القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد 2020 تحولك لمحترف الأندرويد - منير تيك

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد 2021

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد 2020 تحولك لمحترف الأندرويد - منير تيك


كما جرت العادة على موقعكم منير للتكنولوجيا حيث دائما ما نسعى للبحث عن كل ما هو جديد في عالم تطبيقات الأندرويد كما هو الحال  مع تدوينتنا لهذا اليوم حيث  سوف نتطرق إلى أفضل 4 تطبيقات الأندرويد 2020 تحولك لمحترف الأندرويد فريدة من نوعها كل واحد منها و مجاله الخاص منها ما يوجد على متجر جوجل بلاي و منها ما لا يوجد،  تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Codec
  • تطبيق Window Browser
  • تطبيق 3D parallax
  • تطبيق Logo Designer

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد 2021

1_ تطبيق Codec :
تطبيق مثير فعلا للاهتمام، ذلك أنه يسمح لك بتحويل النصوص إلى و الرسائل إلى رسائل مشفرة . قم بإلقاء نظرة على هذا التطبيق واكتشاف كل الخصائص التي يقدمها لك! إذ يعتبر أحد أفضل  تطبيقات التشفير للرسائل التي يتم إرسالها عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي أو الرسائل النصية القصيرة SMS وهو ملائم جدًا للأِخاص أصحاب الرسائل الخاصة.

من جهته أيضًا يدعم التطبيق أكثر من 30 لغة، أهمها اللغة العربية، وذلك من أجل الكتابة عبر اللوحة بلغة الأم. بما في ذلك البار كود و كود البينار الذي هو في الأصل لغة الحواسيب و العديد من لغات البرمجة يمكنك تشفير رسالتك عن طريقها و العديد من اللغات الأخرى، أهمها اللغة العربية، وذلك من أجل الكتابة عبر اللوحة بلغة الأم.أيضا سيسمح لك من خلال ميزته الثانية stylish بإضافة مسحة خاصة على أي كلمة أو جملة.

بفضل هذه الأداة، سيكون بإمكانك تعديل أي نص بالكامل وإضافة مسحة فنية إليه ستجعله يبدو أكثر تألقا. وسيكون بإمكانك مشاركة النص الذي تحصل عليه بكل سهولة من خلال WhatsApp و Twitter أو أي من تطبيقات التراسل الفوري أو الشبكات الاجتماعية الأخرى.

2_ تطبيق Window Browser :
هو تطبيق عبارة عن  أداة أنيقة تستطيع توظيفها في التصفح من جهازك كما لو كنت تستعمل ويندوز، وذلك باستعمال نوافذ طافية يمكن التعديل عليها وضبطها بكل سهولة.

يمكنك فتح ما شئت من النوافذ وتغيير حجمها للتسهيل من مأمورية التصفح فيها أو إدارة صيغة المحتوى كما هو الحال في أي متصفح خاص بالحواسيب: سحب النوافذ أو تكبيرها أو حتى استعمال الحافظة المدمجة.

كل نافذة تمتلك مجوعتها الخاصة من التبويبات، وهذا لتتمكن من فتح ما شئت من المواقع في كل نافذة على حدا أو إضافتها إلى لائحة المواقع المفضلة لديك. و بذلك سيكون بإمكانك الإستماع و مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في الخلفية كمثال.  وهذا شيء لا يستطيع أي متصفح أندرويد آخر القيام به. وهذه الميزة، بغض النظر عن كل شيء، هي أحد الأسباب القوية التي ستدفعك إلى اختياره كمتصفحك الافتراضي بدل أي متصفح آخر.

3_ تطبيق 3D Parallax :
في حالة ما كنت تعتقد أنه حان الوقت لتغيير شيء ما في الهاتف الذكي الخاص بك و تبحث عن جديد، خلفية مثيرة للاهتمام، وتتوقع أعلى جودة الصورة وأفضل لوحة الألوان، فهذا التطبيق هو الأنسب لك  قام بإعداد لك و جمع الأكثر إثارة للاهتمام: خلفيات رقمية ملونة في أفضل نوعية بالنسبة لك! صور مع هياكل لامعة، العالم الجزيئي مع تأثير 3D أو جميلة الفسيفساء الحديثة، وهذه ليست سوى عدد قليل من العديد من خلفيات التي في انتظارك. مرة أخرى يمكنك التمتع مع الجهاز المحمول الخاص بك و بتصميم مجرد ومستقبلي.

يمنح شاشتك الرئيسية عمقًا ثلاثي الأبعاد حقيقيًا من خلال خلفيات المنظر متعددة الطبقات التي يتم التحكم فيها  يمكنك أن تشاهد الفيديو لمشاهدة التأثير المذهل.

 الجميل فيه هو أنه يعرض أيضًا مفهوم خلفيات 4D الجديد تمامًا حيث كان لكل طبقة تأثير عمق ثلاثي الأبعاد خاص بها والنتيجة مثيرة للغاية!


4_ تطبيق Logo Designer :
قد يفرض عليك مصمم شعار احترافي مبلغًا كبيرًا مقابل شعار فريد من نوعه ، فمن خلال هذا التطبيق ترغب في إنشاء شعار فريد لقناة youtube أو مجموعة whatsapp ، فلن يكون من الممكن استئجار مصمم شعار محترف، لأنك لن تحتاحه ابدا مع هذا التطبيق.
 تطبيق يوفر لك مكتبة ضخمة للعديد من الشعارات المجانية تصل الى 5000 شعار مصمم يمكنك التعديل عليه. التطبيق مصمم شعار لجميع أنواع العلامات التجارية على الانترنت.

يساعدك هذا التطبيق على إنشاء أفضل تصميم لشعار تريده.  تساعدك قوالب الشعار الأصلية التي تم إعدادها والتي تزيد عن 5000+ في الحصول على أفضل شعارات لك في غضون دقيقة.  لديك الكثير من الخيارات لإظهار إبداعك من خلال مجموعة كبيرة من عناصر تصميم الرسوم مثل الطباعة والأشكال وصور الشعار والرموز التجريدية.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Codec
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني WindowBrowser
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث 3dParalax
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Logodesigner

تعليقات