القائمة الرئيسية

الصفحات

أروع 4 تطبيقات أندرويد 2020 كلها مميزة وجديدة - منير تيك

أفضل 4 تطبيقات اندرويد جديدة و مميزة.

أروع 4 تطبيقات أندرويد 2020 كلها مميزة وجديدة - منير تيك
أفضل 4 تطبيقات اندرويد جديدة و مميزة.


في موضوع جديد لهذا اليوم  إن شاء الله معنا حزمة من أروع 4 تطبيقات أندرويد 2020 كلها مميزة وجديدة تظيف لك مزايا رائعة لاستخداماتك على جوالك، مفيدة و رائعة لكل هاتف يعمل بنظام الأندرويد ، أفضل 4 تطبيقات أندرويد مهمة يجب أن تكون في هاتفك فورا  ستحبها كثيرا و تفيدك في حياتك اليومية.

تطبيقات ستضيف لك مزايا رائعة لاستخداماتك على جوالك تطبيقات خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و سنشرح كل واحد على حدى من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Mi Music
  • تطبيق Aurora Store
  • تطبيق SNOW
  • تطبيق Aug Launcher

أفضل 4 تطبيقات اندرويد جديدة و مميزة.


1_ تطبيق Mi Music :

هو تطبيق رائع لآندرويد يتيح لك الإستمتاع بالموسيقى بدون قيود. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت من محبي مقاطع الفيديو الموسيقية، فستعجب كيف يستجيب هذا التطبيق لجميع متطلباتك كونه يحتوي على قارئ يوتيوب أيضا مدمجا داخل التطبيق.
فإذا كنت تبحث عن بديل لمشغل الموسيقى الخاص بك، و كنت تبحث عن بديل لخدمة بث الموسيقى الخاصة بك، فأنت محظوظ، يوفر لك فعليا كل ما تحتاجه للإستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك في أي وقت وفي أي مكان. بالإضافة إلى ذلك، فهو تضم مجموعة كاملة من محبي الموسيقى الذين يشاركون إعجابهم من خلال قوائم التشغيل والتوصيات. يتيح لك هذا إستكشاف موسيقاك وإكتشافها ومشاركتها مع بقية المستخدمين.

يعتبر هذا التطبيق نظام أساسي لتشغيل الموسيقى و الشيء الرائع فيه وما يجعله مختلفا عن الباقي، هو أنه لا يتيح لك فقط تشغيل أي أغنية لك على الجهاز بل يمكنك أيضا من الإستمتاع بالأغاني و مقاطع الفيديو الموسيقية على اليوتيوب أيضا و، ليس فقط أثناء إستخدام التطبيق  نفسه،  بل يمكنك أيضا إستخدام تطبيقات أخرى على هاتفك أثناء الإستماع وتؤدي أغانيك في نافذة عائمة، يمكنك تحريكها أينما أردت و بذلك فإنه يقدم لك ميزة الإستماع لأغاني اليوتيوب في الخلفية و كل ذلك بواجهة جميلة و أنيقة إضافتا على أنه يدعم الوضع الليلي، حقا تطبيق بسيط سوف يدهشك بإمكانياتيه العديدة التي يوفرها.

2_ تطبيق Aurora Store :

هو متجر تطبيقات متفرع عن Yalp Store ، كما أنه يمنحك عموما نفس خصائص متجر التطبيقات Google Play، ولكن من خلال واجهة عملية وأكثر جاذبية. وعلى الرغم من كونه تطبيقا فرعيا، إلا أنه يشبه كثيرا التطبيق الأصلي، كما أنه يسمح لك بتنزيل أي ملف APK انطلاقا من Google Play دون حاجة لحساب خاص على Google، و بذلك فإنه سيكونك بإمكانك نو تودع مشكل '' هذا التطبيق غير متوفر ببلدك '' بشكل نهائي و سيكونك بوسعك تحميل أي تطبيق كيفما كان.

ويتضمن هذا المتجر نفس المعلومات المتاحة على Google Play. فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك أن تطلع على البطائق التقنية للتطبيقات ولقطات شاشة، والتحديثات، وغيرها من تعاليق المستخدمين، وأن تقوم بتنزيل ملفات APK مباشرة على جهازك بنقرة واحدة فقط. وهذا ليس كل شيء، بل يمكنك حتى أن تبحث عن النسخ السابقة للتطبيقات على هذا المتجر، مادمت تتوفر على الرمز الخاص بالإصدار المطلوب.

