القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لشهر أكتوبر من سنة 2020 كلها مميزة ومفيدة - منير تيك

 

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لشهر أكتوبر من سنة 2020 كلها مميزة ومفيدة - منير تيك

                                                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

يعتبر متجر جوجل بلاي واحد من أشهر المتاجر الموجودة لهواتف الاندرويد فهو يحتوي على عدد هائل من التطبيقات في مختلف المجالات ودائماً ما نحاول أن نبحث عن أكثر التطبيقات المفيدة التي نرى أن تكون ذو منفعة لهاتفك، كما هو الحال مع تطبيقاتنا لتدوينتنا لهذا اليوم  كل و مميزاتها الخاصة تضفي جمالية على هاتفك الذكي، تطبيقات لا غنى عنها على هاتفك الذكي نتمنى أن تنال إعجابك لا يمكنك تفويتها، و ها نحن ذا في ملتقا تدوينة جديدة من موقعكم  MounirTech حيث نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لشهر أكتوبر من سنة 2020 كلها مميزة ومفيدة - منير تيك نتعرف عليهم من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لشهر أكتوبر من سنة 2020 كلها مميزة ومفيدة - منير تيك        أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لشهر أكتوبر من سنة 2020 كلها مميزة ومفيدة - منير تيك 
التطبيق الأول Beat.Ly
فيما يخص هذا التطبيق فهو عبارة عن أداة يمكنك إستخدامها لإنشاء فيديوهات لا تصدق بإستخدام الصور المحفوظة في الأندرويد الخاص بك. كل ما يتوجب عليك القيام به هو تتبع بعض الخطوات لإتمام كل مشروع.

أول خطوة لإنشاء الفيديو في هذا التطبيق هي إختيار القالب لإنشائك أو الثيم الخاص بالفيديو الذي تريد إنشاؤه. يجب عليك أن تلاحظ أن هذا التطبيق يتضمن بعض العناصر التي تحتاج للأداء عنها، لكن الأخرين هم متوفرين مجانا.

بعد إختيار القالب، قم ببساطة بإضافة الصور التي ترغب فيها لتضمين المونتاج الخاص بك. تحتاج في العموم لثمانية صور لتوليد الفيديو. بالإضافة إلى أنه يمكنك دائما إضافة أو تعديل الخلفية الموسيقية.  حيث يتضمن هذا التطبيق  كل الأساسيات لإنشاء فيديوهات موسيقية لا تصدق بإستخدام صورك الخاصة. بدون شك، العملية البسيطة هي ما يجعل هذا التطبيق ممتعا جدا عندما يتعلق الأمر بإنشاء فيديوهات ممتعة سريعة.

التطبيق الثانيBuggyBackup

  أما هذا التطبيق فهو عبارة عن  أداة تمكنك من خلق نسخ إحتياطية آمنة لكل محتويات هاتفك الذكي أو لوحتك الإلكترونية. حيث يقوم بتخزين كل شيء على السحابة الإلكترونية، لتتمكن من النفاذ إلى كافة معطياتك في أي وقت، ولتتمكن من إسترجاع كل ملفاتك و معلوماتك حتى ولو فقدت هاتفك.

يمكنك التطبيق من تخزين كل محتويات جهازك الأندرويد. وهذا يعني أنه سيكون بإمكانك إنشاء نسخ إحتياطية لرسائلك النصية، و مذكرة عناوينك، و سجل المكالمات، و الصور، و الفيديوهات، والموسيقى.

ستجد هناك العديد من إمكانيات التخصيص التي يوفرها لك هذا التطبيق، لكن أفضلها على الإطلاق هي اداة النسخ الإحتياطية التلقائية، والتي تمكنك من حفظ كل المعلومات الجديدة على هاتفك بصفة يومية. هذه الأداة لا تشتغل إلا حين توفرك على تغطية WiFi لكي لا تستهلك صبيب معطيات 3G الخاص بك.

هناك خاصية أخرى لا تقل أهمية، حيث تمكنك من إرسال كل محتويات هاتفك نحو هاتف جديد، لتتمكن من إعداد جهازك الجديد بإستعمال كل المعطيات التي كنت تتوفر عليها في جهازك القديم في ظرف دقائق وجيزة.

 أداة شاملة لإنشاء نسخ إحتياطية والتي لا تحتاج إلى وصل هاتفك بحاسوب، كما انها لا تكتفي بمساعدتك لتأمين ملفاتك، بل تتجاوز ذلك لتمكنك من نقل كل معطياتك نحو هاتف جديد بكل سهولة.
<><>
التطبيق الثالث Mega Pro
هو التطبيق الرسمي لخدمة التخزين على الإنترنت الذي يحمل نفس الاسم. انها تسمح لك بتحميل أي ملف من جهاز الأندرويد الخاص بك إلى شبكة الإنترنت في غضون ثوان معدودة.

كالعادة، للبدء في استخدام التطبيق سوف تحتاج إنشاء حساب مستخدم. من ثم سوف يكون لديك 50 جيجابيت من المساحة الشاغرة في متناولك لاستخدامها كما تريد. يمكنك تحميل أي ملف تريد، ما إذا كان ذلك صورة، فيديو أو أوديو. بنفس الطريقة، سوف تكون قادرا على النفاذ إلى كل هذا المحتوى مباشرة من حسابك دون تنزيله أولا. يمكنك مشاهدة الصور أو الفيديوهات، الإستماع إلى الأغاني، تحرير ملفات النصوص... كل ذلك بدون تنزيل أي شيء.

