

أحصل على هذه النسخة الرهيبة من FMWhatsapp تمكنك من تسجيل مكالمات الفيديو بالدليل

أحصل على هذه النسخة الرهيبة من FMWhatsapp تمكنك من تسجيل مكالمات  الفيديو بالدليل
                                   ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

من المعلوم أن تطبيق WhatsApp messenger هو أحد أكثر المنصات أهمية في العالم حيث يستخدم غالبية الأشخاص هذا التطبيق. نظرًا لطبيعة WhatsApp المريحة وسهلة الاستخدام ، فقد تم الإبلاغ عن قاعدة مستخدمين نشطة تبلغ 1.5 مليار مستخدم على مستوى العالم.و نظرًا لأن WhatsApp يقدم ميزة مكالمات الفيديو مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص في وقت واحد ، فمن البديهي أن بعض الأشخاص يرغبون في تسجيل مكالمات الفيديو هذه للرجوع إليها لاحقًا. اكتشف كيف يمكن للمستخدمين تسجيل مكالمات الفيديوو هذا هو موضوع تدوينتنا لهذا اليوم حيث سنتطرق معا لطريقة تمكنك من تسجيل مكالمات  الفيديو، فإذا كنت مهتم فتابع معنا من خلال الأسطر القادمة، أيضا نشير لمتابعينا الكرام أن هاته الطريقة لا تشتغل على بعض الهواتف لذلك عليك بتجربتها حتى تتأكد بنفسك؛ أيضا جميع روابط التحميل تجدها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أحصل على هذه النسخة الرهيبة من FMWhatsapp تمكنك من تسجيل مكالمات  الفيديو بالدليل       أحصل على هذه النسخة الرهيبة من FMWhatsapp تمكنك من تسجيل مكالمات  الفيديو بالدليل


في بادئ الأمر لتسجيل مكالمة فيديو WhatsApp على Android ، من الضروري تثبيت تطبيق. لا يوفر Android الخيار في الأصل ، ومع ذلك ، فإن بعض الشركات المصنعة تقدم أصلاً القدرة على تسجيل الشاشة (بالصوت) لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. هذا هو الحال مع هواتف Huawei الذكية على وجه الخصوص. إذا لم يكن لديك مثل هذا الخيار، فيجب عليك تنزيل تطبيق خارجي و هو ما وفرنا لك صديقي العزيز رابط تحميله في آخر هاته التدوينة.
تطبيقFMWhatsapp
WhatsApp  هو الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكون لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم الخاصة.
لكن المشكل هو أن النسخة الرسمية لتطبيق الواتس آب لا تسمح لك بتسجيل شاشة هاتفك أثناء مكالمة الفيديو و ذلك راجع لعدة أسباب و سياسة الإستخدام الخاصة بالتطبيق لذلك صديقي العزيز كل ما عليك هو تحميل هاته النسخة FMWhatsapp الفريدة من نوعها تخول لك ذلك من دون أي مشاكل تذكر و ذلك من خلال خطوات بسيطة تطرقنا لها من خلال فيديو الشرح الخاص بالقناة .

تطبيقAz Screen Recorder

أما فيما يخص طريقة التسجيل فستحتاج صديقي العزيز لهذا التطبيق الذي  هو تطبيق يمكنك من تسجيل أي شيء يحدث على شاشة جهازك الأندرويد دون حاجة لتوصيل الجهاز. لكنك ستحتاج لأندرويد 5.0 (Lollipop) أو أحدث، وإلا فلن تستطيع تشغيل التطبيق.

يتوفر  على واجهة بسيطة و أنيقة. وعندما تطلقها، ستجد هنالك أربع أيقونات في وسط الشاشة: واحدة لبدء التسجيل،و ثانية لتغير من إعدادات التطبيق، ثم أخرى لولوج مجلد الفيديوهات المسجلة، وأخيرا واحدة للخروج. و من خلال إعدادات التطبيق يمكنك أيضا إختيار جودة تشغيل الفيديو أو رؤية التفاعلات التي تجري على الشاشة خلال التسجيل.

بمجرد ما يبدأ التسجيل، ستظهر نقطة حمراء في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة و تبدأ في الوميض. انقر مرة أخرى لتوقف التسجيل، وإذا استمررت في الضغط عليها وانت تسحب، فيمكنك تحريك النقطة الحمراء في أي إتجاه على الشاشة.

و بذلك فإنه هو وسيلة جيدة لتسجيل الفيديو على جهاز الأندرويد الخاص بك.والذي يضمن لك جودة كبيرة في تشغيل الفيديو: لا علامات مائية، و لا فقدان الإطار، ولا تحديد زمني. إنه ببساطة بديل ممتاز لألعاب و تطبيقات التسجيل.

<><>

رابط تحميل تطبيق إظافي CallRecorder


في حالة ما لم يشتغل تطبيق تسجيل الشاشة الأول فقد وفرنا لك صديقي العزيز تطبيق إضافي يعتبر أداة مفيدة من أجل تسجيل أي مكالمة من المكالمات التي تجريها على هاتفك الذكي وتخزينها على ذاكرة جهازك للاستماع إليها متى تشاء. إذا كنت تبحث عن أداة تسمح لك بتسجيل أي مكالمة تشاء، فإن هذا التطبيق يمنحك هذا وبنقرة واحدة.

أول ما ينبغي عليك القيام به بعد فتح التطبيق هو قبول الأذونات التي يتطلبها ليتمكن من العمل بالشكل المطلوب في الخلفية بينما تقوم أنت بإجراء مكالمتك كالمعتاد. بمجرد أن تبدأ هذه العملية الأولية، فإنه سيكون بإمكانك فتح التطبيق في كل مرة تجري فيها مكالمة. بهذه الطريقة، فإن كل ما ستحتاج إلى هو نقرة واحدة للشروع في تسجيل مكالمتك، بصرف النظر عن مدتها.

ويبقى أهم ما في هذا التطبيق أنه سيسمح لك وبشكل تلقائي بالشروع في تسجيل المكالمة دون الحاجة إلى فتحه أولا. وهكذا، فإنه سيشرع في تسجيل المكالمة منذ أول وهلة، ويجنبك كل تأخير. وسيكون بإمكانك العمل كذلك على تحديد المكالمات التي يمكنك تخزينها بشكل تلقائي.

وأخيرا، فإنه يتوفر على شريط تسجيل حيث يمكنك العثور على التسجيلات السالفة. وسيكون بإمكانك منح تسجيلاتك أسماء لتتمكن من العثور عليها بأسرع ما يمكنك. قم بمشاركة ملفات صوتية مع من تشاء، أو قم بحذفها بنقرة واحدة. استمع لتسجيلاتك لعدد ما تشاء من المرات ولا تضيع أيا من محادثاتك المهمة .

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.

رابط تحميل تطبيق FMWhatsapp

رابط تحميل تطبيق تسجيل الشاشه ScreenRecorder

رابط تحميل تطبيق إظافي CallRecorder

رابط تحميل تطبيق إظافي ثاني VideoCallRecorder

تعليقات