وبالإضافة إلى كل هذه الخصائص، فإن هذا المتجر يمكنك من تدبير التطبيقات المثبتة أصلا على جهازك بطريقة أسهل. ويمكنك كذلك إنطلاقا من التطبيق نفسه أن تدبر بسهولة و تتفقد ما إن كانت هناك تحديثات جديدة على أي من تطبيقاتك، كما يمكنك أن تمنع أي تطبيق من إجراء التحديثات المتاحة، أو أن تختار القيام بحذف ملفات APK الخاصة بتطبيق ما تلقائيا بعد تثبيته، أو تحتفظ بها على جهازك.

 هو إذن وعلى العموم تطبيق مثير للإهتمام حقا، ويشمل وظيفتين أساسيتين. الأولى تتمثل في كونه يجعل من السهل عليك أن تقوم بتنزيل أي ملف APK متاح على Google Play، والثاني، يمكنك من تدبير التطبيقات المثبتة أصلا على جهازك. وكل ذلك انطلاقا من واجهة أنيقة وسهلة الإستعمال.

3_ تطبيق SNOW :

تطبيق لتحرير الصور يمكنك من إضافة بعض المرح على صور السيلفي الخاصة بك بمجموعة من أكثر من 100 ملصقة متحركة و الجميل فيه هو توفره على ستيكز الأنمي و بذلك سيحول وجهك لشخصية أنيمي كما يمكنك تفعيل هذا الإيفكة على الصورة أو الفيديو إذ يمكنك أيضا تحويل تصميمك إلى فيديو قصير. وحالما تكمل ذلك، يمكنك بسهولة مشاركة صورك مع كل أصدقائك بطريقة مشابهة لـ Snapchat.

بواسطة بواسطة هذا التطبيق، من السهل التقاط السلفي المثالي بما أنه يمكنك مشاهدة تأثيرات كل ملصقة قبل التقاط الصورة. حالما تلتقط الصورة، بالإضافة إلى الملصقات، يمكنك إضافة رسومات أو نص باللون الذي تختاره.

حالما تلتقط الصورة الخاصة بك وقمت بتطبيق كل التغييرات التي تريدها، يمكنك مشاركتها مباشرة من التطبيق. يمكنك أيضا تحويل تصميمك إلى فيديو قصير لمشاركته عبر شبكات تواصل إجتماعي أخرى، مثل Twitter و Facebook.

 تطبيق ممتاز لتعديل الصور يعطي نتائج رائعة. رغم أنه يعمل تماما مثل Snapchat، يمكنك دائما فقط تجاهل العنصر الإجتماعي واستخدامه لإمكانياته الجيدة في التعديل عوضا عن ذلك.

4_ تطبيق Aug Launcher :

أما فيما يخص هذا الأخير فهو عبارة عن لانشر تطبيقات  يعمل بطريقة مثالية على أي جهاز أندرويد. أول ما يميز هذا التطبيق هي واجهته النظيفة والأنيقة، بالرغم من أن هذا ليس بالشيء الوحيد الذي يقدمه التطبيق إذ يحتوي على عدد من الميزات المثيرة للاهتمام.

لانشر غني بالميزات واحترافية مع إمكانية التخصيص العالي للغاية للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، و يساعدك نظام تخصيص التطبيق على الوصول غير المحدود إلى تطبيقاتك باستخدام اختصارات خاصة، ما عليك سوى رسم إيماءة بتطبيق معين على شاشتك و هاهو التطبيق يفتح أمامك، لتشغيل الإعدادات أو بدء التشغيل بسرعة.

يمكنك إنشاء اختصارات اللمس الخاصة بك فى أي وضع! أيضا إنشاء مجلدات مختلفة من الرموز المتاحة والوصول إلى مجموعة من البرامج ذات الصلة والممائلة فى أي وقت. ربما تكون واحدة. ومن أهم ميزات هذا المشغل هي الجدار الآمن الذي تم إنشاؤه بين المستخدمين الرئيسيين للجهاز وغيرهم ، والذي يقطع بسهولة أي وصول غير مصرح به إذ يمكنك ممن إخفاء تطبيقاتك بتغيير أيقوناتها و تخصيصها كيفما تريد، بطريقة فعالة و ذكية.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول MiMusic
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني AuroraStore
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Snow
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع AUGLauncher

تعليقات