بواسطة التطبيق هذا، يمكنك أيضا إنشاء وإدارة مجلدات مختلفة لحفظ كل معلوماتك بطريقة مريحة أكثر. يمكنك أيضا تبادل كل شيء عبر البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الإجتماعي.
في الوقت نفسه، التطبيق يمنحك القدرة على إدارة حساب المستخدم الخاص بك من الأندرويد الخاص بك، لذلك عليك أن تكون قادرا على القيام عمليا بأي شيء عادة ما تفعله في متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر.

ميزة أخرى مدرجة في هذا التطبيق هي المزامنة الكاميرا مع هاتفك الذكي أو اللوحة الالكترونية بحيث يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو تلقائيا. بهذه الطريقة، ليس هناك تأخير عندما ترغب في مشاركة الصور مع أصدقائك. كما يمكنك  من مشاركة ملفاتك مع أصدقائك من خلال روابط  تحميل بطريقة مناسبة جدا من خلال جهازك الأندرويد. و إرساله لصديقك و كل ما عليه فعله هو تأكيد التحميل. سينطلق التحميل بشكل تلقائي، رغم أنه يمكنه إيقافه مؤقتا أو إلغاؤه متى شائ. ولكن الجزء الأفضل في التطبيق هو أنه يتم إعادة التحميل بشكل تلقائي في حالة حصول فشل لسبب من الأسباب.

 هو أداة مفيدة لمستخدمي هذه الخدمة، لأنه يسمح لك بتنزيل وتحميل الملفات من خلال جهاز الاندرويد الخاص بك بالسرعة والراحة معا.
التطبيق الرابع XEFX_Pro


لانشر  الاندرويد حديث سيحول شكل هاتفك الاندرويد الى شكل ذو تصميم محترف وابداعي ، واجهة اللانشر تتميز ببساطة وسرعة الاستعمال ويعرض  اللانشر بيانات خاصة بشبكة WiFi و شبكة التواصل والبطارية والبلوتوث ومعلومات واعدادات اخرى كلها يتم الوصول اليها من واجهة التطبيق التي يتم عرضها على واجهة  الاندرويد الخاص بك. بخلفيات حية و يمنحك مشغل موسيقى بلمسة واحدة و التحكم في أي تطبيق موسيقى من اللانشر نفسه كما يدعم دعم الإيماأت المتعددة : انقر نقرًا مزدوجًا ، اسحب لأعلى ولأسفل ولليمين أيضا يحتوي على مساعد الصوت الخاص بك  حيث يقوم بإكمال المهام نيابة عنك مثل قراءة الرسائل القصيرة غير المقروءة وإجراء المواعيد والإنذارات وإعداد تذكير وحسابات رياضية..و يمنحك النتائج الدقيقة على بحثك ، ويبحث في الويب والتطبيقات وجهات الاتصال والملفات والإعدادات وبحث جوجل والمزيد كما يمكنه جلب الأشياء المفضلة لديك على الشاشة الرئيسية في شكل دائرة ، وتثبيتها مرة واحدة للحصول على أفضل مشغل على الإطلاق في نظام التشغيل الأندرويد
يُعد من افضل تطبيقات اللانشر الجديدة على تليفونات الاندرويد. ويمكنك التحكم والوصول الى التطبيقات على نحو سريع وبكل سهولة مع امكانيية تحويل واجهة عرض التطبيقات لسهولة الوصول الى اي تطبيق من التطبيقات والالعاب المثبتة في الاندرويد الخاص بك.

التطبيق الخامسFTPServer

 هو التطبيق الذي يحفظ خادم FTP على الاندرويد الخاص بك. يمكنك استخدام الخادم لنقل الملفات والصور والأفلام والموسيقى وغيرها من الاندرويد الخاص بك باستخدام خادم بروتوكول نقل الملفات مثل FileZilla إلى هاتف آخر أو حاسوب من ذون ن تقلق من حجم الملف أو غير ذلك .

افتراضيا رقم المنفذ هو 2221 هدف يمكن تغييرها بسهولة من إعدادات الهاتف. لأسباب أمنية، الولوج المجهول لم ينشط بشكل افتراضي، لكن يمكنك تغيير هذا في شاشة الإعدادات الخاصة بك.

إن الشيء العظيم حول التطبيق  هو أنه يتيح لك سهولة نقل الملفات من الاندرويد الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أوالاندرويد الخاص بك دون الحاجة للاتصال باستخدام كابل. ومع ذلك، تحتاج عميل FTP على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تم تثبيتها مسبقا.

 هو التطبيق المثير للاهتمام حقا يتيح لك هذا بدوره بسهولة ودون ألم تحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى خادم FTP.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول Beat.ly

رابط تحميل التطبيق الثاني BuggyBackup

رابط تحميل التطبيق الثالث MegaPro

رابط تحميل التطبيق الرابع AlphaLauncher

رابط تحميل التطبيق الخامس FTPServer

تعليقات